الرئيسية » صور ومواصفات Meizu M8 Lite تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية

صور ومواصفات Meizu M8 Lite تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية

صور ومواصفات Meizu M8 Lite تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية، في الأشهر الماضية كشفت شركة ميزو الصينية عن جوالات Meizu 15 و Meizu 15 Plus التي تعتبر الذكري الخامسة عشر من أول جوال أطلقته الشركة، وبعدها بأشهر قليلة شهدت الشركة بأن هناك بعض منافسيها مثل أوبو وفيفو الذين وضعوا تقنيات حديثة في جوالاتهم ولذلك قررت الشركة أن تطلق جوالات Meizu 16 و Meizu 16 Plus بأسعار منافسة، وأهم ما يميز هذه الجوالات هو أنها تأتي مع مستشعر بصمة مدمج في الشاشة بالإضافة الي أنها لا تحتوي على شاشة بنوتش، وكما تعودنا من الشركة فإنها في كل عام تقوم بإطلاق جوال جديد من سلسلة Meizu M Series التي تستهدف الناس التي ترغب في جوال جيد مع سعر منخفض نسبياً.

جوال Meizu 16 المميز بمواصفات قوية مع بعض التقنيات الرائعة

وفقاً للوكالة الروسية EEC فإن الجوالات الجديدة من هذه السلسلة ستطلق تحت العلامات التجارية Meizu M8 و Meizu M8 Lite، ثم بعدها كشفت هيئة الإتصالات الصينية عن مواصفات Meizu M8 (موديل M813Q) والآن مرة أخري تكشف هيئة الإتصالات الصينية TENAA عن مواصفات وتصميم جوال Meizu M8 Lite، ومن اسمه فهو سيكون نسخة مخففة عن Meizu M8 العادي مما يعني بأن المواصفات ستكون أقل منه.

تقريباً الجوالين بنفس التصميم حيث من الأمام والخلف جسم من المعدن مع شاشة ذو حواف قليلة نسبياً وإن كانت لا تعتبر قليلة بشكل كبير مقارنة بالجوالات التي تطلق حديثاً مؤخراً، لكنها جيدة علي أي حال. من الخلف سنلاحظ وجود كاميرا خلفية واحدة بدلاً من كاميرا خلفية مزدوجة، وأسفل الكاميرا يوجد فلاش LED ومستشعر البصمة Fingerprint Scanner. لا تعرف باقي التفاصيل المتعلقة بالتصميم وذلك لأن الصور المرفقة من قبل TENAA لا توضح التصميم بشكل جيد.

صور ومواصفات Meizu M8 Lite تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية

سيأتي الجوال بشاشة بحجم 5.7 إنش بدقة +HD (أبعاد 1440×720 بكسل) من نوع IPS TFT بتناسق عرض 18:9، من الداخل سيعمل بمعالج رباعي النواة بتردد 1.3GHz جيجا هيرتز ولم تذكر TENAA تفاصيل المعالج الخاص بالجوال ولكن يعتقد بأن المعالج من نوع MediaTek. سيتم تزويده بذاكرة وصول عشوائية 3GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32GB جيجا بايت مع دعم تركيب ذاكرة خارجية microSD حتي 128GB جيجا بايت، واذا لم تكن ترغب في توسيع المساحة التخزينية فيمكنك الإستغناء عن الذاكرة الخارجية ووضع شريحتين Dual SIM. نظام التشغيل أندرويد Android 8.1 Oreo مبني على واجهة FlymeOS 7 المشهورة في جوالات ميزو التي تحتوي على خصائص ومميزات كثيرة جداً لكنها في نفس الوقت لا تؤثر على الأداء بشكل كبير.

عروض العثيم اليوم

في الخلف سيضم كاميرا خلفية واحدة بدقة 13MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 وأمامية بدقة 5MP ميجا بكسل، والبطارية ستكون بسعة متوسطة 3100mAh مللي أمبير ولا تدعم أي تقنية من أنواع الشحن السريع وستشحن من خلال المنفذ التقليدي القديم microUSB v2.0. أبعاد الجوال: الطول 148.09 والعرض 73 والسمك 8.4 ملم مع وزن قدره 145 جرام.

من المفترض أن يتم الإعلان عن Meizu M8 Lite في نفس اليوم الذي سيتم الإعلان فيه عن Meizu M8، لكن لا يعرف متي سيطلق الجوال حتي الآن.

.
صور ومواصفات Meizu M8 Lite تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية
صور ومواصفات Meizu M8 Lite تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية

صور العرض



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.