أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

معلومات غريبة جداً لن تصدق بوجودها لكنها حقيقة تعرف عليها

معلومات غريبة جداً لن تصدق بوجودها لكنها حقيقة تعرف عليها، هناك بعض المعلومات الغريبة جداً التي يصعب تصديقها ولكن مع ذلك نجدها تتطبق بالفعل على أرض الواقع.

1- موظف كوكاكولا ممكن أن يطرد من العمل اذا قام بشرب ببسي أثناء العمل، وكما نعلم فإن ببسي المنافس الأول لكوكاكولا.

2- كان هناك أحد الأشخاص المشجع لنادي ليفربول الانجليزي، وهذا الشخص لديه وشم عليه شعار النادي الذي هو You’ll Never Walk Alone أي يترجم الي لن تمشي أبداً وحيداً، وكان هذا الوشم على ساقه، وفي أحد الأيام قام هذا الشخص بحادث أليم، وتسبب هذا الحادث بفقدانه لقدمه اليمني، والتي تم قطع معها الوشم، ليصبح بذلك الشخص غير قادر على المشي أبداً، وهذا يعني أن الشعار تتحو الي You’ll Never Walk أي لن تمشي أبداً، وهي واحدة من أغرب الصدف التي تم إكتشافها.

3- الإتحاد الإفريقي يرغب أن يكون هناك عملة موحدة لجميع دول القارة مثل عملة اليورو الموجودة في أوروبا، والاسم المقترح لهذه العملة افرو.

4- شاطئ ماهو في سانت مارتن في أمريكا الشمالية، هناك أحد المطارات التي بخلف هذا الشاطئ، وعندما تحلق الطائرات فإنها تكون قريبة جداً من الأشخاص الذين يجلسون على الشاطئ، وفعلياً هذا القرب يجعل الناس تستطيع أن تلمس الطائرة بسهولة أثناء الطياران.

5- في أحد مدن النمسا، الجريمة الوحيدة التي حصلت في هذه المدينة كانت سرقة لوحات اسم المدينة، وقدم هذا الشخص بتصويت لتغير اسم هذه اللوحة لكن المواطنين أصروا على بقاء الاسم نفسه.

6- امراة في آيسلندا شاركت في البحث عن زائرة مفقودة، وبعد ساعات من البحث أدركت أنها الشخص المفقود الذي كان الناس يقومون بالبحث عليها.

طيور خطيرة جداً قد تسبب لك الأذي الشديد لا تقترب منها أبداً

7- جهاز إختبار الحمل المستعمل لدي أحد المغنيين المشهوريين، تم بيعه على الموقع المشهور Ebay بقيمة 5 آلاف دولار.

8- في بريطانيا اذا وصل عيد ميلادك 100 بمعني أن يكون لديك 100 عام، تحصل علي كارت شخصي فيه تهنئة من ملكة بريطانيا .

9- أطول مدة في حمل الانسان كانت مدتها 375 يوم أي عام و 10 أيام.

10- في المانيا لا يتم عقاب الأشخاص الذين يحاولون الهرب وذلك لأن هذه هي طبيعة الإنسان، لكن يقومون بعقوبته اذا قام بعمل أضرار في السجن نفسه مثل تلف الجدار أو الحواجز.

11- تحتاج البعوضة 000 200 1 حتي تستطيع أخذ جميع الدم الموجود بجسم الإنسان، وبالتالي يموت.

12- الي يومنا هذا مازلت تستطيع أن تفرق بين ألمانيا الغربية وألمانيا الشرقية من الفضاء، وذلك لأن ألوان الشوارع المستخدمه تعطي ضوء وإنطباع مختلف.

معلومات غريبة جداً لن تصدق بوجودها لكنها حقيقة تعرف عليها

13- لا يوجد ضوء أحمر 9 متر تحت سطح البحر، ولهذا الدم يمكن أن يظهر كلون آخر وهو الأخضر.

14- في بريطانيا في أي مكان ترغب بأن تذهب اليه، مستحيل أن تسير بسرعة 120 كيلو متر بعيداً عن البحر، ودائماً المسافة بينك وبين البحر هي اقل من 120 كيلو متر.

15- بعض الناس يتهمون الأديان بأنها السبب في الحروب والدمار في العالم، لكن الحقيقة تقول أن فقط %7 في المئة من الحروب التي حصلت في العالم كانت بسبب الأديان.

16- خلال الحرب الباردة علماء السي اي ايه Central Intelligence Agency استخدموا طريقة للتواصل بينهم بناء علي شكل ربطة الحذاء.

17- الشخص الطبيعي والمتوسط في أكل اللحم يأكل حوالي 7 آلاف حيوان في حياته.

18- في الصين، هناك قانون جديد لحقوق كبار السن، وهو قانون يمنع أي شخص أن يزور والده أو والدته فوق الـ 60 عاماً، واذا قمت بزيارتهم فستحصل على عقوبات قاسية جداً.

عروض العثيم اليوم

19- درجة الحرارة في قمة جبل ايفيس تقريباً ما بين سالب 20 في الصيف وسالب 35 في الشتاء.

20- يستطيع بيل غيتس أن يقوم بشراء جميع أندية الولايات المتحدة بفقط 17 في المئة من ثروته.

[divider] .

معلومات غريبة جداً لن تصدق بوجودها لكنها حقيقة تعرف عليها
معلومات غريبة جداً لن تصدق بوجودها لكنها حقيقة تعرف عليها

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 14 ): 1 23 ... 14التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد