أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

قوانين غريبة في بعض الدول اذا قمت بمخالفتها فقد تؤدي بك الي السجن مباشرة

قوانين غريبة في بعض الدول اذا قمت بمخالفتها فقد تؤدي بك الي السجن مباشرة، قبل أن تسافر الي أي بلاد أخري يجب أن تعلم كل شيء في تلك البلد مثل الأماكن المميزة ودرجة الحرارة وأنواع الأكل المتوفرة والعادات والتقاليد، لكن أهم شيء يجب أن تعلمه قبل أن تسافر الي تلك البلد هي القوانين، ولكن هناك بعض الدول الي تضع قوانين غريبة جداً لا نشاهدها عادةً في بقية الدول.

1- السمنة جريمة يعاقب عليها القانون

لك أن تتخيل بأن البلد التي بدأت بمصارعة السومو ممنوع قانوناً للمواطنين الذين يتخطون 40 عاماً بأن يمارسو مصارعة السومو، وتم تطبيق هذا القانون عام 2009 في اليابان ويهدف هذا القرار الي جعل المواطنين يحافظون على صحتهم من الأمراض المصاحبة للسمن، بالإضافة الي توفير تكاليف الرعاية الصحية، كما أن هذا القانون يفرض على كل الشركات بأن تتابع وزن جميع الموظفون بشكل مستمر مع بعض الأشياء التي يجب عليهم أن يفعلوها مثل الرياضة أو إتباع الأنظمة الغذائية، وتستطيع تلك الشركات أن تقوم بطرد أي موظف اذا لاحظت بأن وزنه زاد بشكل كبير.

وظائف خطيرة جداً يعتقد الناس بأنها وظائف عادية ولكنها ليست كذلك

2- الحمام

اذا كنت ترغب بقضاء وقت في سويسرا فيجب أن تعلم من شيء غريب جداً وهو أنه اذا كنت في مبني سكني ممنوع أن تقوم بشد السيفون بعد العاشرة مساءاً، والسبب في ذلك هو أن السلطات السويسرية تعتبر هذا نوع من أنواع التلوث السمعي، والتلوث السمعي في تلك البلد أمر غير قانوني.

3- اللبان

اذا كنت ترغب بقضاء وقت في سنغافورا فيجب أن تتأكد بأنك لا تحمل أي نوع من أنواع اللبان لأن اللبان ببساطة من الأشياء المحظورة في تلك البلد، واذا تم إبلاغ عن شخص يقوم ببيع اللبان فيجب عليه أن يدفع غرامة قدرها 1000 دولار واذا فعلها مرة أخري فستصبح الغرامة 2000 دولار، كما أن الحكومة السنغافورية ستجبرك على القيام بأعمال التنظيف في الأماكن العامة لمدة يوم كامل، وهناك نوع واحد فقط من اللبان الذي مسموح به هناك وهو النوع الطبي والذي يباع في الصيدليات وهو أيضاً ممنوع أن يستخدم في الأماكن العامة، ويهدف هذا القانون المحافظة على نظافة الشوارع بعدما لاحظت السلطات بأن غالبية المواطنين يقومون بإلقاء اللبان في الشارع بدلاً من سلة المهملات.

قوانين غريبة في بعض الدول اذا قمت بمخالفتها فقد تؤدي بك الي السجن مباشرة

4- الحمام

عندما تذهب الي المدينة البندقية الإيطالية لا تفكر نهائياً بأن تطعم الحمام حيث وفقاً للقانون هناك اذا قمت بإطعام الحمام تحديداً في شاطيء سانتا مارجاريتا والهدف من القانون هو الحفاظ على المواطنين بإعتبار بأن الحمام خطر على الصحة وأيضاً لأن الحمام يسيء لجمال الآثار والمعالم السياحية.

5- البقر

هذه المعلومة يعرفها أغلبية الناس وهي أن البقر في الهند يعتبر من الحيوانات المقدسة وبسبب ذلك الحكومة الهندية تمنع أي شخص بأن يقوم ببيع البقر أو أن يقوم بذبحها، واذا فعلت ذلك فسيؤدي بك هذا الي السجن لمدة عشرة أعوام، وهذا الأمر ينطبق اذا كنت تمتلك اللحم فعلياً، بمعني أنه اذا كان معك لحم بقر وحتي إن كان خارج الهند فستحصل على عقوبة، لهذا فكر في هذا الأمر لأنه لا يوجد به مزح في الهند.

عروض العثيم

[divider] .

قوانين غريبة في بعض الدول اذا قمت بمخالفتها فقد تؤدي بك الي السجن مباشرة
قوانين غريبة في بعض الدول اذا قمت بمخالفتها فقد تؤدي بك الي السجن مباشرة

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 8 ): 1 23 ... 8التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد