الرئيسية » صور LG V40 تعطينا نظرة على الجوال من جميع الإتجاهات

صور LG V40 تعطينا نظرة على الجوال من جميع الإتجاهات

صور LG V40 تعطينا نظرة على الجوال من جميع الإتجاهات، قبل بضعة أشهر قليلة تحديداً في منتصف شهر مايو الماضي كشفت شركة إل جي الكورية عن جوالها الرائد للنصف الأول من عام 2018 وهو LG G7 ThinQ وكان من الجوالات الجيدة حيث أنه كان يأتي بتقنيات رائعة للصوت مثل Boombox و High-res بالإضافة الي أنه كان أول جوال من الشركة الذي يأتي بشاشة تحتوي على نوتش أو النتوء أو القذلة أين كان الاسم. كانت مبيعات LG G7 جيدة مقارنة بالجيل الماضي LG G6 حيث أنه على الأقل في الأسواق الكورية تم بيع ضعف الكمية التي تم بيعها سابقاً مع G6 وتقول الشركة أنها سعيدة بهذا الأمر. الآن حان الوقت لتكشف الشركة عن جوالها الرائد للنصف الثاني من هذا العام وهو LG V40.

جوال LG Q7 Plus المميز بتقنيات رائعة نجدها في الجوالات الرائدة مع مواصفات جيدة جداً

في الأعوام الماضية كانت سلسلة G تتميز بتقديم تقنيات متطورة ثم تقوم الشركة بوضعها في سلسلة V مع بعض التحسينات، لكن هذا الأمر إختلف كثيراً منذ العام الماضي حيث أن الشركة سابقاً كانت تستخدم شاشات من نوع IPS LCD في كلا من السلسلتين G و V كما أن سلسلة V كانت تتميز بالشاشة الثانوية والتي كانت تستخدم في أشياء لا بأس بها لكنها لم تكن عملية كثيراً، ومع جوالات LG G6 و LG V30 تم تغيير هذه السياسة بشكل كامل بحيث أن سلسلة G وكما صرحت الشركة ستحتوي على شاشات IPS LCD بينما سلسلة V ستحتوي على شاشات P-OLED والتي تعطي ألوان أفضل بكثير مقارنة بشاشات LCD، وهذا الأمر تم تطبيقه على جوالات الشركة لهذا العام حيث كما شاهدنا كان جوال G7 يضم شاشة من نوع LCD بينما الجوال الجديد V40 سيضم شاشة P-OLED.

قبل مدة ظهرت بعض المصادر التي تقول بأن جوال LG V40 الجديد سيضم خمسة كاميرات (ثلاثة في الخلف وإثنتين من الأمام) والآن ظهرت صور للجهاز التي توضح تصميمه من جميع الإتجاهات تقريباً والتي أيضاً تؤكد بعض الأشياء المهمة.

صور LG V40 تعطينا نظرة على الجوال من جميع الإتجاهات

من ناحية جودة المصنعية فسيستمر الجيل الجديد بنفس المواد حيث من الأمام ومن الخلف سيستخدم زجاج من نوع جوريلا جلاس Gorilla Glass مع إطار من المعدن. أما بالنسبة لشكل الجهاز فمن الأمام سنجد مثل G7 شاشة بنوتش مع حافة صغيرة من الأسفل، وبداخل النوتش سنجد الكاميرا الأمامية المزدوجة وسماعة المكالمات، في الجهة الخلفية سنجد ثلاثة كاميرات بشكل عمودي وبجانبها فلاش LED وفي المنتصف مستشعر البصمة وفي الأخير شعار V40 ThinQ وشعار الشركة المصنعة OEM. الجانب الأيمن يوجد زر الطاقة ومكان تركيب شرائح الإتصال SIM Cards أو الذاكرة الخارجية microSD، الجانب الأيسر توجد أزرار رفع وخفض الصوت بالإضافة الي زر تشغيل مساعد جوجل Google Assistant.

عروض العثيم اليوم

الجانب العلوي يضم فقط الميكروفون الإضافي لعزل الضوضاء بينما في الجهة السفلية سنجد منفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم ومنفذ الشحن نوع USB Type C v3.1 والسماعات الرئيسية مع وجود خطوط لإرسال شبكات الإتصال.

حصل الجوال على مصادقة من قبل GCF وأيضاً من قبل هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC تحت موديل LM-V405UA، مما يعني بأن إطلاق الجوال أصبح قريباً لكن بطبيعة الحال لا يمكننا توقع موعد إطلاق الجوال وذلك لأن الشركة صرحت بأنها لن تطلق أي جوال جديد إلا عندما تري بأنه هذا هو الوقت المناسب لإطلاق الجوال رسمياً.



أخبار السعودية اليوم
.
صور LG V40 تعطينا نظرة على الجوال من جميع الإتجاهات
صور LG V40 تعطينا نظرة على الجوال من جميع الإتجاهات

صور العرض

صور LG V40 تعطينا نظرة على الجوال من جميع الإتجاهات



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.