الرئيسية » صور Moto G7 تكشف عن تصميم الجوال من الأمام والخلف

صور Moto G7 تكشف عن تصميم الجوال من الأمام والخلف

صور Moto G7 تكشف عن تصميم الجوال من الأمام والخلف، في الأعوام الماضية كانت شركة موتورولا تتميز بالتصاميم المبتكره والمثيره للإهتمام فمثلاً مع سلسلة Moto Z فهي سلسلة تتميز بفكرة الـ Moto Mods التي تجعل جوالك مميز من ناحية الصوتيات والبطارية وغيرها من أشياء الـ Moto Mods، لكن في هذا العام أصبحت الشركة مثلها مثل أي شركة أخري نفذت أفكارها ولم يعد هناك تلك التصاميم المبتكره بحيث أن جوالاتها الحديثة تحتوي على نوتش كبيرة وتصميم كاميرا يشبه آيفون إكس (تماماًَ مثل أي جوال يطلق من قبل الشركات الأخري) وبسبب عدم الإبتكار شاهدنا كيف عانت الشركة من حيث المبيعات، بحيث أنه في الصين جوال Motorola P30 Play حصل على 380 طلب مسبقاً في خلال خمسة أيام، في حين أن الشركات الكبري في الصين مثل شاومي وأوبو تحصل أجهزتهم على طلبات كثيرة في غضون عدة دقائق، ولكن هذا ليس الحال مع موتورولا للأسف.

جوال Moto Z3 المميز بإكسسوارات Moto Mods مع سعر منخفض جداً

على الرغم من هذه الظروف الصعبة التي تمر بها الشركة فهي بالفعل تعمل على جوال جديد بتصميم مختلف عن جوالاتها الحديثة التي تم إطلاقها مؤخراً ولكن في نفس الوقت هذا التصميم يوجد في بعض الجوالات الحديثة كذلك مثل OPPO R17 و Vivo V11 و OPPO F9 وغيرهم، وفي الأصل جميع هذه الجوالات قامت بنسخ هذه الفكرة من جوال Essential Phone. عموماً، نرجع للجوال التي تعمل عليه الشركة. قام أحد الأشخاص في الصين بالعثور على جوال في إحدي الصنادق وقام بإلتقاط صور له من الجهة الأمامية والخلفية، ويعتقد بشكل كبير أن يكون هذا الجوال هو Moto G7 الذي سيتم الإعلان عنه في النصف الأول من العام القادم 2019.

تظهر الصور بأن الجوال من الأمام سيضم كاميرا نوتش لكن صغيرة جداً يسميها البعض بـ “waterdrop notch design”، أما في الجهة الخلفية فالجوال مصنوع بالكامل من الزجاج مع إطار من المعدن وكاميرتين في الخلف والتي تشبه قي تصميمها كاميرا Moto Z3 Play. من الأشياء التي يمكننا كذلك ملاحظتها هو لون الجوال، بحيث أن لونه هو الأحمر وبطبيعة الحال هناك الكثير من الجوالات التي تأتي بهذا اللون لكن هذه هي المرة الأولي التي نشاهد هذا اللون على جوال من شركة موتورولا.

صور Moto G7 تكشف عن تصميم الجوال من الأمام والخلف

من ناحية المواصفات فلا توجد أي معلومات بشأن مواصفاته أو سعره وذلك لأن الجوال ما زال مبكر جداً أن نتحدث عن مواصفاته بسبب أنه سيطلق بعد أشهر كثيرة جداً، مما يعني بأن الصور التي تم إلتقاطها لهذا الجوال الغامض (المتوقع أن يكون Moto G7) قد يكون مجرد نموذج Prototype Model وربما النسخة النهائية من الجوال Final Product Design قد تأتي بتصميم مختلف قليلاً عن النموذج الذي تختبره الشركة حتي الآن. هل سيكون الجوال منافس أم لا الحقيقة لا توجد إيجابة لهذا الأمر فهو يعتمد على المواصفات الداخلية للجوال وأيضاً سعره في الأسواق، ومؤخراً أصبحت أسعار موتورولا مرتفعة قليلاً في جوالاتها الحديثة، لكن ننتظر ونشاهد هل سيتم تغيير هذه السياسة مع الجوالات الجديدة Moto G7 Series أم ستظل على ما هي عليه ولن تتغير.

عروض العثيم اليوم



أخبار السعودية اليوم
.
صور Moto G7 تكشف عن تصميم الجوال من الأمام والخلف
صور Moto G7 تكشف عن تصميم الجوال من الأمام والخلف

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
صور Moto G7 تكشف عن تصميم الجوال من الأمام والخلف



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.