أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

عروض سوا الجديدة اليوم السبت 27 يوليو 2024 الموافق 21 محرم 1446

عروض سوا الجديدة السبت 27 يوليو 2024 الموافق 21 محرم 1446 تقدم شركة الاتصالات السعودية اس تي سي STC العديد من الخدمات الراقية المتقدمة لكل عملائها داخل وخارج حدود المملكة العربية السعودية , حيث تعد شركة الاتصالات السعودية من كبريات شركات الاتصالات في المملكة ومنطقة الخليج العربي , لذلك تتحمل الشركة مسؤولية كبيرة تجاه ما تقدمه من خدمات لكافة العملاء سواء اشخاص او شركات اعمال.

عروض سوا

انترنت ضخم بسعر مناسب من شركة الاتصالات السعودية STC ,عرض سوا مناسب لمحبي تحميل الملفات الضخمة سواء كانت مرئية او مسموعة، استخدام يلبي احتياجات أكثر العملاء استهلاكاً لباقتهم، لذلك تم إرساء دعائم نظام كويك نت بسعة تحميل تفوق 300 جيجا بات.

عروض سوا اليوم

 محبي الألعاب القديمة والتي طرحت على الجوالات الأولية فقد أصبح متاح استرجاع الماضي مع تحميل التطبيقات من متجر التطبيقات عرض سوا الجديدة وتحميل لعبة سناك والعديد من الألعاب القديمة أصبحت متاحة على الجوالات الحديثة.

عروض سوا الشهرية

عرض سوا على شريحة مسبوقة الدفع لها مزايا عديدة وهي الاكثر انتشاراً داخل التعاملات السعودية حيث يوجد ثلاث انواع من الشرائح هوي سوا 25 وتمتاز بان لك رصيد يصل إلى 25 ريال سعودي عند شراء الشريحة بمبلغ 30 ريال سعودي سعر المكالمات الداخلية 55 هللة والرسائل 25 هللة اما المكالمات الدولية تبدأ بـ 55 هللة ويبلغ سعر الانترنت 2 ريال لكل ميجابايت, عروض سوا.

عروض سوا 2024

خدمة تحويل الرصيد : يمكن للعميل تحويل الرصيد من مشترك إلى مشترك اخر , تقنية صوت HD : تقديم الجيل الثاني من نقاء الصوت اثناء المحادثة وتنقية الصوت من اي ضوضاء , خدمة الأرقام المميزة : اختيار رقم مميز من خلال الموقع ثم التوجه بعد ذلك لمكاتب الاتصالات السعودية وشراءه وذلك حسب الفئة التي يتصدرها الرقم , خدمة الجوال كنترول : تقديم افضل درجات الخصوصية والتحكم في الاتصال ومعرفة كافة تفاصيل الاتصالات , خدمة إبلاغ عن جهاز مسروق : يتم إيقاف الجهاز فور الابلاغ عن سرقته, عروض سوا , خدمة تتبع المركبات.

عروض سوا اتصال

حماية السيارة من السرقة ومعرفة مسار السيارة ومكان تواجدها , خدمة التحكم بالرصيد : اتاحة الفرصة في وضع خط سوا في الجوال المفوتر لعدم توقف خدمة الاتصال , خدمة 700 : الاتصال بأرقام خدمة 700 , خدمة موجود إكسترا : معرفة من اتصل بيك اثناء غلق الجوال , خدمة المكالمات الجماعية : اجراء مكالمة مع عدة افراد في آن واحد.

عروض سواء

خدمة حجب المكالمات : منع استقبال وارسال المكالمات , خدمة الشرائح المتعددة : اصدار ثلاث شرائح لنفس الرقم لاستخدامها في اماكن متعددة , خدمة رسائل بلا حدود : يمكنك ارسال رسائل مجانية يوميا في وقت محدد داخل شبكة stc.

عروض سوا الجديده

خدمة حول لي : طلب الرصيد الخاص من احد الاشخاص خصماً من الشخص المرسل , خدمة كمل : تكملة الرصيد من الاتصالات السعودية عند وصول الرصيد إلى صفر,عروض سوا وتخصم عند اعادة الشحن , خدمة الرد الصوتي : أتاحة ميزة الرد الالى عند الاتصال في اوقات غير مناسبة , خدمة موجود : كافة التفاصيل للمتصلين تصل في رسالة عند فتح الخط او خارج نطاق الخدمة , خدمة الاتصال الدولي.

