الرئيسية » مواصفات LG V40 تكشف عن ميزة رائعة يحبها المستخدمين

مواصفات LG V40 تكشف عن ميزة رائعة يحبها المستخدمين

مواصفات LG V40 تكشف عن ميزة رائعة يحبها المستخدمين، في معرض IFA 2018 الذي أقيم في مدينة برلين في ألمانيا كشفت شركة إل جي الكورية عن جوالين جديدين وهم LG G7 One والذي يعد أول جوال من الشركة فعلياً يعمل بمشروع جوجل Android One، حيث مع هذا المشروع ستحصل مع الجوال واجهة خام تماماًَ بدون أية إضافات Stock Android بالإضافة الي تحديثات مباشرة من جوجل مما يعني بأنه سيحصل على Android 9.0 Pie الجديد قريباً، الجوال الثاني كان LG G7 Fit الذي يمتلك مواصفات رائدة من عام 2016 لكن في جسم جوال من عام 2018، أيضاً من الأشياء التي أعلنت عنها الشركة في المعرض هو لون جديد من جوال LG G7 ThinQ، لكن جميع هذه الجوالات ليست مهمة جداً بقدر الجوال الذي ستعلن عنه الشركة قريباً جداً وهو LG V40 ThinQ.

إل جي لديها سلستين رائدتين وهم LG G Series والتي تطلق في النصف الأول من العام، السلسلة الثانية هي LG V Series والتي تطلق في النصف الثاني من العام، وسلسلة LG V Series تم إطلاقها للمرة الأولي في عام 2015 أولها كان LG V10 ثم في عام 2016 كان LG V20 ثم العام الماضي كان V30، وشاهدنا بأن الشركة تركز بشكل كبير على هذه السلسلة مقارنة بالسلسلة الأولي، وهذا الأمر زاد كثيراً هذا العام بعدما صرحت الشركة بأنها ستضع شاشات من نوع OLED فقط لسلسة LG V Series، لكن على ما يبدو مع LG V40 ThinQ الشاشة لن تكون الإختلاف الوحيد بين LG G7 ThinQ.

جوال LG Signature Edition المميز بتصميم فخم وبجودة عالية مع مواصفات قوية

أحد الأشخاص إستطاع من خلال إحدي المصادر القوية بأن يظهر كافة المواصفات المتعلقة بجوال LG V40 ThinQ. الجوال سيأتي بشاشة بحجم 6.4 إنش بدقة +QHD (أبعاد 1440×3140 بكسل) من نوع P-OLED بتناسق عرض 19.5:9 ومثل الجوال السابق G7 الشاشة تحتوي على نوتش التي تضم المستشعرات العادية مثل الكاميرا وسماعة المكالمات. من الداخل سيعمل بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 845 بتردد 2.8GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Adreno 630 مع ذاكرة وصول عشوائية 6GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64GB أو 128GB جيجا بايت، واذا لم تكن المساحة التخزينية كافية بالنسبة لك فيمكنك توسيعها عبر الذاكرة الخارجية microSD card تصل سعتها الي 2TB تيرا بايت.

مواصفات LG V40 تكشف عن ميزة رائعة يحبها المستخدمين

من أهم الأشياء التي ستختلف بشكل كبير عن LG G7 ThinQ هي الكاميرا حيث أن الجوال سيضم خمسة كاميرات (ثلاثة في الخلف وإثنتين من الأمام) من الخلف سيستخدم مستشعر بدقة 12MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.5 المستشعر الثاني بدقة 16MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.9 والمستشعر الثالث بدقة 12MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4، الي الآن لا يعرف كيف ستسغل الشركة المستشعر الثالث ربما يكون للزوم؟ الأمر الي الآن غير واضح. أما بالنسبة للكاميرتين الأماميتين الأولي بمستشعر بدقة 8MP ميجا بكسل والثاني بمستشعر بدقة 5MP ميجا بكسل وأيضاً لا يعرف كيف ستتغل إل جي الكاميرا الثانية. البطارية ستكون بسعة متوسطة 3300mAh مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع Qualcomm Quick Charge 3.0.

عروض العثيم اليوم

من المنتظر أن يتم الإعلان عن الجوال في شهر أكتوبر المقبل في مدينة نيويورك الأمريكية، وإحدي الأشياء التي أكدتها الشركة أنه سيأتي بخمسة كاميرات.



أخبار السعودية اليوم
.
مواصفات LG V40 تكشف عن ميزة رائعة يحبها المستخدمين
مواصفات LG V40 تكشف عن ميزة رائعة يحبها المستخدمين

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
مواصفات LG V40 تكشف عن ميزة رائعة يحبها المستخدمين



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.