الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
الرئيسية » طاقات مكافاة جدية العمل 1439 الشروط ورابط التسجيل

طاقات مكافاة جدية العمل 1439 الشروط ورابط التسجيل

طاقات مكافاة جدية العمل 22 نوفمبر 2017 برنامج يكافئ الباحثين عن العمل بمبالغ مالية وذلك للمقيدين في برنامج حافز , والهدف منه هو تحفيز الباحث عن العمل في الوصول إلى وظيفة بأسرع ما يمكن مع ثبات الباحث عن العمل في وظيفته الجديد , حيث يقدم برنامج مكافأة الجدية للعمل مكافآت مالية تقدر 24,000 ريال سعودي وذلك على مدار عامان , حيث تقسم المكافئة من ثلاثة دفعات إلى أربعة دفعات.

طاقات مكافاة جدية العمل 1439 حافز

يشمل برنامج مكافأة الجدية للعمل أربعة فئات هم المستهدفين من تقديم هذه المنحة وهم:

  1. مستفيدي برنامج حافز البحث عن العمل سواء مستفيد من البرنامج او متقدم جديد بشرط انه لم يستنفد كافة الدفعات الممنوحة له من برنامج حافز البحث عن عمل.
  • منسوبي حافز صعوبة الحصول على عمل سواء متقدم جديد او مستفيد سابق يمكنه الحصول على مكافأة الجدية للعمل بشرط عدم استنفاد كافة المكافآت من برنامج حافز البحث عن عمل.
  • كل مستفيدي برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل وكذلك المتقدمين الجدد وقد حصلوا على كافة دفعات حافز البحث عن عمل لهم الحق في الحصول على مكافأة الجدية للعمل.
  • كافة مستفيدي خدمات التوظيف في برنامج حافز ولم يحصلوا على أي دعم مالي سابق.
  • طاقات مكافاة جدية العمل 1439 ضوابط وشروط البرنامج

    اما عن ضوابط برنامج مكافأة الجدية للعمل فهناك الكثير من الضوابط التي يجب على كل متقدم ان ينتبه لها لكي يتمتع بالاستفادة من هذا البرنامج وذلك من مستفيدي برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل وكذلك مستفيدي برنامج حافز البحث عن عمل.

    • ضرورة التسجيل في برنامج حافز وذلك قبل الحصول على وظيفة ثابتة له، كما ان راتب الوظيفة يبدأ براتب ثلاثة الاف ريال او أكثر مع فترة دوام كامل للعمل.
    • لابد من التقدم إلى التسجيل في برنامج مكافأة جدية العمل وذلك في غضون مئة يوم الاولي من ممارسة العمل وذلك حسب ما هو مدون في سجلات المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وذلك في اول وظيفة بعد التسجيل في برنامج حافز.
    • جنسية المستفيد لابد ان يكون سعودياً كذلك الاب والام يحملون الجنسية السعودية، اما الفئة السنية المستهدفة تبدأ من عشرون عاماً وحتى ستون عاماً.
    • يسمح فقط بمستفيدي برنامج الدعم الإضافي للأجور بالتقدم لبرنامج مكافأة الجدية للعمل ولا يسمح لأي مستفيد اخر في احدى برامج صندوق تنمية الموارد البشرية في التقدم لهذا البرنامج.

    • وجود وظيفة ثانية بدوام كامل براتب يصل إلى ثلاثة الاف ريال سعودي او أكثر يعيق تسجيل المستفيد من برنامج مكافأة جدية العمل، كما امتلاك المستفيد أي نشط تجاري ويحمل سجل رسمي يوقفه من الاستفادة في البرنامج.
    • لا يشمل برنامج مكافأة جدية العمل كافة الطلاب أو المتدربين وذلك في أي مرحلة من مراحل التعليم المختلفة، ولكي يحق له التقدم إلى الانتساب لبرنامج حافز يجب مضي مدة لا تقل عن ستة أشهر بعد انتهاء الدراسة او التدريب او تركه للعمل.
  • كما يلتزم مستفيدي مكافأة الجدية للعمل الالتزام بالتواجد مدة لا تقل عن ستة أشهر داخل حدود المملكة العربية السعودية وذلك خلال السنة الماضية، كذلك لا يشمل البرنامج أي مستحق مالي سابق او تعويض ضد التعطل عن العمل، كذلك لا يشمل البرنامج روادي دور الرعاية الاجتماعية ومثيلتها، أيضا المسجون والمتقاعد وكذلك المتوفي.
  • اما الفئة الرابعة يجب المستفيد لا يحصل على دخل ثابت معادل الفي ريال سعودي او أكثر وذلك خلال 12 شهر الماضي وذلك لبداية الشهر المتقدم إليه.
  • طاقات مكافاة جدية العمل 1439 المتطلبات العامة

    كما ان هناك شروط عامة لابد من توافرها لكافة المتقدمين إلى برنامج مكافأة الجدية للعمل حيث مدة البرنامج صالحة لمدة عام منذ بدء العمل بالبرنامج ومع نهاية العام يتبقى خيار تجديد العمل، حيث يتم البت في طلبات التسجيل في البرنامج خلال مدة العام، ولا يستثني من المدة الطلبات المقدمة اغلاق باب التقدم.

    يطبق برنامج مكافأة الجدية للعمل مرة واحدة فقط للمستفيد وذلك بعد اعلان أهلية المستفيد للاستفادة من البرنامج، ولا يسمح للمستفيد بالتسجيل مرة أخرى، مع استثناء من انتقل إلى عمل اخر بعد امضي ثلاثة أشهر في عمله السابق وذلك لمرة واحدة.

    رابط تسجيل طاقات مكافاة جدية العمل 1439

    يشترط برنامج مكافأة الجدية للعمل استمرار المستفيد في العمل فترة التسجيل وعدم ترك العمل ويعتبر ذلك مؤهل لاستلام الدفعات.

    طاقات للتوظيف 1439 رابط مباشر لموقع التوظيف الالكتروني

    حافز الصفحة الرئيسية 1439 الرابط الصحيح وكشف المواقع المزيفة

     



    موضوعات اخرى ذات اهتمام
    .
    طاقات مكافاة جدية العمل 1439 الشروط ورابط التسجيل - أخبار السعودية
    طاقات مكافاة جدية العمل 1439 الشروط ورابط التسجيل – أخبار السعودية

    صور العرض

    طاقات مكافاة جدية العمل 1439 الشروط ورابط التسجيل

    2 تعليقان

    1. تعقيبات: Chemical exports increased 20% target by the end - Watany News

    2. تعقيبات: Chemical exports increased 20% target by the end - Watany News

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *