الرئيسية » صور Redmi 6 تؤكد تصميم الجوال مرة أخري من الأمام والخلف

صور Redmi 6 تؤكد تصميم الجوال مرة أخري من الأمام والخلف

صور Redmi 6 تؤكد تصميم الجوال مرة أخري من الأمام والخلف، سلسلة Redmi من شركة شاومي تتميز بالتصميم الجيد مع مواصفات وأداء ممتاز، ومن أبرز الأشياء التي تميز هذه السلسلة هو السعر الممتاز جداً مقابل المواصفات والأشياء الأخري التي تحصل عليها. في عام 2017 أعلنت الشركة عن جوال Redmi 5 و Redmi 5 Plus وقد لاقا نجاحاً كبيراً في الصين والهند، حتي أن هذان الجوالان وصلا الي أسواق الشرق الأوسط مثل مصر. الآن تستعد الشركة للإعلان عن الجيل الجديد من هذه السلسلة وهو Redmi 6 الذي أكد من قبل الشركة نفسها.

مواصفات Redmi 6 و Honor 10 Lite تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية

قبل بضعة أيام، أعلنت شركة شاومي عبر حسابها الرسمي على الشبكة الصينية Weibo بأنها ستطلق جوال Redmi 6 في يوم 12 يونيو، وظهرت بعض الصور الواقعية التي تعطينا نظرة على تصميم الجوال. اذا ألقينا نظرة على الصورة، سنجد من الخلف جسم من المعدن عدا الجزء العلوي والسفلي من البلاستيك لتوصيل شبكات الإتصال، وفي المنتصف مستشعر بصمات الأصابع وكاميرا خلفية عمودية الشكل تشبه الآيفون X. من الأمام، توجد الشاشة التي تأتي مع نوتش-قذلة، كما يوجد في الأسفل “الذقن” (والمقصود بالذقن هي المساحة السوداء الصغيرة أسفل الشاشة). وشكل النوتش يبدوا غريب بعض الشيء خصوصاً باللون الأبيض من الجوال.

صور Redmi 6 تؤكد تصميم الجوال مرة أخري من الأمام والخلف

وفقاً لهيئة الإتصالات الصينية TENAA، فإن الجوال سيأتي بشاشة بحجم 5.84 إنش بدقة +FHD (أبعاد 1080×2280 بكسل) من نوع IPS LCD، ومن الداخل سيعمل بمعالج ثماني النواة بتردد 2.0GHz جيجا هيرتز، ولم تذكر TENAA نوع المعالج ولكن من المتوقع أن يكون Qualcomm Snapdragon 625، وعلاوة على ذلك، سيضم ثلاث نسخ من حيث ذاكرة الوصول العشوائية ومساحة التخزين الداخلية، الأولي 2GB جيجا بايت مع 16GB جيجا بايت، الثانية 3GB جيجا بايت مع 32GB جيجا بايت، والثالثة 4GB جيجا بايت مع 64GB جيجا بايت، وجميع النسخ تقبل تركيب ذاكرة خارجية microSD حتي 128GB جيجا بايت، على الأقل هذا ما قالته TENAA. نظام تشغيل سيكون أندرويد Android 8.1 Oreo مع واجهة شاومي المشهورة MIUI 9.

الكاميرا الخلفية ستكون مزدوجة العدسة بدقة 12MP ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 5MP ميجا بكسل، مع بطارية كبيرة بسعة 4000mAh مللي أمبير وتشحن من خلال منفذ microUSB، وبفضل هذه البطارية العملاقة، من المفترض أن تصمد معك الي يومين من الإستخدام. أبعاد الجوال هي: الطول 149.3 والعرض 71.6 والسمك 8.7 ملم ووزن 178 جرام. سيكون هناك العديد من الخيارات من ناحية الألوان (الأبيض والأسود والأزرق والأحمر والذهبي والوردي والذهبي الوردي والبني والفضي). لم تكشف TENAA عن سعر الجوال، ولكن متوقع أن يكلف ما بين 999 يوان الي 1299 يوان، وفقا لبعض الإشاعات الواردة من الصين.

يذكر بأن مصدر الصور الواقعية للجوال لم يذكر أي شيء حول اسم الجوال، وقال فقط أنه جوال جديد من سلسلة Redmi، ولكن على ما يبدوا أن سيكون Redmi 6 على الرغم من أن هناك بعض الإشاعات التي تقول أنه Redmi Note 6، وبطبيعة الحال سنعرف كل شيء في موعد الإعلان الرسمي.



أخبار السعودية اليوم
.
صور Redmi 6 تؤكد تصميم الجوال مرة أخري من الأمام والخلف
صور Redmi 6 تؤكد تصميم الجوال مرة أخري من الأمام والخلف

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
صور Redmi 6 تؤكد تصميم الجوال مرة أخري من الأمام والخلف



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.