عروض لولو الرياض اليوم 8 ابريل 2020 اهلا رمضان 15 شعبان 1441

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

عروض لولو الرياض اليوم 8-4-2020 والموافق عروض لولو الرياض اليوم 15-8-1441 , متع نفسك بعالم من المسرات شعار رفعته اسواق اللولو السعودية الرياض حيث يقدم عروض لولو هذا الاسبوع مجموعة من المأكولات من كل انحاء العالم من المنطقة العربية والمنطقة الاوربية مروراً بالمكسيك حيث يتعهد لزوارة بعالم من التذوق الشهي كما يقدم عروض لولو الرياض بجانب المأكولات العالمية عروض ترويجية مذهلة وخاصة العروض الخاصة بالمنتجات الغذائية.

عرض لولو الرياض اليوم

ومن اوائل المنتجات التي يقدمها اسواق اللولو السعودية الرياض الفاكهة الطازجة مثل الرمان الاحمر الهندي والعنب الابيض الهندي وجوز الهند التايلندي والجزر الصيني والتفاح الرويال البرازيلي الفاخر ومن انواع الخضروات الفجل الاماراتي والطماطم السعودي والثوم الصيني والبصل الابيض الاسترالي.

YouTube video

عروض لولو الرياض اليوم

اللحوم التي لا يستغني عنها اي زائر فنجد اللحم الجملي بالعظم واللحم الجاموسي الهندي بدون العظم ومن اللحوم البرازيلية مكعبات اللحم النيوزيلندي هذا ومن انواع اللحوم البيضاء نجد الاسماك بكثير من الانواع مثل سمك السلطان ابراهيم وسمك الهامور الابيض وسمك ثيلابيا الطازج كما يطرح لولو الياض كميات كبيرة من الدجاج المجمد من ماركة اليوم أخبار السعودية وهي تقدم كافة متطلبات الزوار من الدجاج الكامل المجمد منزوع الاحشاء وارجل الدجاج وفيلية الدجاج وقطع الدجاج ومن منتجات الدجاج التي تلاقي الكثير من الاقبال برجر الدجاج من امريكانا اصابع الدجاج المفروم وشاورما الدجاج وبوب كورن الدجاج الشهي كما يعرض السوق صدور الديك الرومي من امريكانا والهوت دوج البقري والكفتة البقري من امريكانا ايضاً.

عروض لولو الرياض اليوم

ومن انواع الاجبان التي يطرحها لولو الرياض الجبنة الدوبل كريم والجبنة الحلومي قليلة الدسموالجبنة الكرة ادام فريكو كما يقدم الزيتون الاخضر والزيتون الاسود كمشهيات.

[divider]

عرض لولو الرياض اليوم 8 ابريل 2020 اهلا رمضان 15 شعبان 1441

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد