الرئيسية » كنوز مشهورة وقديمة لم يتم العثور عليها حتى وقتنا الحالى

كنوز مشهورة وقديمة لم يتم العثور عليها حتى وقتنا الحالى

كنوز مشهورة وقديمة لم يتم العثور عليها حتى وقتنا الحالى، فى العالم القديم كان يوجد قراصنة وملوك وإمبراطور، وعادةً كانوا لديهم كنوز عظيمة وغالية، وهناك كنوز تم العثور عليها والبعض الأخر لا، وهذه الكنوز كانت قديمة جداً، ومن أبرز هذه الكنوز كنز سفينة سان ميغيل، وهذا الكنز لم يتم العثور عليه حتى الأن، وأيضاً يوجد مناجم أختفت كان يوجد فيها ذهب كثير، وفى هذا الموضوع المثير والغنى بالأحداث الشيقة، سنعرض لكم كنوز لم يتم العثور عليها حتى الأن.

كنوز مشهورة وقديمة لم يتم العثور عليها حتى وقتنا الحالى

تاج الجواهر

هذا التاج المملوء بالجواهر يرجع الى ملك يسمى الملك جون، وهذا الملك كانت سمعته سيئة لأنه كان يعامل شعبه بقسوة، وفى يوم من الأيام هذا الملك تعرض لمطاردة من عدو له، وهذا الملك أخذ تاجه المملوء بالجواهر وهرب، ثم مرض هذا الملك وفقد التاج ولم يتم العثور عليه حتى الأن.

 

عروض مكتبة جرير اليوم

الألماسة فلورنتين

هذه الألماسة الجميلة ذات اللون الأصفر والكبيرة كانت ملك لعائلة تسمى ميديسى، وبعد مرور زمن طويل مات أخر فرض من العائلة، فتم إنتقال هذا الألماسة لعائلة أخرى، وبعد مرور زمن تم فقدان هذه الألماسة ولم يتم العثور عليها حتى الأن، والأقاويل تقول أنها تم سرقتها.

 

عروض العثيم اليوم

كنز سفينة سان ميغيل

فى مقدمة الموضوع تحدثنا عن هذا ، وهذا الكنز كان يوجد فى سفينة أسبانية وهذه السفينة تسمى بسان ميغيل، وعندما غرقت السفينة إختفى الكنز الذى كان يوجد فيها، وكنز هذه السفينة كان يحتوى على أحجار كريمة ومعادن قديمة ثمينة للغاية.

ذهب ليون ترابوكو

هذا الكنز الثمين الذى يحتوى على الذهب، كان يعود إلى مليونير فى المكسيك يسمى بـ ليون ترابوكو، وهذا المليونير كان يريد إخفاء ذهبه لكى بحتفظ به إلا أن يرتفع سعر الذهب، وعندما تم وفاة ليون ترابوكو لم يتم العثور على الذهب حتى الأن.

النعش الملكى

هذا النعش الملكى القديم كان يوجد فيه أشياء ثمينة مثل، {ساعات ثمينة-أدوات مائدة مصنوعة من الفضة-سلاسل مصنوعة من الذهب}، وهذا النعش ضاع فى الحرب العالمية.

الصولجان الملكى المفقود

هذا الصولجان القديم كان مصنوع من الذهب، وكان يوجد منه أجزاء من تاج فرنسى، وبعد مرور الزمن تم ضياع هذا الصولجان لأسباب مجهولة، ويعتقد أن تم سرقته.


أخبار السعودية اليوم

.
كنوز مشهورة وقديمة لم يتم العثور عليها حتى وقتنا الحالى
كنوز مشهورة وقديمة لم يتم العثور عليها حتى وقتنا الحالى

صور العرض

كنوز مشهورة وقديمة لم يتم العثور عليها حتى وقتنا الحالى



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.