صندوق تنمية الموارد البشرية 1440 يطلق مكافأة الجدية للعمل

1

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

صندوق تنمية الموارد البشرية عبر برنامج هدف التابع لصندوق تنمية الموارد البشرية يعلن بمشيئة الله آل معيقل برنامج مكافأة الجدية للعمل , وذلك ضمن فعاليات حملة لأنك تقدر تساهم في برامج التوطين , حيث يعتبر هذا الاعلان البذرة الاولي لبدأ حملة ” لانك تقدر تساهم في برامج التوطين ” .

وتنضوي فكرة مكافأة الجدية للعمل بتقديم حوافز مادية ومكافآت عندما يتوطن الباحث عن عمل التابع لبرنامج حافز وذلك ابتداء من تسلمه العمل ولمدة عام فقط , حيث يصرف لكل موظف جديد ثلاث دفعات تحفيزية وذلك بشرط استمرار الموظف في عمله وتحقيق الاهداف المعلنة من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية.

حيث يمكن الاطلاع على شروط برنامج مكافأة الجدية للعمل عبر بوابة صندوق تنمية الموارد البشرية وذلك على الرابط التالي:

(صندوق تنمية الموارد البشرية )

كما حدد آل معقيل بأن المستفيد من برنامج حافز وكذلك من البرنامج الجديد قادر على الحصول على مكافئة مالية سنوية تصل إلى 24 ألف ريال , وبالتالي يستفاد من هذه الميزة حتي يستمر الباحث عن العمل مدة فترة اطول , وذلك بناء على الاحصائية التي اثبتت بأن اكثر من 51% من مستفيدي حافز لا يقبل الوظيفة إلا في نهاية الشهر الاخير من قرب انتهاء اخر مكافئة حافز , وجاء هذا البرنامج لتصحيح المسار.

والجدير بالذكر بان صندوق تنمية الموارد البشرية قد تعاون في بناء برنامج حافز والذي تم اطلاقه في عام 1433 ثم تبعه في عام 1440 , حيث بلغ عدد المنتسبين لهذا البرنامج إلى ما يقارب مليون وتسعمائة ألف مواطن ومواطنة , وغلبت النساء نسبة التسجيل حيث بلغت 80% تقريبا .

[divider] .

صندوق تنمية الموارد البشرية 1440 يطلق مكافأة الجدية للعمل - اخبار السعودية
صندوق تنمية الموارد البشرية , صندوق تنمية الموارد البشرية 1440 , رابط صندوق تنمية الموارد البشرية , موقع صندوق تنمية الموارد البشرية , التسجيل في صندوق تنمية الموارد البشرية , التقديم في صندوق تنمية الموارد البشرية

صور العرض


[end_columns]

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد