أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

صور BlackBerry Ghost تكشف عن قدومه بشيء مختلف ومميز من بلاك بيري

صور BlackBerry Ghost تكشف عن قدومه بشيء مختلف ومميز من بلاك بيري، قبل عدة أشهر، قام أحد المسربين المشهورين على شبكة التواصل الإجتماعي تويتر بنشر صور دعائية لواجهة جوال BlackBerry Ghost، وللأسف المسرب لم يذكر أي شيء يتعلق بمواصفات الجوال إلا سعة البطارية، لكن من خلال الصورة التي نشرها نستطيع أن نستنتج بعض الملاحظات المهمة في هذا الجوال الجديد من بلاك بيري. من خلال إلقاء نظرة على الصورة التي نجدها في الأسفل، سنلاحظ بأن مقدمة الجوال خالية تماماً من المستشعرات تحديداً الكيبورد الذي نجده تقريباً في كافة جوالات بلاك بيري، وتقريباً BlackBerry Ghost يعتبر من الجوالات القليلة جداً من بلاك بيري التي لا تأتي مع كيبورد. ذكر المسرب بأن بلاك بيري تعاقدد مع شركة Optiemus الهندية لتصنيع هذا الجوال، ويقول أيضاً بأنه سيكون أحد أقوي الجوالات التي تأتي مع نظام تشغيل أندرويد Android، وذلك بعد أن تم قتل نظام بلاك بيري الخاص BlackBerry OS وبعض الأنظمة الأخري مثل Windows Phone.

الإعلان عن BlackBerry KEY2 بمميزات رائعة ستفاجئ الجميع

بما أن الشركة تعاقدد مع شركة Optiemus الهندية، فهذا يرجح بأن الجوال قد يكون حصري للهند فقط أو سيطلق أولاً في الهند وبعدها بأشهر قليلة يطلق في بقية الأسواق، لكن المسرب لم يوضح هذه النقطة. كما ذكرنا في بداية الموضوع، المسرب لم يذكر أي شيء حول مواصفات الجوال، لكنه قال بأن سعة البطارية ستكون 4000mAh مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع من خلال منفذ USB Type C v3.1، كما يقول المسرب بأن هذا الجوال سيكون من الجوالات الرائدة القليلة التي تأتي مع هذه السعة من البطارية، وفي الحقيقة هو صادق في كلامه، لأن أغلبية الجوالات الرائدة لا تأتي مع بطاريات قوية للأسف، والشركة الوحيدة التي تهتم بالبطارية كثيراً هي بطبيعة الحال شركة هواوي Huawei الصينية.
من المفترض أن يأتي الجوال بنظام تشغيل أندرويد Android 8.0 Oreo مع واجهة خفيفة نوعاً ما لا تستهلك موارد كثيرة، وبما أن الجوال لا يوجد به كيبورد الذي يأتي معه مستشعر بصمة الإصبع، متوقع أن تكون البصمة في الجهة الخلفية أو على جانب الجوال، الي الآن لا يعرف وذلك بسبب عدم وجود صور كثيرة للجوال، فهناك فقط صورة واحدة توضح الجهة الأمامية لا غير.

صور BlackBerry Ghost تكشف عن قدومه بشيء مختلف ومميز من بلاك بيري

في الوقت نفسه، نشر هذا الشخص أيضاً صورة تشويقية لجوال BlackBerry Ghost Pro والتي تشبه الي حد كبير النسخة العادية، والمعلومات المتوفرة حول هذه النسخة يمكننا إستنتاجها من خلال الصورة نفسها. الصورة توضح بأن مقدمة الجوال ستأتي بحواف نحيفة جداً، وفي أعلي الشاشة توجد المستشعرات العادية مثل الكاميرا الأمامية وسماعة المكالمات، وأسفل الشاشة كالعادة شعار الشركة المصنعة، يمكننا أيضاً أن نشاهد أزرار رفع وخفض الصوت على الجانب الأيمن من الجوال، وعلى ما يبدو بأن زر الطاقة يأتي بملمس خشن بالمقارنة مع ملمس ناعم في زر رفع وخفض الصوت.
لا يعرف ما هي المميزات التي ستميز نسخة الـ Pro عن النسخة العادية، ولكن عادة تكون نسخة الـ Pro تضم عدد كثير من مساحات التخزين والداخلية وذاكرة الوصول العشوائية، أو تحسين في دقة الشاشة وغيرها. بشكل عام، الصور توحي بأن جوالات بلاك بيري القادمة ستكون مميزة عن جوالات اليوم، وهو يعتبر أمر رائع خصوصاً لعشاق شركة بلاك بيري.

[divider] .

صور BlackBerry Ghost تكشف عن قدومه بشيء مختلف ومميز من بلاك بيري
صور BlackBerry Ghost تكشف عن قدومه بشيء مختلف ومميز من بلاك بيري

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 8 ): 1 23 ... 8التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد