الرئيسية » صور ومواصفات Meizu M8 تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية TENAA

صور ومواصفات Meizu M8 تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية TENAA

صور ومواصفات Meizu M8 تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية TENAA، شركة ميزو Meizu الصينية هي من الشركات المشهورة خاصة في الصين بتصنيع الجوالات الذكية مع أسعار جيدة، والشركة مثلها مثل أي شركة أخري تنتج الجوالات الذكية فلدي ميزو فئات كثيرة منها المنخفضة والمتوسطة الرائدة جميع الفئات بشكل عام، وقبل مدة بسيطة كشفت الشركة عن جوالين جديدين بمواصفات قوية وهم Meizu 16 و Meizu 16 Plus اللذان يعتبران من الجوالات الرائدة للشركة في النصف الثاني من عام 2018 حيث أن النصف الأول كان لصالح جوال Meizu 15 و Meizu 15 Plus اللذان يعدان الذكري الخامسة عشر للشركة منذ أن أطلقت أول جوال لها.

بعد أن كشفت الشركة عن جوالاتها الرائدة حان الوقت لتكشف الشركة عن جوالاتها من الفئة المتوسطة. تم رصد أحد الجوالات موديل M813Q على هيئة الإتصالات الصينية TENAA التي تعطينا نظرة على الجوال من الأمام والخلف وجوانبه كذلك بالإضافة الي كافة المواصفات الخاصة بهذا الجوال، ووفقاً للوكالة الروسية EEC فإن موديل M813Q سيتم إطلاقه في الأسواق تحت العلامة التجارية Meizu M8، على الأقل في الأسواق الروسية.

جوال Meizu 16 المميز بمواصفات قوية مع بعض التقنيات الرائعة

الصور المرفقة من قبل TENAA لا توضح بشكل كبير تصميم الجهاز من الخارج بحيث أنه لا يمكننا أن نعرف ما هي المواد المستخدمة به وهل سيحمل منفذ السماعات أو لا، لكن يمكننا أن نجد بأن الجوال يضم كاميرا خلفية مزدوجة وفوق الكاميرات فلاش LED مزدوج وأسفل الكاميرا مستشعر البصمة والذي كان يوجد دائماً في مقدمة الجوال في جوالات ميزو السابقة منها Meizu 15 بالمناسبة.

سيأتي الجوال بشاشة بحجم 5.7 إنش بدقة +HD ومن خلال دقة الشاشة 1440×720 بكسل نستنتج بأن الشاشة بتناسق عرض 18:9 مما يعني بأن الحواف ستكون قليلة نسبياً لكن لن تكون كبيرة جداً مقارنة بجوالات مثل OPPO F7 و Vivo X21 وغيرهم. من الداخل سيعمل الجوال بمعالج ثماني النواة بتردد 2.0GHz جيجا هيرتز ولم تكشف TENAA عن تفاصيل هذا المعالج بالكامل مثلاً ما نوعه ومن أي شركة تم تصنيعه والي غير ذلك، فقط إكتفت بقول التردد. سيتم تزويده بذاكرة وصول عشوائية 4GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64GB جيجا بايت مع دعم تركيب ذاكرة خارجية microSD تصل سعتها الي 256GB جيجا بايت.

صور ومواصفات Meizu M8 تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية TENAA

الجوال سيعمل بنظام تشغيل أندرويد Android 8.1 Oreo مبني على واجهة Flyme OS المشهورة منذ عدة أعوام في جوالات الشركة من جميع الفئات. الكاميرا الخلفية ستكون مزدوجة الأولي بدقة 12MP ميجا بكسل والثانية بدقة 5MP ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 5MP ميجا بكسل، البطارية ستكون بسعة متوسطة 3000mAh مللي أمبير وتشحن من قبل منفذ microUSB للأسف وليس USB Type C مما يعني بأنها لا تدعم الشحن السريع. أبعاد الجوال: الطول 147.58 والعرض 72.76 والسمك 8.1 ملم مع وزن قدره 159 جرام.

عروض العثيم اليوم

لا يعرف متي سيطلق الجوال وفي أغلب الأحيان تطلق الشركة الجوالات المنخفضة أو المتوسطة في وقت مفاجيء لا تعلن فيه أي شيء، لكن من شبه المؤكد بأن الجوال سيطلق في الصين أولاً بما أن هذه هي دولة الأم للشركة.

.
صور ومواصفات Meizu M8 تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية TENAA
صور ومواصفات Meizu M8 تظهر من خلال هيئة الإتصالات الصينية TENAA

صور العرض



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.