عروض سوا نت

إجراء مكالمات دولية من الهاتف , خدمة التذكير بالحد الائتماني : التذكير بالحد الائتماني عن طريق رسالة نصية , خدمة انتظار المكالمات : استقبال اتصالات اخرى اثناء اجراء مكالمة , خدمة تحويل المكالمات : تحويل المكالمات الواردة إلى رقم اخر , خدمة إتمام المكالمات ,عروض سوا تنظم كافة المكالمات الواردة اثناء قفل الخط , خدمة التذكير بسداد الفواتير : الابلاغ برسالة نصية بموعد دفع الفاتورة ,عرض سوا, خدمة الأهل والأصدقاء : خصم يصل إلى 25% لأرقام محددة , خدمة على حسابي : إجراء المكالمة على حساب مستقبل المكالمة , خدمة الرسائل الذكية : خدمة تلقائية بالرد على الرسال مع التوقيع مع امكانية نسخها ,خدمة التجوال الدولي : إتاحة الاتصال خارج المملكة العربية السعودية بنفس رقم الجوال.

*888# عروض سوا

تتيح الاتصالات السعودية خدمة كويك نت على شريحة الاتصال بالانترنت وذلك اما باستخدام الشريحة او بالشراء الموجه إلى اجهزة كويك نت 4 جي , وذلك باسعار تنافسية وتغطية افضل على مستوى المملكة العربية السعودية , بالنسبة لشرائح البيانات فيمكن للمشترك الحصول عليها بفئتين هما الفئة الاولي عن طريق شرائح مسبوقة الدفع والتي تقدم الخدمة بتحديد سعة التحميل سواء بالشهر وحتي سنة ,عروض سوا, وكذلك الوضع مع شرائح المفوترة ,كذلك تقدم شركة الاتصالات السعودية stc بطاقات شحن الشرائح بعدة فئات تناسب جميع احتياجات المشتركين , كما تقدم الشركة ايضا اجهزة كويك نت بعدة اشكال وايضا تطرح معها عرض كويك نت مختلفة , وذلك عندما يقوم المشترك بشراء الجهاز المناسب تلتصق معها سعات من الجيجا بايت مجانا .

عروض الخطوط السعودية اليوم

عروض سوا يوم التاسيس

تتيح شركة الاتصالات السعودية stc بيع احدث اجهزة الاتصال الذكية الجوال وايضا الكمبيوتر اللوحي التابلت وذلك بعدة اشكال بما يناسب رغبات العميل , حيث تقدم الجهاز بالسعر النقدي او عن طريق الاشتراك في احدى الباقات, عرض سوا والحصول على الجهاز بمبلغ مقسط او قد يصل الحصول عليه مجانا بشرط الالتزام بفترة الاشتراك ومن اهم هذه الاجهزة هي : مايكروسوفت لوميا 550 و Obi SF1.

معرفة عروض سوا

واهم العروض المتاحة هي كويك نت 4G ماي فاي , كويك نت 4G روتر , اما باقات انترنت الجوال فيتاح فقط باستهلاك حزمة البيانات نظير خصم من الحساب تجدد شهرياً, كما توجد خدمة واي فاي مجانا لعملاء باقات جود التوفيرية وذلك باستخدام الخدمة اللاسلكية مع توفير  3000 نقطة تغطية على مستوى المملكة العربية السعودي.

عروض سوا شحن

كما ان هناك تعاون وشركاة بين قطاف وبرنامج فرسان الخاص بالخطوط الجوية السعودية وذلك باستبدال النقاط من وإلى والحصول على اميال اضافية واستبدالها برحلات مجانية,عرض سوا , بالإضافة يمكن التمتع بخصومات خاصة عند التفاعل مع خدمة كريم للتوصيل الخاص والتنقل عبر المدن السعودية وذلك باستخدام تطبيق كريم , اما الشركة المميزة بين قطاف و طيران فلاي إن حيث تتيح السفر والحجز في الفنادق بسهولة ويسر.

افضل عروض سوا

كما توجد شركاة بين قطاف وموقع الشراء عبر الانترنت سوق كوم والحصول على العديد من الخدمات , اما الشركة الخيرية فهي مع برنامج الخير الشامل والمدون به  1000 جمعية خيرية على مستوى المملكة يمكن لعميل قطاف التبرع بها.

عروض سوا الجديدة اليوم

عروض سوا الجديدة اليومكذلك عرض سوا الجديدة اليوم

عروض سوا الجديدة اليوممثلا عرض سوا الجديدة اليوم

عروض سوا الجديدة اليومبعد ذلك عرض سوا الجديدة اليوم

ثم عرض سوا الجديدة اليوم

الصفحات ( 1 من 28 ): 1 23 ... 28التالي »
عرض التعليقات (5)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد