الرئيسية » صور Galaxy Tab S4 تكشف عن قدومة بمميزات في جوالات سامسونج الرائدة

صور Galaxy Tab S4 تكشف عن قدومة بمميزات في جوالات سامسونج الرائدة

صور Galaxy Tab S4 تكشف عن قدومة بمميزات في جوالات سامسونج الرائدة، من المتوقع أن تعلن شركة سامسونج عن تابليت رائد جديد في وقت لاحق من هذا العام، وتشير التسريبات بأن الإعلان عن التابليت Galaxy Tab S4 أصبح أقرب من أي وقت مضى. لم تؤكد سامسونج أي شيء حول هذا التابليت، ولكن بفضل التسريبات أوضحت لنا بعض الأشياء التي سنشاهدها في التابليت.

مواصفات Galaxy Tab S4 تظهر من خلال منصات الإختبارات

قام أحد الأشخاص على إحدي مواقع التواصل الاجتماعي في الصين بنشر صورة لتابليت Galaxy Tab S4 التي توضح كيف سيكون شكل الواجهة الأمامية، ووفقا لنفس المصدر فقد قال بأن التابليت سيدعم مستشعر ماسح قزاحية العين Iris Scanner ومنصة DeX، وهي منصة تسمح لأي جهاز يدعمها بأن يستخدم التابليت أو الجوال أشبه بالكمبيوتر من خلال شاشة خارجية. قبل مدة قصيرة، حصل التابليت على شهادة بلوتوث من Bluetooth SIG، وهو دليل قوي جداً على أن خليفة Galaxy Tab S3 بالفعل قادم.

الصورة المسربة تظهر أن التابليت سيأتي بنظام تشغيل أندرويد Android 8.1 Oreo مع واجهة المستخدم Samsung Experience إصدار 9.5، وهو أول جهاز من سامسونج يأتي بهذا الإصدار، حيث أن جميع جوالات سامسونج التي تم إطلاقها مؤخراً تأتي مع نظام أندرويد Android 8.0 Oreo وواجهة Samsung Experiemce إصدار 9.0، مثل Galaxy S9.

صور Galaxy Tab S4 تكشف عن قدومة بمميزات في جوالات سامسونج الرائدة

أشارت التقارير السابقة بأن التابليت سيأتي بشاشة بحجم 10.5 إنش بدقة QHD (أبعاد 1600×2560 بكسل) من نوع سوبر أمليد Super AMOLED مع نسبة طول الي عرض 16:10 أو 8:5. على الرغم من أن التابليت سيحتوي على زر هوم ولكنه لن يكون حساس للضغط مثل الإصدارات السابقة، ويزعم بأن التابليت سيضم 4 مكبرات صوت من شركة AKG مدعومة بتقنية Dolby Atmos التي تقدم تجربة صوت رائعة جداً.

بالنسبة لبقية المواصفات، فأفادت نتائج إختبار benchmarks بأن التابليت سيعمل بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 835 بتردد 2.4GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Adreno 540، مع ذاكرة وصول عشوائية 4GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64GB جيجا بايت، ومن المفترض أن يدعم تركيب ذاكرة خارجية microSD حتي 256GB جيجا بايت. سيضم التابليت من الخلف كاميرا خلفية بدقة 13MP ميجا بكسل وأمامية بدقة 5MP ميجا بكسل. كما أشيع مؤخراً بأنه سيضم إكسسوارة باسم “Book Cover KeyBoard”.

عروض العثيم اليوم

كما ذكرنا من قبل، فإن سامسونج لم تكشف عن أي تفاصيل رسمية بشأن هذا التابليت، ومتوقع أن يطلق قبل إطلاق جوال Note9، وربما قد يطلق في معرض IFA لهذا العام في مدينة برلين بألمانيا، وهذا الأمر غير مؤكد وهو مجرد توقع لا أكثر. الجدير بالذكر بأن هناك بعض التسريبات والإشاعات التي أفادت بأن سامسونج تعمل على تابليت آخر بنظام أندرويد، وسيأتي بمواصفات جيدة مع سعر في متناول الجميع، ولكن هذا الأمر غير مؤكد بنسة 100 في المئة ولا تزال مجرد إشاعات.


أخبار السعودية اليوم
.
صور Galaxy Tab S4 تكشف عن قدومة بمميزات في جوالات سامسونج الرائدة
صور Galaxy Tab S4 تكشف عن قدومة بمميزات في جوالات سامسونج الرائدة

صور العرض

صور Galaxy Tab S4 تكشف عن قدومة بمميزات في جوالات سامسونج الرائدة



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.