الرئيسية » مواصفات MediaPad C5 تظهر من خلال شهادة البلوتوث وملفات UAProf

مواصفات MediaPad C5 تظهر من خلال شهادة البلوتوث وملفات UAProf

مواصفات MediaPad C5 تظهر من خلال شهادة البلوتوث وملفات UAProf، إستناداً على البيانات المقدمة من قبل CMIIT الصينية، فإن شركة هواوي تعمل على جهاز لوحي جديد لم يتم الإعلان عنه رسمياً، ويرمز هذا التابليت برمز Monet، وذكرت أيضاً أن التابليت سيأتي بنسختين، الأولي تدعم شبكات الواي فاي Wi-Fi موديل MON-W19 والثانية تدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE موديل MON-AL19. هذا الموديل قد تم رصده على قائمة Google Play Support devices، وتشير القائمة أن موديل MON-W19 يطلق عليه اسم Huawei MediaPad C5، ومن خلال اسمه سنعرف أنه نسخة أقل تكلفة من تابليت MediaPad M5.

مواصفات Mate 20 تكشف عن نوع وحجم الشاشة للجوال

هذا التابليت قد حصل أيضاً على شهادة البلوتوث من Bluetooth SIG، والتي تظهر أن التابليت سيأتي بشاشة بحجم 8 إنش، ووفقاً لملفات UAProf فإن دقة الشاشة ستكون FHD (أبعاد 1200×1920 بكسل) مما يعني نسبة طول الي عرض ستكون تقليدية 16:10، والجدير بالذكر أن هذه الدقة موجودة على عدد كبير من أجهزة التابليت في الأجهزة الغالية، وهي خطوة جيدة من هواوي. أظهرت أيضاً شهادة البلوتوث أن التابليت سيعمل بمعالج من شركة كوالكوم باسم MSM8940، وهو الاسم الرمزي لمعالج Qualcomm Snapdragon 435 ثماني النواة يصل تردده الي 1.4GHz جيجا هيرتز، مع معالج رسوميات من نوع Adreno 505 (يذكر بأن هذا المعالج مصنع بتقنية 28nm نانومتر القديمة).

بما أن معالج التابليت سيكون مخصص للأداء الغير مكثف، متوقع أن يحمل 3GB جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائية و 32GB جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية، مع دعم للذاكرة الخارجية microSD حتي 128GB جيجا بايت. هناك تضارب في التوقعات من ناحية النظام، فالبعض يتوقع أن يحمل نظام أندرويد Android 8.0 Oreo والآخر يقول أنه سيعمل بإصدار Android 7.0 Nougat وسيتم إطلاق تحديث له يدعم إصدار 8.0، وفي كلتا الحالتين فإنه سيعمل بإصدار Android Oreo.

مواصفات MediaPad C5 تظهر من خلال شهادة البلوتوث وملفات UAProf

في الوقت الراهن، لا توجد أي صورة أو المزيد من التفاصيل عن التابليت، ومن المفترض أن يكون التابليت بسعر مناسب وفي متناول الجميع، والأمر المؤكد حدوثه هو إطلاق الجوال في كلا من الصين والولايات المتحدة الأمريكية وذلك بعد حصول التابليت على شهادات البلوتوث و CMIIT. كذلك يتوقع أن يتم إزاحة الستار عنه في أواخر شهر أغسطس-أوائل شهر سبتمبر القادم وتحديداً في معرض IFA 2018 المقام في مدينة برلين في ألمانيا، ولن يكون حصري لبعض المناطق كما تفعل بعض الشركات. يجب التنويه أن هواوي عادة تقوم بإطلاق نفس الأجهزة ولكن بأسماء مختلفة، لذا فلن يكون من الغريب أن يطلق التابليت باسم ” MediaPad M5 Lite” في بعض المناطق.

عروض العثيم اليوم

الجدير بالذكر أن موديل MON-W19 (معروف باسم MediaPad C5 أو MediaPad M5 Lite) قد حصل على هذه الشهادات قبل إطلاق كل من MediaPad M5 8 و MediaPad M5 10 في الولايات المتحدة الأمريكية بأسعار متوسطة، وهي صدفة غريبة بعض الشيء.


أخبار السعودية اليوم
.
 مواصفات MediaPad C5 تظهر من خلال شهادة البلوتوث وملفات UAProf
مواصفات MediaPad C5 تظهر من خلال شهادة البلوتوث وملفات UAProf

صور العرض

مواصفات MediaPad C5 تظهر من خلال شهادة البلوتوث وملفات UAProf



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.