أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

موعد نتيجة حركة النقل الخارجي 1435 للمعلمات والمعلمين

يترقب الكثير من المعلمين والمعلمات اعلان نتيجة حركة النقل الخارجي 1435  وذلك بعد طول انتظار , وخاصة وان النتيجة لم تظهر بعد , وهذا الامر تناولته الكثير من الصحف الصادرة صباح اليوم لتتابع اخر مجريات حركة النقل الخارجي 1435 .


لذلك اصدرت وزارة التربية والتعليم اعلان خاص على لسان الدكتور سعد الفهيد والذي يشغل وكيل وزارة التربية والتعليم للشئون المدرسية , بان قاعة الدكتور إبراهيم الدريس بمقر وزارة التربية والتعليم سوف تشهد اعلان نتيجة حركة النقل الخارجي 1435 وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 3 جمادى الاولى 1435 من خلال المؤتمر الصحفي والذي يعقده بنفسه بهذا الصدد.

كما سيتم الكشف خلال المؤتمر الصحفي عن الاعداد الحقيقية للمتقدمين ببرنامج حركة النقل الخارجي 1435 ,  وكذلك من تم قبول طلباتهم ام لم يشملهم برنامج حركة النقل الخارجي 1435 , مع اتاحة تلقى الاستفسارات حول عدم قبول طلبات المتقدمين .

(رابط موقع وزارة التربية والتعليم )

ولم يتم تقديم أي بيانات خاصة بالتحقيقات التي طالب بها وزير التربية والتعليم صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل والتي تخص تظلمات الكثير من المعلمات الذين تم استبعادهم من حركة النقل الخارجي 1435 العام الماضي , وتناولت وسائل الاعلام شكواهم بشكل كبير.

كما شملت التعديلات الجديدة على رواتب المعلمين والموظفين والتي وضعت تحت يد مدير المدرسية , حيث طالبت وزارة التربية والتعليم اعتماد ومراجعة مسيرات الرواتب من نظام نور وإرسالها لشئون الموظفين قبل يوم يوم 30 من نهاية الشهر الهجري.

Author: Hosam Eldin Hassan‬‏

.

حركة النقل الخارجي 1435 للمعلمات والمعلمين وموعد النتيجة - اخبار وطني
اخبار حركة النقل الخارجي 1435, اخر اخبار حركة النقل الخارجي 1435, اخبار حركة النقل الخارجي 1435 للمعلمات, سبق حركة النقل الخارجي 1435 تربية وتعليم, رابط حركة النقل الخارجي 1435 المعلمات, اخبار حركة النقل الخارجي 1435 المعلمين, استعلام عن حركة النقل الخارجي 1435 , رابط حركة النقل الخارجي 1435 للمعلمين ,
الصفحات ( 1 من 16 ): 1 23 ... 16التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد