الرئيسية » مواصفات Galaxy Tab S4 تظهر من خلال منصات الإختبارات

مواصفات Galaxy Tab S4 تظهر من خلال منصات الإختبارات

مواصفات Galaxy Tab S4 تظهر من خلال منصات الإختبارات، في ظل تواجد العديد من الشركات التي تصنع الجوالات الذكية، سوق التابليت أصبح ينخفض نموه من أي وقت مضي، وذلك لأن أغلب التقنيات الحديثة تستخدم مع الجوالات الذكية وليس التابليت، كذلك أصبح هناك جوالات تأتي بشاشات عملاقة ومقاربة جداً لشاشات التابليت، مثل جوال Galaxy Note 8 و OPPO F7 وغيرهم. في الوقت نفسه، لا زال هناك بعض الشركات مازالت مستمرة بإنتاج التابليت، وشركة سامسونج مشهورة بسلسلة Galaxy Tab S التي تمتلك جودة تصنيع ممتازة ومواصفات قوية، وأحدث التسريبات الآن تعطينا بعض التفاصيل حول التابليت الجديد Galaxy Tab S4، وذلك بعد أن خضع لإختبارات الـ benchmarks.

عروض بنده اليوم

ظهر تابليت Galaxy Tab S4 على إختبار المتفحات HTML5 وأيضاً GFXBench، كما ظهرت إكسسوارة كبيورد قادمة مع التابليت. تم إطلاق الجيل السابق Galaxy Tab S3 في شهر فبراير تحديداً في معرض MWC 2017، وبعد مرور 16 أشهر، ما زال الجيل الجديد لم يطلق، ولكن التابليت متوقع أن يطلق قريباً وربما هذا الصيف، على الأقل هذا ما قالته بعض الإشاعات.

تم رصد Galaxy Tab S4 موديل SM-T837P على إختبار HTML5 يعمل بنظام تشغيل أندرويد Android 8.1 Oreo، كما حصل على 512 نقطة من أصل 555، على الرغم من أنه ليس أمر مهم تماماً. بالإضافة الي الجهاز نفسه، تم رصد إحدي إكسسوارات الكيبورد في وكالة PRA الكورية (موديل EJ-FT830) وبناءاً على رقم الموديل، من المفترض أن تطلق سامسونج هذه الإكسسواره مع تابليت Galaxy Tab S4. بما أن سامسونج تعمل على جوال فلاج شيب رائدة الذي هو Note 9، من المفترض أن يتم إطلاق التابليت قبل Note 9 بشهر أو شهرين.

مواصفات Galaxy Tab S4 تظهر من خلال منصات الإختبارات

قبل عدة أشهر، ظهر Galaxy Tab S4 موديل SM-T835 عبر إختبار Geekbench، وهو يظهر أن التابليت سيعمل بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 835 بتردد 2.4GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات من نوع Adreno 540، وذاكرة وصول عشوائية 4GB جيجا بايت ونظام تشغيل أندرويد Android 8.1 Oreo. هذا ليس كل شيء، في شهر فبراير من هذا العام ظهر هذا الموديل أيضاً على إحدي منصات الإختبارات تسمي GFXBench، وهي التي تعطينا تفاصيل كثيرة حول مواصفاته. وفقاً لمنصة GFXBench، سيأتي التابليت بشاشة بحجم 10.5 إنش بدقة QHD (أبعاد 1600×2560 بكسل) وكما ظهر مع Geekbench، سيعمل مع معالج Qualcomm Snapdragon 835 ومعالج رسوميات Adreno 540 مع ذاكرة وصول عشوائية 4GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64GB جيجا بايت.

سيضم كاميرا خلفية جيدة نوعاً ما بدقة 13MP ميجا بكسل، وأمامية بدقة 8MP ميجا بكسل، ولا توجد تفاصيل حول سعة البطارية. من المتوقع أن يكون التابليت مصنوع من الزجاج بالكامل مثل الجيل السابق، وأيضاً من المتوقع أن يطلق في هذا الشهر أو الشهر القادم.



أخبار السعودية اليوم
.
إختبار HTML5 و GFXBench تكشف عن مواصفات Galaxy Tab S4
إختبار HTML5 و GFXBench تكشف عن مواصفات Galaxy Tab S4

صور العرض

مواصفات Galaxy Tab S4 تظهر من خلال منصات الإختبارات



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.