الرئيسية » صور OPPO Realme 2 تكشف عن تصميم الجوال من الأمام والخلف

صور OPPO Realme 2 تكشف عن تصميم الجوال من الأمام والخلف

صور OPPO Realme 2 تكشف عن تصميم الجوال من الأمام والخلف، في نهاية شهر يوليو الماضي أصبحت العلامة التجارية Realme لها فريق خاص بدلاً من أوبو حيث أن نائب الرئيس التنفيذي لشركة أبو Sky Li أصبح الآن هو رئيس شركة Realme وأنها الآن علامة تجارية منفصلة عن OPPO لكن بطبيعة الحال سيكون هناك تعاون بين الشركتين، وكان التعاون الأول مع جوال OPPO Realme 1 والذي كان يتميز بالمعالج القوي MediaTek Helio P60 والتصيم اللمعان والأنيق خصوصاً اللون الأسود الدايموند Diamond Black لكن مع كل تلك الأشياء الرائعة الجوال يعتبر غير جيد حيث أنه لا يمتلك بصمة ويعتمد على التعرف على الوجه Face Unlock كما أن الكاميرا متوسطة الأداء وغيرها من المشاكل، وعلى ما يبدو أن الشركة تريد أن تصلح جميع تلك الأخطاء بإطلاقها الجيل الثاني من هذا الجوال وهو OPPO Realme 2.

جوال OPPO A5 المميز بتصميم جذاب ومواصفات جيدة جداً

الشركة أكدت رسمياً أنها ستطلق خمسة أجيال من تلك السلسلة بطبيعة الحال الأول كان Oppo Realme 1 والثاني الذي سيطلق قريباً جداً Oppo Realme 2 ثم في وقت لاحق ستطلق Oppo Realme 3 و Oppo Realme 4 و Oppo Realme 5، وعن طريق الخطأ قامت الشركة برفع صورة لجوال Oppo Realme 2 ثم بعدها بلحظات تم حذف الصورة من الموقع الرسمي للشركة لكن بعد فوات الأوان.

من الجهة الأمامية نلاحظ بأن الشركة قررت أن تفعل نفس الشيء مع جوالاتها من الفئات الأخري أو السلاسل الأخري وهي أن تضع النوتش في أعلي الشاشة وهي بحجم ليس بالكبير لكن في نفس الوقت ليست صغيرة مثل Nokia 6.1 Plus و Huawei P20 Pro و OnePlus 6 وغيرهم. النوتش تحتوي على المستشعرات العادية التي نجدها في أي جوال مثل سماعة المكالمات والكاميرا الأمامية ولمبعة الإشعارات LED، وبما أن الشاشة تحتوي على النوتش فإنها ستكون بنسبة طول الي عرض 19:9.

صور OPPO Realme 2 تكشف عن تصميم الجوال من الأمام والخلف

من الخلف وهو أهم شيء تم تغييره مقارنة بالجيل الماضي تزويد الجوال بكاميرا خلفية مزدوجة وبجانب الكاميرا يوجد فلاش LED أحادي وفي المنتصف أيضاً من الأشياء المهمة إضافة مستشعر بصمات الأصابع لفتح الجوال بطريقة سريعة وآمنة ومن المفترض أن يكون نظام الجوال نفسه به خاصية فتح الجوال عن طريق الوجه Face Unlock وإن لم يتم تزويده بتكل الميزة فأعتقد بأنه أمر غير مهم لأن خاصية Face Unlock ليست آمنة على أي حال مقارنة بالبصمة. الصورة أيضاً توضح بأن الجوال سيكون مصنوع من البولي كربونيت مثل عدد كبير من جوالات أبو مثل OPPO F7 لكن المميز في Realme 2 هو اللون حيث تظهر الصورة بأن اللون الأزرق سيكون مثل اللمعان الذي كان موجود في النسخة الدايموند من OPPO Realme 1.

عروض العثيم اليوم

الي الآن لا توجد أي تصريحات رسمية من الشركة بشأن إطلاق الجوال ولكن أغلب الظن بأنه سيطلق في الهند أولاً وربما يكون حصرياً فقط للهند أو يطلق في الأسواق الأخري في وقتٍ لاحق من هذا العام.



أخبار السعودية اليوم
.
صور OPPO Realme 2 تكشف عن تصميم الجوال من الأمام والخلف
صور OPPO Realme 2 تكشف عن تصميم الجوال من الأمام والخلف

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
صور OPPO Realme 2 تكشف عن تصميم الجوال من الأمام والخلف



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.