الرئيسية » منتجات غريبة يمكنك شرائها على الإنترنت بسعر منخفض

منتجات غريبة يمكنك شرائها على الإنترنت بسعر منخفض

منتجات غريبة يمكنك شرائها على الإنترنت بسعر منخفض، يعد موقع أمازون أحد أضخم المواقع الإلكترونية وهو من أوائل التي تخطر على أي شخص يود الشراء من الإنترنت وذلك لأنه يحتوي على منتجات كثيرة جداً مثل الأجهزة المنزلية وأدوات حديثة وجوالات والكثير والكثير من الأشياء المفيدة، لكن أيضاً يوجد على الموقع بعض المنتجات الغربية والتي تكون بأسعار منخفضة وتفيدك في حياتك.

1- كيبورد ليزر – Mini Laser keyboard

اذا ترغب في تصفح حاسوبك أو جوالك بطريقة مختلفة فبتأكيد هذا الكيبورد سيكون الأنسب لك، يأتي هذا الجهاز في شكل صغير يتم ربطه عبر البلوتوث مع أي جهاز سواء كان الجوال أو التابليت أو الكومبيوتر وهكذا. يطلق الجهاز إشعاعات حمراء على الطاولة وبعد أن تقوم بربط الجهاز بالبلوتوث يمكنك أن تقوم بالكتابة على الجوال أو أي شيء قمت بربطه بالجهاز بكل سهولة، فيكفيك فقط أن تقوم بالضغط على الحرف المرسوم بواسطة الليزر على الطاولة، كما أن الجهاز يحتوي على عدة عدسات تقوم بحساب الزاوية والمسافة لمعرفة الحرف الذي قمت بالضغط عليه.

شخصيات بوكيمون المشهورة هي في الحقيقة مأخوذة من الواقع

2- مكافح النوم – Anti Sleep Alarm

جميعنا قد مر في حياته السهر طويلاً لآخر الليل لأسباب خاصة به مثل العمل أو الدراسة وغيرها ولكن أغلب الناس تقوم بالإستسلام للنوم وتؤجل العمل الي اليوم التالي، لكن مع هذا الجهاز ستتخلص من تلك المشكلة حيث أن الجهاز يركب خلف الأذن مباشرة واذا قمت بخفض رأسك فإن الجهاز سيصدر صوت مرتفع جداً يجعلك تستيقظ فوراً. هذه الأداة تعمل عن طريق البطارية والشيء الجيد أنها تستمر معك لأكثر من ثلاث مئة ساعة من الإستعمال، وعلى الرغم من أنها ليست عملية بالشكل المطلوب لكنها تستحق أن تقوم بشرائها.

3- جوال صغير – LONG-CZ J8 Unlock mini mobile phone

يمكنك إستعمال هذا الجوال الصغير بجانب جوالك الذكي في حالة كنت تريد إضافة بطاقة SIM Card ثانوية بجانب البطاقة التي توجد في جوالك الأساسي، فهو يتميز بإستقطاب إشارة قوية نظراً لصغر حجم الجوال بالإضافة الي أن حجم شاشة الجوال 0.66 إنش مع بطارية تصمد 5 ساعات متواصلة من المكالمات، ويوجد أيضاً بعض المميزات الأخري مثل دعمه للراديو FM ومشغل الصوتيات MP3 والبلوتوث لنقل الملفات، لكن مع كل تلك المميزات توجد ميزة في هذا الجوال تجعله فريداً من نوعه مقارنة بأي جوال آخر وهو أنه يستطيع أن يقوم بتغيير صوتك أثناء إجرائك للمكالمات الي صوت أنثي، وأعتقد بأن تلك الميزة سبب كافي تجعلك تقوم بشراء الجوال في حال أردت أن تقوم بالمزاح مع أصدقائك. الجوال يدعم أكثر من 12 عشرة لغة مختلفة من بينها اللغة العريبة.

منتجات غريبة يمكنك شرائها على الإنترنت بسعر منخفض

4- الشحن عن طريق النار – Stower Candle Charger

من خلال اسم الجهاز يمكنك أن تقوم بشحن جوالك بالنار وذلك عن طريق إشعال الشمعة التي توجد بالشاحن ثم تقوم بربط جوالك بالكابل الصادر منه، وبذلك تكون قد شحنتك جوالك بكل سهولة. غير شحن جوالك يوجد أيضاً مع الجهاز إبريق صغير تستطيع من خلاله تسخين أي شيء تريده.

عروض العثيم



أخبار السعودية اليوم
.
منتجات غريبة يمكنك شرائها على الإنترنت بسعر منخفض
منتجات غريبة يمكنك شرائها على الإنترنت بسعر منخفض

صور العرض

منتجات غريبة يمكنك شرائها على الإنترنت بسعر منخفض



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.