أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

مواصفات Redmi 6 و Honor 10 Lite تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية

مواصفات Redmi 6 و Honor 10 Lite تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية، قبل ما يتم الإعلان عن الجوالات الجديدة التي ستطلق في الصين، فهي تحصل على شهادة من هيئات الاتصالات الصينية مثل TENAA ، والآن اتضح بفضل TENAA بأن هناك جوالين جديدين لكل من شاومي وهواوي وهما Redmi 6 و Honor 10 Lite.

اسعار العملات في السعودية

من خلال مشاهدتنا للصور، فسنشاهد بأن الجوالين من الأمام يأتيان بـ “النوتش – القذلة” مثل أغلب جوالات اليوم ومن الخلف سنشاهد هيكل معدني لـ Redmi 6 وكاميرا عمودية لاشكل مثل أغلب الجوالات الصينية التى تقل شكل كاميرا آيفون X ، بينما Honor 10  يضم جسم زجاجي وكاميرا طولية الشكل.

مواصفات Redmi 6 و Honor 10 Lite تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية

كلا الجوالين يأتيان بنفس حجم الشاشة وهي 5.84 إنش بدقة 2280×1080 وكما ذكرنا مع وجود النوتش، وسيعمل Redmi 6 مع معالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 625 بتردد 2.0GHz جيجا هيرتز وثلاث خيارات من ناحية مساحة التخزين الداخلية وذاكرة الوصول العشوائية، الأولي 16GB مع 2GB جيجا بايت والثانية  32GB مع 3GB جيجا بايت والثالثة 64GB مع 4GB جيجا بايت، بينما سيضم معالج من تصنيع هواوي نفسها وهو Kirin 659 يصل تردده الى 2.36GHz جيجا هيرتز مع 32GB أو 64GB  جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية و 4GB من ذاكرة الوصول العشوائية.

 

يأتي الجوالين بنظام تشغيل أندرويد Android 8 Oreo ولكل شركة لها واجهتا الخاصة حيث أن شاومي لديها الواجهة لخاصة لها وهي MIUI وهواوي أيضًا لها وجهتها الخاصة وهي EMUI ، وبالتأكيد كل واجهة لها مميزاتها الخاصة (بالنسبة لرأي الخاص، فإن واجهة شاومي تعتبر أفضل من هواوي وذلك لأن أخف وأيضًا تحمل العديد من المميزات).

عروض العثيم اليوم

بعيدًا عن النظام، فإن الجوالين يأتيان بكاميرا خلفية مزودجة وكاميرا أمامية واحدة مع إختلاف في الدقة حيث أن يأتي بدقة + ميجا بكسل وأمامية ميجا بكسل، بينما يأتي بدقة  + ميجا بكسل وأمامية بدقة ميجا بكسل. البطارية في Redmi 6 بحجم 3900mAh مللى أمبير و 2900mAh مللى أمبير لـ Honor 10 Lite، مما يعني بأن بطارية Redmi 6 أكبر من Honor 10 Lite بألف مللى أمبير وهو رقم كبير بالتأكيد. لم تكشف لنا TENAA تفاصيل حول سعر وموعد إطلاق هذه الجوالات، ولكن كما ذكرنا في البداية فإن أغلب الجوالات الصينية عندما تحصل على شهادة من هيئات الاتصالات الصينية فعادة ما يتم إطلاقها في وقت قريب.

[divider] .

مواصفات Redmi 6 و Honor 10 Lite تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية
مواصفات Redmi 6 و Honor 10 Lite تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 6 ): 1 23 ... 6التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد