أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

أجمل أنواع الببغاوات الصفراء التى تم إكتشافها حتى الأن

كوكب الأرض يحتوى على العديد من أنواع الطيور الرائعة، وكل نوع من الطيور لديه ميزة، وهناك أيضاً طيور شرسة مثل النسر والصقر، ولكن رغم أنها شرسة يمكن تدربتها وجعلها حيوان أليف، ومن أنواع الطيور اللطيفة عصافير الزينة، وهذه العصافير تمتاز بألوانها الرائعة، وشكلها الجميل، وصوتها الرائع، وهى تكون صغيرة الحجم، وأيضاً هناك الحمام، والحمام من أجمل أنواع الطيور، وهذا لأنه أليف، ويمكن أكله أيضاً وهذا لأن لحمه رائع، وهو كبير الحجم، وهناك العديد من الطيور الأخرى مثل البومة، ولكن من أهم الأنواع الببغاوات، وهذا لأن الببغاوات لديها الكثير من الألوان، وهى أيضاً تستطيع الكلام مثل البشر إذا علمتها، ومن أجمل ألوان الببغاوات هو اللون الأصفر، وفى هذا الموضوع سنعرض لكم، أجمل أنواع الببغاوات الصفراء.

ببغاء البادجى

هذا النوع من الببغاء لديه ألوان كثيرة، ولكن من هذه الألوان اللون الأصفر، وهذا الببغاء رائع جداً، ويسهل تدريبه للكلام، وهو أليف ولطيف ويحب اللعب، وهى توجد فى أستراليا، ولهذا ببغاء البادجى من أروع الببغاوات الصفراء.

أغرب الحيوانات الإفريقية التى تم إكتشافها حتى الأن مع صورها الغريبة

ببغاء الكونيور الذهبى

ببغاء الكونيور من أحد الأنواع التى يحبها الناس بكثرة، ولكن صعب أن تحصل عليه فى المتاجر، وهذا الببغاء كل ريشة أصفر مشرق ولكن عد ذيله يوجد بعض الألوان المختلفة، وهذا الببغاء صعب تربيته، فلا ينصح للمبتدئين أن يشتروا هذا النوع.

ببغاء كوكاتيل

ببغاء كوكاتيل أحد أفضل أنواع الببغاوات، وموطنه الأصلى فى أستراليا، وهو شائع جداً فى جميع متاجر الحيوانات، وهو مختلف عن باقى الأنواع، فهو مرح ورائع، ويحب الرقص على الأغانى، ودائما ما يصدر صفير جميل ورائع، ولهذا ببغاء كوكاتيل من أجمل أنواع الببغاوات الصفراء.

عروض العثيم اليوم

ببغاء كوكاتو كبريتى العرف

ببغاء كوكاتو كبريتى العرف ليس معظم جسمه أصفر، ولكن عرفه لونه أصفر وجميل، وأيضاً موطنه فى أستراليا، وهو مثل ببغاء كوكاتيل بنسبة كبيرة فى الشكل، وبعض الأفعال، وهو يمتلك شعبية كبيرة أيضاً، ويوجد منه كبير الحجم وصغير الحجم، ولكن كلاهما رائع، ولهذا ببغاء كوكاتو كبريتى العرف من أجمل أنواع الببغاوات الصفراء.

وبعد أن إنتهى الموضوع سنعرض لكم الصور، وهذه الصور توجد بالترتيب فى الصفحات التالية.
[divider] .

أجمل أنواع الببغاوات الصفراء التى تم إكتشافها حتى الأن
أجمل أنواع الببغاوات الصفراء التى تم إكتشافها حتى الأن

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 4 ): 1 234التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد