أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

فندق ريكسوس سيجيت في شرم الشيخ Roxos hotel وفندق توليب في الإسكندرية

فندق ريكسوس سيجيت في شرم الشيخ Roxos hotel وفندق توليب في الإسكندرية، التقييم حسب النزلاء 9.4

الخدمات المتوفرة فيه هي: 1- موظفون ممتازون 2- مناطق رائعة للسباحة 3- مباني رائعة 4- موقعه رائع و ممتاز 5- الغرف تطل علي بحر أو مسبح أو حديقة و يوجد بها شرفة + إطلالة 6- يتوفر أنشطة رياضية.

يتوفر في كل الغرف تراس أو شرفة مع اطلالة علي الحديقة أو المسبح وأيضا يوفرون تليفزيون مسطح وصندوق ودائع امن و الحمام يوجد  به دش وحوض إستحمام ونعال.

الفندق يوجد به 6 مطاعم ومطعم بنظام البوفيه ويوجد أماكن لتناول الطعام علي الشاطئ ويوجد سبا في المنتجع.

يتمتع هذا المكان بروعة شاطئه و يمكن أن تذهب سيرا لمدة 6 دقائق من Nabq bay beach و توصل إلي ريكسوس وهذا المنتجع من فئة الخمس نجوم في منطقة شرم الشيخ ويتوفر به 8 مسابح منهم مسبح داخلي و يوجد بالفندق 6 مطاعم ولقد تم تصنيف المنتجع من قبل الضيوف علي انه من أحلي اللأماكن الموجود في شرم الشيخ.

عروض بن داود اليوم

الضيوف يشكرون كثيرا في النظافة ومعاملة الموظفون لهم الراقية والمكان روعة وجميل في كل شئ الجو والديكورات الموجدة في الفندق.

الإسكندرية عروس البحر المتوسط

الإسكندرية : فندق توليب الإسكندرية

التقييم حسب النزلاء 7.8

الخدمات المتوفرة فيه هي : 1- موظفون ممتازون 2- الإطلالات رائعة 3- الموقع ممتاز 4- يوجد واي فاي مجاني 5- موقف سيارات تكلفته USD3 لليوم الواحد فقط 6- ممنوع الحيوانات الأليفة 7- كل مستلزمات الحمام 8- يوجد مسابح خارجية موسمية وكل المستلزمات حديقة تراس للتشمس و تراس عادي 9- أجهزة التكنولوجيا متوفرة 10- كافة انواع الأطعمة والمشروبات 11- خدمات للإستقبال 12- خدمات للتنظيف متوفرة

فندق ريكسوس سيجيت في شرم الشيخ Roxos hotel وفندق توليب في الإسكندرية

الفندق ذو خمس نجوم في مدينة الإسكندرية ويتوفر به مسبح في الهواء الطلق وجيم وسبا ويطل علي المدينة والبحر ويمكن للضيوف أن يختاروا أي طعام من الأطعمة التسعة المخصصة للفندف والتي  تتضمن مأكولات محلية وعالمية والفندق علي بعد 400 متر من مسرح السلام ولقد صنف مكان الإقامة أنه من أحسن الأماكن في الإسكندرية .

عروض العثيم اليوم

وغن الغرف مكيفة ويوجد بها شاشة مسطحة مع القنوات الفضائية ايضا ويتوفر في جميع الأجنحة غرف للمعيشة وطاولة من أجل الطعام وتشمل الحمامات الخاصة يوجد حوض للإستحمام ودش ويوجد بها كل لوازم الإستحمام مجانية ويوجد الغرف علي شرفة.

     

 
[divider] .

فندق ريكسوس سيجيت في شرم الشيخ Roxos hotel وفندق توليب في الإسكندرية
فندق ريكسوس سيجيت في شرم الشيخ Roxos hotel

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 23 ): 1 23 ... 23التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد