أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

فندق روبنسون كلوب سوما باي Robinson club soma bay في الغردقة

فندق روبنسون كلوب سوما باي Robinson club soma bay في الغردقة، السياحة من أهم المجالات التي تعتمد عليها مصر في ماواردها الاقتصادية ومن اهم المناطق التي تتميز بطبيعة خلابة لغردقة فهي مكان ذو جو رائع و موقع ممتاز فيوجد به سياحة ترفيهية و علاجية وأماكن ممتازة للسياحة.

الغردقة: فندق روبنسون كلوب سوما باي Robinson club soma bay

التقييم حسب النزلاء 9.3

الخدمات المتوفرة به هي: 1- واي فاي مجاني 2- خدمات للتنظيف 3- يتوفر موقف للسيارات مجاني 4- ممنوع الحيوانات الأليفة 5- مستلزمات للحمام 6- يوجد أنشطة خارجية 7- أطعمة و مشروبات متنوعة 8- يتوفر خدمات للإستقبال 9- يوجد خدمات للعائلة كمجالس للرضع وخدمات للأطفال خاصة لكن برسوم إضافية  10- يتوفر مرافق للاعمال 11- مستلزمات عامة.

فندق روبنسون كلوب سوما باي Robinson club soma bay في الغردقة

الفندق مصنف 4 نجوم يوجد العديد من المرافق الرياضة وخدمات مجانية للنقل سريعة جدا إلي نادي Cascades golf club  ويقع علي شاطئ رملي لخيلج سوما و الغرف مكيفة في الفندق حجمها 24 متر مربع علي الأقل والطعام في الفندق متنوع بين محلية ودولية يوجد في الفندق 2 مسبح، وسبعة ملاعب تنس كبيرة ونادي رياضي ويتوفر رياضات مائية.

عروض نستو الخبر اليوم

 وإن الفندق من أفضل الأماكن الموجودة في الغردقة إن سبا ريكسوس يقدم مجموعة كبيرة من خيارات الإسترخاء و هي علاجات للوجه وحمام تركي و مساج من أجل الجسم بالكامل و أيضا صالون للعلاج و حمام بخار و اخيرا مركز تجميل و سبا للسيدات و يوجد جيم علي أعلي مستوي، ومتوفر بالاجهزة الحديثة من أجل القلب و الأوعية الدموية و يوفر أيضا للنزلاء ملعب تنس و يوجد مرافق أخري لخدمة تخزين للامتعة والمتاجر في الموقع و يمكن للنزلاء الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الانشطة في المناطق المحيطة، وفي الموقع و تتضمن كرة القدم الشاطئية و ايضا يوجد رياضة الغطس.

عروض العثيم اليوم

ويوفر نادي Rixy ألعاب ترفيهية للأطفال من خلال غرف ألعاب و وجود مناطق واسعة ومطعم للاطفال خاص لهم و2مسبح للأطفال ونادي للمراهقين من عمر 13 عام، المكان رائع و راقي و النزلاء يشكرون في خدمة الموظفين و نظافة المكان و الواي فاي الموجود هناك ذو سرعة عالية.

ولكي تكتمل معلوماتكم عن هذا الفندق سنزودكم بافضل صور من الواقع لتكون دليلا علي نظافة وجمال المكان فتابعونا في الصفحات التالية:
[divider] .

فندق روبنسون كلوب سوما باي Robinson club soma bay في الغردقة
فندق روبنسون كلوب سوما باي Robinson club soma bay في الغردقة

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 9 ): 1 23 ... 9التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد