أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

فندق سوفيتيل أولد كتراكت أسوان Sofitel legend old cataract في أسوان

فندق سوفيتيل أولد كتراكت أسوان Sofitel legend old cataract في أسوان، إن أسوان اخت الاقصر مليئة بالاثار العظيمة والتي لها قيمة عظيمة ولا تقدر بثمن وعندما نذكر أسوان فإننا نتذكر الالوان والرموسات التي تكون في الشوارع والحوائط وعلي الجدران في البيوت أسوان بلد جميلة مليئة بالحب والروعة والجمال والفن.

فندق سوفيتيل أولد كتراكت أسوان Sofitel legend old cataract

التقييم حسب النزلاء 9.5

الخدمات المتوفرة فيه هي: 1- واي فاي مجاني 2- موقف للسيارات 3- ممنوع الحيوانات الأليفة 4- مستلزمات للحمام 5- يوجد ساعة منبه في الغرفة 6- أنشطة خارجية متوفرة 7- يوجد مسابح ومراكز للعناية بالصحة 8- خدمات إضافية وهي تذكرة لمشاهدة العروض والمعالم السياحية لكن برسوم إضافية 9- أجهزة تكنولوجيا 10-أطعمة و مشروبات في الموقع 11- خدمات للعائلة والترفيه 12- خدمات للإستقبال 13-خدمات للتنظيف 14- يوجد مرافق للأعمال.

عروض هايبر بنده اليوم

الفندق يقع في الصحراء النوبية مطل علي ضفاف النيل مقابل جزيرة الفينتين ويتوفر به مسابح خارجية وداخلية وحمامات خاصة في كل غرفة واثاث خشبي انيق ويوجد به 4 مطاعم لتقديم طعام شرقي واطباق عالمية وإن مطعم كاببجي الشرقي لديه شرفة بها إطلالة بانورامية علي نهر النيل إن الفندق من أفضل الأماكن في أسوان إن المبني الهيكتوري بواجهة جرانيت وردية والغرف تضم حمامات خاصة والغرف مزينة بأثاث خشبي ومكيفية.

 يمكن زيارة السونا أو السبا او الحمام التقليدي وأخيرا حوض الإستحمام ويستخدمون مركز اللياقة والأستمتاع بعلاجات التدليك و مطار أسوان الدولي يبعد عن الفندق ب85كم ويوجد مواقف مجانية للسيارات وإن التعليقات للنزلاء علي الموظفون الرائعون وخدمتهم الممتازة ونظافة المكان وخدمات المتاحة فيه وروعة المكان.

السياحة في مصر رائعة ومصر لا يوجد فيها فقط سياحة للترفيه بل سياحة ثقافية للتعلم من العلماء والإكتشافات التي إكتشفوها في السابق وتعلم ثقافتهم وحضارتهم وسياحة دينية مثل الأزهر الشريف ومجموعة من الجوامع والكنائس التي ممكن زيارتها وسياحة علاجية.

عروض العثيم اليوم

وحتي تعرفون اكثر عن مكان الإقامة تابعوا موقعنا وصور الفنادق الموجودة وليس في أسوان فقط سياحة في مصر بل كل شئ في مصر حضاري وتاريخي وعريق من ألاف السنين وكل بلد لها حضارة خاصة بها لذا يجب أن نعرف حضارة البلاد العربية والأجنبية ايضا حتي نعرف تاريخ أجدادنا.  

[divider] .

فندق سوفيتيل أولد كتراكت أسوان Sofitel legend old cataract في أسوان
فندق سوفيتيل أولد كتراكت أسوان Sofitel legend old cataract في أسوان

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 10 ): 1 23 ... 10التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد