الرئيسية » مواصفات Galaxy Tab Advanced2 مع الرسومات تظهر بفضل دليل المستخدم

مواصفات Galaxy Tab Advanced2 مع الرسومات تظهر بفضل دليل المستخدم

مواصفات Galaxy Tab Advanced2 مع الرسومات تظهر بفضل دليل المستخدم، سامسونج تعمل على ثلاثة أجهزة تابليت وهم Galaxy Tab S4 و Galaxy Tab A2 XL و Galaxy Tab Advanced2 وذلك وفقاً للجنة البلوتوث Bluetooth SIG، الآن عن طريق الخطأ قامت سامسونج بنشر دليل المستخدم الخاص بتابليت Galaxy Tab Advanced2 (موديل SM-T583) مما أتاح لنا معرفة بعض مواصفات التابليت بالإضافة الي بعض الرسومات التي توضح شكله من جميع الزوايا تقريباً. اذا ألقينا نظرنا على هذه الرسومات، سنجد بأن التابليت سيأتي من الأمام بالشاشة التقليدية بنسبة طول الي عرض 16:10 ومن المفترض أن تأتي بتقنية السوبر أمليد Super AMOLED، من الخلف توجد الكاميرا الخلفية فقط ولا يعرف إن كان الجوال سيأتي مع مستشعر بصمة أم لا، على الجانب الأيمن توجد أزرار رفع وخفض الصوت وتردج لتركيب شرائح الإتصال.

صور Galaxy Tab S4 تكشف عن قدومة بمميزات في جوالات سامسونج الرائدة

سيدعم التابليت منفذ microSD، مما يعني أنه سيدعم الذاكرة الخارجية حتي 256GB جيجا بايت. في الأسفل، توجد السماعات الرئيسية وبجانبها منفذ USB Type C ومنفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم. وفقاً لدليل المستخدم، فإن التابليت سيحتوي على عدد من التطبيقات التي تم تطوريها من قبل الشركة الكورية نفسها مثل تطبيق المتصفح Samsung Internet browser والمفكرة Samsung Notes و Samsung Flow و SmartThings للتحكم في الأجهزة المنزلية وفي الأخير Bixby Home الذي أري أنه لا يوجد أي داعي لوجوده في التابليت. كذلك أظهر دليل المستخدم بأن التابليت سيدعم تقنية الصوت Dolby Atmos والتي من شأنها أن تعزز من جودة الصوت بشكل كبير جداً وتعطيه نقاء جميل يجعلك تستمتع عندما تشاهد الفيديوهات أو تسمع الموسيقي.

مواصفات Galaxy Tab Advanced2 مع الرسومات تظهر بفضل دليل المستخدم

من أهم الأشياء التي يظهرها دليل المستخدم هو مواصفات التابليت، فهو سيأتي بشاشة بدقة FHD أو WUXGA (أبعاد 1200×1920 بكسل) ولا يعرف ما هو حجم الشاشة، سيعمل مع معالج سامسونج المصنع بتقنية الـ 14nm نانو متر وهو Eynos 7870 ثماني النواة بتردد 1.6GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Mali-T830 MP1، وسيكون نظام التشغيل أندرويد Android 8.0 Oreo مع واجهة سامسونج Samsung Experience UI. سيستطيع التابليت أن يتصل بالواي فاي Wi-Fi بسرعة 2.5GHz جيجا هيرتز الي 5GHz جيجا هيرتز، وسيدعم أيضاً تقنية البلوتوث إصدار 4.2. الكاميرا الخلفية ستدعم التركيز التلقائي للصورة Auto Focus ووضعية البانوراما والـ HDR، بينما الكاميرا الأمامية ستدعم فلاش LED. أبعاد التابليت: الطول 250.4 والعرض 166.2 والسمك 8.5 ملم مع وزن قدره 525 جرام (أي أكثر من نصف كيلو جرام).
الي الآن لا زالت هناك بعض التفاصيل الغير معروفة، مثل حجم الشاشة ومساحة التخزين الداخلية وذاكرة الوصول العشوائية والبطارية ودقة الكاميرات وغيرها، ومن المفترض أن تتضح هذه الأمور أكثر في الأيام القادمة. بما أن سامسونج نشرت دليل المستخدم مبكراً، فمن المتوقع أن يطلق التابليت في وقت قريب جداً وربما قد يطلق مع تابليت Galaxy Tab S4 و Tab A2 XL لكن لا نعرف التفاصيل كاملة.


أخبار السعودية اليوم
.
مواصفات Galaxy Tab Advanced2 مع الرسومات تظهر بفضل دليل المستخدم
مواصفات Galaxy Tab Advanced2 مع الرسومات تظهر بفضل دليل المستخدم

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
مواصفات Galaxy Tab Advanced2 مع الرسومات تظهر بفضل دليل المستخدم



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.