أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

أجمل أنواع أشجار الزينة التى تم إكتشافها حتى الأن مع صورها الرائعة

أجمل أنواع أشجار الزينة التى تم إكتشافها حتى الأن مع صورها الرائعة، النباتات هى من أهم الأشياء فى الكون، ومن أروعها جمالاً ولوناً، ومنها العديد من الأنواع مثل الأشجار والزهور، والزهور تتميز بالألوانها الخلابة الرائعة، ورائحتها العطرة الجميلة، وهى التى يصنع منها العطر، وأيضاً يصنع منها عسل النحل الجميل، وتأكل الحشرات من الزهور، والأشجار من أهم الأشياء، وهذا لأننا نأخذ منها الأخشاب التى نصنع منها أشياء عديدة، وأيضاً نأخذ منها الثمار مثل النخل، وشجرة التفاح، والأشجار يوجد منها ثلاث أنواع وهى كالتالى، أشجار الظل، والأشجار دائمة الخضرة، و أشجار الزينة، وكل نوع وله ميزة ونحن سنتكلم عن أشجار الزينة، وهى التى تزرع لتعطى المكان شكل رائع وجميل، وهى لها العديد من الألوان، وأوراقها تتساقط كل عام، وفى هذا الموضوع سنعرض لكم، أجمل أنواع أشجار الزينة.

 

أجمل أنواع أشجار الزينة التى تم إكتشافها حتى الأن مع صورها الرائعة

 

شجرة التفاح المزهرة

هذه الشجرة رائعة جداً وخلابة المنظر، وبالمجرد النظر إليها ستشعر بالإرتياح وهذا بسبب شكلها الجميل، ويمكن أن يصل إرتفاعها حتى 20 قدم، وهى قصيرة نسبياً ولكن هى من أجمل أشجار الزينة.

 

شجرة الكمثرى المزهرة

شجرة الكمثرى المزهرة رائعة جداً، وأوراقها تشبه الثلج المتساقط، وهذه الأوراق تنبت فى شهر إبريل، وطولها يصل من 20 إلى 40 قدم، ولهذا هى طويلة، وأيضاً جميلة جداً ولديها شكل مميز.

 

عروض العثيم اليوم

 

شجرة القيقب

هذه الشجرة معروفة جداً فى كندا، وهذا لأن يمكن الإستخلاص منها شراب يسمى القيقب، وهذا الشراب مشهور جداً فى بلاد العالم، وهو يوضع على بعض الأكلات لكى يجعل طعمها حلو، وشجرة القيقب من أروع أنواع الأشجار، وهذا لأن لونها رائع جداً، وشكلها رائع، ولون أوراقها هى الأحمر والأصفر والبرتقالى، ولهذا شجرة القيقب من أروع أشجار الزينة.

 

أغرب الأسماك التى تم العثور عليها حتى الأن فى العالم

 

شجرة البلوط

شجرة البلوط من الشجيرات المشهورة جداً، وهذا لأن يوجد فيها البلوط المعروف الذي تأكله السناجب، وأيضاً شكلها جميل وأوراقها مرتبة، ويصل طولها إلى 80 قدم، وهى طويلة جداً، وهى من أطول أنواع الأشجار، ولون أوراقها هى الأخضر المحمر، والأخضر المصفر، ولهذا شجرة البلوط من أروع أشجار الزينة.

وبعد أن إنتهى الموضوع سنعرض لكم صور الشجيرات، وهذه الصور توجد بالترتيب فى الصفحات التالية، إستمتعوا بمشاهدة الصور الرائعة.
[divider] .

أجمل أنواع أشجار الزينة التى تم إكتشافها حتى الأن مع صورها الرائعة
أجمل أنواع أشجار الزينة التى تم إكتشافها حتى الأن مع صورها الرائعة

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 4 ): 1 234التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد