أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

مواصفات وصور Blackberry KeyTwo قبل الإعلان الرسمي

مواصفات وصور Blackberry KeyTwo قبل الإعلان الرسمي، شركة بلاك بيري كانت من أوائل الشركات التي تنافس جوالات نوكيا بنظامها الخاصة BlackBerry OS، وكانت ولا تزال جوالات بلاك بيري تتميز بلوحة مفاتيح QWERTY Keyboard وفي عام 2015، حاولت سامسونج أن تنافس هذا الكيبورد بإطلاق إكسسوارة لجوال Galaxy Note 5، ولكنه سرعان ما فشل بسبب عدم وجود مميزات تنافس الكيبورد الخاص ببلاك بيري كما أن سعر الإكسسوارة مرتفع.

مرت العديد من السنين وشهد نظام بلاك بيري الخاص نجاحاً كبيراً، وتتميز شركة بلاك بيري بالأمان والخصوصية وهو أيضًا أحد أشهر أسباب نجاح الشركة، ولكن كما حدث مع نوكيا مع نظامها سيمبيان، فقد واجهة بلاك بيري أزمات من ناحية المبيعات بسبب المنافسة الشديدة بينها وبين أندرويد وأي أو إس، وبعدما شهدت الشركة عدم نجاح نظامها إضطرت لدخول الأسواق مرة آخري بنظام أندرويد المالك لشركة جوجل، كما أن شركة TCL هي المسؤلة عن تصنيع جوالات بلاك بيري.

عروض نستو الرياض اليوم

في العام السابق 2017، أعلنت الشركة عن جوال يأتي مع كيبورد لوحي تحت العلامة التجارية BlackBerry KEYone والذي ألقي نجاح بين المستخدمين كما أن الشركة قالت في وقت سابق بأنها سعيدة بمبيعات هذا الجوال، والآن بعد مرور أكثر من عام، تستعد الشركة للإعلان عن خليفة هذا الجوال وهو BlackBerry KEY2.

نشرت بلاك بيري عبر حسابها الرسمي على شبكة التواصل الإجتماعي تويتر فيديو تشويقي لجوال BlackBerry KEY2 والذي يظهر بعض من شكل الجوال، كذلك أكدت الشركة بأنها ستطلق الجوال في يوم 7 يونيو ، وقبل الإعلان الرسمي بعدة أيام تم تسريب كافة التفاصيل حول BlackBerry KEY2.

تصميم الجوال لم يتغير عن العام السابق، فهو سيأتي بتصميم من المطاط مع إطار من الألومنيوم، ووفقا لهيئة الإتصالات الصينية TENAA، فإن الشاشة ستكون بحجم 4.5 إنش بدقة 1620×1080 بنسبة طول الي عرض 3:2 من نوع IPS LCD، وسيعمل بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 660 بتردد 2.2GHz جيجا هيرتز مع ذاكرة وصول عشوائية 6GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64GB جيجا بايت، ونظام تشغيل Android 8.1 Oreo.

مواصفات وصور Blackberry KeyTwo قبل الإعلان الرسمي

سيضم الجوال كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12MP ميجا بكسل وأمامية بدقة 8MP ميجا بكسل، ولا توجد الكثير من التفاصيل حول فتحة العدسة أو المميزات التي ستأتي بها الكاميرات (بالمناسبة، يعتبر BlackBerry KEY2 أول جوال من بلاك بيري بكاميرا خلفية مزدوجة) وبطارية بحجم متوسط 3360mAh مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع.

اذا لاحظنا في الصور المسربة للجوال أنه لا يوجد مستشعر بصمات الأصابع، ويقال بأن مستشعر البصمة سيكون مندمج في الكيبورد تحديدا في زر “المساحة-Space” ويجب التنويه أن هذا الأمر ليس مؤكد بنسبة مئة في مئة. ووفقًا لأحدث التسريبات، سيكون سعر الجوال بحدود $649 دولار.
Product Name BlackBerry KEY2 codenamed Athena
Display 4.5 inch IPS LCD with
1620 x 1080 pixels
Processor Octa-core Qualcomm Snapdragon 660 clocked at 2.2GHz
Memory  6GB of RAM
Data storage 64GB
Cameras Rear: 12MP + 12MP
Front: 8MP
Battery 3360mAh
Dimensions and wight 151.4×71.8×8.5mm, 168g
OS Android 8.1 Oreo
Price $649

 

<!– [divider] .

مواصفات وصور Blackberry KeyTwo قبل الإعلان الرسمي
مواصفات وصور Blackberry KeyTwo قبل الإعلان الرسمي

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 9 ): 1 23 ... 9التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد