الرئيسية » صور ومواصفات Google Pixel 3 تكشف عن تصميمه من الأمام والخلف

صور ومواصفات Google Pixel 3 تكشف عن تصميمه من الأمام والخلف

صور ومواصفات Google Pixel 3 تكشف عن تصميمه من الأمام والخلف، في العام الماضي 2017 كانت جوالات Pixel 2 من أفضل جوالات 2017 من ناحية الكاميرا والبطارية والأداء، ولكن هذه الجوالات لم تحصل على تطوير كبير من ناحية التصميم مقارنة بالأجيال السابقة Pixel و Pixel XL، وبعد مرور عام كامل حان الوقت لتكشف جوجل عن الجيل الثالث من هذه السلسلة Pixel 3 و Pixel 3 XL وكان من المتوقع أن تطلق جوجل هذه الجوالات بتصميم مبتكر أو مختلف عن باقي الجوالات في الأسواق، لكن على ما يبدو أن هذا الأمر لن يحصل.

اذا كنت تتابع أخبار الجوالات فعلك شاهدت الكم الهائل من التسريبات حول جوال Google Pixel 3 XL لدرجة أنها وصلت الي فتح صندوق وعمل مراجعة كاملة للجوال قبل أن يتم الإعلان عن الجهاز قبل شهرين كاملين، والسبب في ذلك هو قيام أحد الأشخاص من أكرانيا بسرقة كمية كبيرة من أجهزة Pixel 3 XL وبيعها في السوق السوداء بسعر 2000 دولار، لكن الآن ظهرت صور وبعض مواصفات جوال Pixel 3 الذي يأتي بشكل أفضل قليلاً مقارنة بالنسخة الأكبر Pixel 3 XL.

صور Google Pixel 3 XL تكشف عن قدومه بميزة لا تعجب المستخدمين

أول إختلاف واضح بين الجوالين هي الشاشة بحيث أن الجوال الأصغر Pixel 3 يأتي بشاشة بدون نوتش مع حواف كبيرة نسبياً لكنها أفضل بكثير من Pixel 2. يمكننا أن نلاحظ وجود كاميرا أمامية مزدوجة وكذلك سماعتين من الأمام لكي يعطونك صوت ممتاز Dual Front Stereo Speakers وهذا هو سبب في جعل الجوال بحواف أكبر مقارنة بالجوالات الأخري التي تطلق حديثاً. أما في الجهة الخلفية فلا يوجد إختلاف مقارنة بالجيل الماضي حيث أنه لا زال يستخدم الزجاج لكن الشيء الجديد هو أنه يستخدم الزجاج بالكامل طبقة لا تحتوي على لمعان والطبقة الثانية تلمع مثل أي زجاج، ولهذا السبب الجوال سيدعم الشحن اللاسلكي بعكس الجيل الماضي الذي لم يأتي بهذه الميزة وذلك لأن جسم الجوال لم يكن زجاج بالكامل.

في الخلف توجد كاميرا خلفية واحدة وبجانبها الميكروفون وفلاش LED، الذي هو أمر غريب قليلاً وتقريباً جميع الجوالات التي تطلق تأتي بكاميرا خلفية مزدوجة وبعضها بكاميرا ثلاثية مثل P20 Pro و LG V40 ThinQ، لكن مع Pixel 3 نجد بأن جوجل فعلت العكس تماماً (وضع كاميرتين من الأمام) في منتصف الجوال يوجد مستشعر البصمة في مكان ممتاز وفي الأخير شعار جوجل.

صور ومواصفات Google Pixel 3 تكشف عن تصميمه من الأمام والخلف

أما بالنسبة لمواصفات الجوال فالشخص الذي كان يستخدم الجوال قام بإلتقاط screenshot من داخل الجوال والتي تظهر بعض المواصفات الأساسية في الجوال. أولي هذه المواصفات هي شاشة بحجم 5.5 إنش بدقة +FHD (أبعاد 1080×2160 بكسل) من نوع AMOLED تناسق عرض 18:9، من الداخل يعمل بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 845 بتردد 2.8GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Adreno 630 مع ذاكرة وصول عشوائية 4GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64GB أو 128GB جيجا بايت. بالتأكيد أن الجوال سيعمل بنظام Android Pie مع واجهة جوجل الخام تماماً.

الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 12MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8 والتغييرات ستأتي من السوفتوير وليس في الهاردوير كما دعودنا من جوجل. أما الكاميرا الأمامية فهي مزدوجة الأولي بدقة 8MP ميجا بكسل والثانية أيضاً بدقة 8MP ميجا بكسل، لكن هناك أمر غريب وهو أن المستشعر الأساسي يأتي بفتحتين للعدسة الأولي F/1.8 والثانية F/2.4 مما يعني بأن الكاميرا الأمامية تأتي بخاصية Dual Aperture. هذه الميزة شاهدناها للمرة الأولي على Galaxy S9 ثم قامت أوبو بنسخ هذه الفكرة في OPPO R17 Pro والآن نجد جوجل تفعل نفس الشيء في الكاميرا الأمامية، لا يعرف لماذا جوجل فعلت ذلك وكيف ستستفيد من هذه الخاصية في كاميرا أمامية. البطارية ستكون بسعة جيدة 2915mAh مللي أمبير.

عروض العثيم اليوم

أعلنت جوجل رسمياً بأنها ستطلق الجوالات الجديدة Pixel 3 و Pixel 3 XL في شهر أكتوبر المقبل تحديداً اليوم التاسع من هذا الشهر، مما يعني بأن إطلاقه أصبح قريباً.


أخبار السعودية اليوم

.
صور ومواصفات Google Pixel 3 تكشف عن تصميمه من الأمام والخلف
صور ومواصفات Google Pixel 3 تكشف عن تصميمه من الأمام والخلف

صور العرض

صور ومواصفات Google Pixel 3 تكشف عن تصميمه من الأمام والخلف



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.