الرئيسية » مشروع Project V من سامسونج يظهر في أول صور واقعية

مشروع Project V من سامسونج يظهر في أول صور واقعية

مشروع Project V من سامسونج يظهر في أول صور واقعية، نسمع قبل العديد من السنين بأن سامسونج تعمل على جوال قابل للطي وبشاشة مزدوجة من الأمام، الآن إحدي الشركات المعروفة في الصين شاركت أربعة صور لمشروع يدعي Samsung Project V الذي تم إلغائه قبل ثلاثة أعوام تقريباً، ولا يزال السبب مجهولاً. قدمت شركة ZTE الصينية في عام 2017 منتج يدعي ZTE Axon M، وكان يعتبر أول جوال في العالم بشاشة قابلة للطي، ولكن في الواقع هو يمتلك فقط شاشتين من الأمام يمكن قسمها الي نصفين لا أكثر. تظهر الصور المسربة بأن الشاشة الثانوية الأخري يمكن طيها من جميع الجوانب، بعكس جوال ZTE Axon M الذي يمكن طيه من جهة واحدة فقط أو بمعني أدق طيه الي نصفين ليصبح جوال بشاشتين، واحدة من الأمام وواحدة من الخلف.

تصميم Galaxy X يظهر من خلال براءة إختراع والكشف عن السعر المتوقع له

إحدي النماذج التي عرضتها هذه الشركة نموذج يحمل موديل SM-G929F، مما يعني أنه أقدم بكثير من Axon M، واذا نظرنا الي التطبيقات المستخدمه فيه فسنجد بأن النظام مبني على أندرويد Android 6.0.1 مارشميلو، والذي تم تثبيته مسبقاً على عدد من أجهزة سامسونج الرائدة لعام 2016 مثل Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge و Galaxy Note 7 وغيرهم. كذلك الي نظرنا الي تصميم الجوال فهو يشبه كثيراً جوالات سامسونج السابقة، من الأمام الشاشة التقليدية بنسبة طول الي عرض 16:9 وزر هوم في الوسط الذي يعمل كمتستشعر لبصمات الأصابع، وأطراف الجوال مصنوعة من الألومنيوم، جميع هذه النقاط توضح لنا بأن سامسونج كانت تعمل على الجوال ما بين عامي 2015 و 2016 وبعدها قررت الشركة إلغاءه.

مشروع Project V من سامسونج يظهر في أول صور واقعية

في الأعوام السابقة، كانت الشركات المصنعة في كوريا الجنوبية تؤكد أنها تعمل على تسويق جوالات قابلة للطي في المستقبل القريب، وبالرغم من عدم وجود أي إلتزام بالمواعيد من قبل هذه الشركات، إلاّ أنه متوقع بشكل كبير أن يتم تسويق جوال جديد قابل للطي في عام 2019 المقبل، ويشاع أن يكون Galaxy X من بين هذه الجوالات خصوصاً بعدما تأكد بالفعل أن سامسونج تعمل على جوال قابل للطي من خلال أحد المسؤولين من الشركة، وهذه الصور النموذجية توضح بالفعل أن سامسونج كانت تعمل على جوال قابل للطي منذ فترة طويلة جداً، ولكن الي الآن لم يصل الي الأسواق بشكل فعلي. المصدر نفسه أكد بأن هذا النموذج تم إختباره فقط لدول أروبا، ورقم الإختبار هو G929FXXU0AOG2 ما يعني أنه لن يطلق في العديد من الدول خصوصاً أن في هذا الوقت لم يكن هناك جوالات قابلة للطي.

عروض العثيم اليوم

بسبب عدم وجود في وقتنا الحالي جوالات قابلة للطي، فمن المرجح أن يكون سعر هذه الجوالات باهظ جداً، ولن يكون من السهل أن تحصل عليها، كما لا ننسي بأنه لا يعرف كيف سيتم إستغلال الجوالات القابلة للطي مقارنة مع الجوالات العادية. من خلال براءات الإختراعات للعديد من الشركات مثل هواوي وأوبو ومايكروسوفت تبين أن سامسونج ليست هي الشركة الوحيدة التي تعمل على جوال قابل للطي، ولعل 2019 سيكون عام مخصص لجوالات قابلة للطي.


أخبار السعودية اليوم
.
مشروع Project V من سامسونج يظهر في أول صور واقعية
مشروع Project V من سامسونج يظهر في أول صور واقعية

صور العرض

مشروع Project V من سامسونج يظهر في أول صور واقعية



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.