الرئيسية » مواصفات جوال J5 Prime ونظرة عليه من قبل FCC

مواصفات جوال J5 Prime ونظرة عليه من قبل FCC

مواصفات جوال J5 Prime ونظرة عليه من قبل FCC، تعتبر سلسلة Galaxy J من السلاسل لدي شركة سامسونج الأكثر شهرة وخاصًة بمواطننا العربي لما تحمله من مواصفات جيدة وسعر مناسب. قبل بضعة أيام كشفت شركة سامسونج عن ثلاثة جوالات جديدة من هذه الفئة، وهم Galaxy J4 و Galaxy J6 و Galaxy J8 ، والآن يبدوا أن الشركة تستعد لإطلاق هاتف آخر من هذه السلسلة تحت العلامة التجارية Galaxy J5 Prime 2018 وذلك بعد أن حصل على شهادة من هيئة الاتصالات الفيدرالية FCC والتي تعطينا نظرة على الجوال من كافة الإتجاهات .

سامسونج تكشف عن أربعة جوالات S Light Luxury و J8 و J6 و Galaxy J4

اذا ألقينا نظرة على الجوال، فنجد بأن تصميمه مثل تصاميم سامسونج القديمة زر هوم من الأمام (والذي يعمل أيضًا كمستشعر لبصمات الأصابع) وجسم من المعدن مع قطعتين من أعلى وأسفل من البلاستيك لتوصيل شبكات الإتصال. وفقًا لنتائج إختبار موقع GFXBench فإن جوال Galaxy J5 Prime (موديل SM-G571F) يأتي بشاشة بحجم 5 إنش بدقة HD مما يعني أن نسبة الطول الى العرض تقليدية وهي 16:9من نوع IPS LCD.

مواصفات جوال J5 Prime ونظرة عليه من قبل FCC

ويعمل بمعالج من تصنيع سامسونج نفسها تراز Exynos 7570 وهو معالج رباعي النواة يصل تردده الى 1.4GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Mali-T720 MP2 مع ذاكرة داخلية 32GB جيجا بايت و 3GB جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائية رام، مما يعني أداء متوسط للجوال. وسيعمل الجوال بنظام تشغيل أندرويد نوجا Android 7.1.1 Nought وهو أمر غريب جدًا خصوصًا بأن هناك جوالات كثيرة من نفس فئته وتأتى بنظام أحدث من الذي يأتيه J5 Prime 2018.

عروض العثيم اليوم

تأتى الكاميرا الخلفية بدقة 13MP ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 8MP ميجا بكسل مع عدم وجود تفاصيل كثيره عن الكاميرا. وبطارية صغيرة جدًا 2400 مللى أمبير وتشحن عبر المنفذ القديم microUSB. طول الجوال 142.7 وعرضه 69.6 وسمكه 8.1 ملم (142.7 x 69.6 x 8.1mm) ما يعني أنه من السهل أن تتعامل مع الجوال بيد واحدة. وللأسف لا توجد تفاصيل حول موعد وإطلاق الجوال في الأسواق.


أخبار السعودية اليوم

.
مواصفات جوال J5 Prime ونظرة عليه من قبل FCC
مواصفات جوال J5 Prime ونظرة عليه من قبل FCC

صور العرض

مواصفات جوال J5 Prime ونظرة عليه من قبل FCC



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.