الرئيسية » مواصفات Galaxy J2 Core تكشف عن نية سامسونج لتجربة خدمة جديدة

مواصفات Galaxy J2 Core تكشف عن نية سامسونج لتجربة خدمة جديدة

مواصفات Galaxy J2 Core تكشف عن نية سامسونج لتجربة خدمة جديدة، على ما يبدوا بأن سامسونج تنوي إستخدام خدمة جوجل التي أطلقتها العام السابق وهي Android Go، فقد ظهرت في الأونة الأخيرة الكثير من المعلومات حول وجود جوال جديد من سامسونج باسم Galaxy J2 Core (موديل SM-J260) والذي سيكون أول جوال من الشركة يأتي مع Android Go مبني على Android 8.1 Oreo. وفقاً للتقارير الصادرة من أحد المواقع، فإن الشركة تنوي إطلاق الجوال في كل من الهند ونيبال وبنغلاديش وسريلانكا، ويقول الموقع بأن هذه الدول ستكون من الأوائل في إطلاق الجوال وتوفره رسمياً، كذلك أوضح بأنه سيطلق لاحقاً في بلاد أوروبا وأمريكا اللاتينية.

جوال فيفو نيكس Vivo NEX مع صوره ومواصفاته وعيوبه ومميزاته

هناك أنواع كثيرة من الموديلات التي يتم إختبارها على الجوال حالياً، فموديل SM-J260M ينتمي الي دول أمريكا الجنوبية مثل الأرجنتين وبوليفيا وتشيلي وكولومبيا وترينيداد وتوباغو وبيرو وبنما وباراغواي، وموديل SM-J260G ينتمي الي دول آسيا مثل كمبوديا وتايلاند وسنغافورة وماليزيا وفيتنام، وموديل SM-J260F ينتمي الي دول أوروبا مثل القوقاز وألمانيا وإيطاليا وأوكرانيا وروسيا وكازاخستان وفرنسا وبولندا وبعض البلدان الأخري مثل المملكة المتحدة وباكستان.
أوضح هذا التقرير أيضاً بأن الجوال سيدعم خدمة جوجل التي تم إطلاقها في العام السابق 2017 وهي Android Go، والي الآن لا يعرف إن كانت سامسونج ستستخدم واجهتها الخاصة TouchWiz أو ستستخدم واجهة جوجل STOCK Android، فهناك فرق كبير بين الواجهتين، فواجهة سامسونج مليئة بالمميزات الكثيرة التي تستهلك الكثير من الموارد والتي من شأنها أن تؤثر على الأداء، بينما واجهة جوجل  وخاصة في Android Go تأتي العكس تماماً، كذلك تمت إضافة بعض التطبيقات مثل Gmail Go و YouTube Go و Maps Go للتقليل من إستهلاك الموارد، وكما قلنا، لا يعرف إن كان الجوال سيأتي مع واجهة سامسونج أم واجهة جوجل.

مواصفات Galaxy J2 Core تكشف عن نية سامسونج لتجربة خدمة جديدة

في الواقع، هذه ليست المرة الأولي التي نشاهد فيها الجوال تحت العمل، فقبل شهرين تقريباً ظهر موديل SM-J260G على منصة Geekbench، ومن خلال هذا الإختبار يظهر بأن الجوال سيأتي مع ذاكرة وصول عشوائية 1GB جيجا بايت ومعالج Exynos 7570 رباعي النواة بتردد 1.4GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Mali-T720 MP1، واذا لاحظنا بأن الإختبار يظهر بأن رمز المعالج هو universal7570_go، وهو دليل آخر على أن الجوال سيأتي مع خدمة جوجل Android Go. متوقع بشكل كبير أن يأتي Galaxy J2 Core بتصميم مشابه لجوال Galaxy J2 نسخة 2018، كذلك متوقع أن يأتي مع شاشة بحجم 5 إنش بدقة HD (أبعاد 720×1280 بكسل) من نوع سوبر أمليد Super AMOLED مع تناسق عرض 16:9، ومساحة تخزين داخلية 16GB جيجا بايت مع دعم للذاكرة الخارجية microSD حتي 256GB جيجا بايت.
من الخلف يقال أنه سيضم كاميرا خلفية بدقة 8MP ميجا بكسل وأمامية بدقة 5MP ميجا بكسل، وبطارية صغيرة الحجم بسعة 2600mAh مللي أمبير وستشحن من خلال منفذ microUSB v2.0. بما أن الجوال يختبر منذ فترة طويلة، فمن المفترض أن يطلق الجوال في وقت قريب جداً، وعادة تكون الجوالات الرخيصة من سامسونج تطلق “بهدوء”.


أخبار السعودية اليوم
.
مواصفات Galaxy J2 Core تكشف عن نية سامسونج لتجربة خدمة جديدة
مواصفات Galaxy J2 Core تكشف عن نية سامسونج لتجربة خدمة جديدة

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
مواصفات Galaxy J2 Core تكشف عن نية سامسونج لتجربة خدمة جديدة



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.