الرئيسية » شخصيات بوكيمون المشهورة هي في الحقيقة مأخوذة من الواقع

شخصيات بوكيمون المشهورة هي في الحقيقة مأخوذة من الواقع

شخصيات بوكيمون المشهورة هي في الحقيقة مأخوذة من الواقع، كما نعلم فإن شخصيات البوكيمون مستوحاة من عالم الحيوان والنبات لكن لن تصدق مدي التشابه الكبير بين تلك الشخصيات مقارنة بالواقع الحقيقي ومصادر الأفكار لدي تلك الشخصيات.

1- بوكيمون Magikarp

هذا النوع من البوكيمون هو من النوع المائي ولكي تستفيد منه يجب عليك أن تقوم بتجميع أكبر عدد منه، وتصميم هذا البوكيون مستوحي من سمكة تدعي YellowEye Rockfish وكلا من البوكيمون والسمكة بنفس الشكل تقريباً، لكن الإختلاف بينهما هو أن الـ YellowEye Rockfish أخطر بكثير من الـ Magikarp.

2- بوكيمون Caterpie

تعتبر تلك البوكيمون من أكثر البوكيمونات المنتشرة كما أنها من أوائل البوكيمونات الذي قام آش كيتشام بحملها في المسلسل، وعندما تنظر الي Caterpie ستعرف بأنها مستوحاة من اليرقات والشخص الذي قام بتصميمها قام بآخذها من نوع يدعي papilio glaucus، وحتي الجزء الأمامي في Caterpie الذي هو باللون الوردي يوجد أيضاً في اليرق.

قوانين غريبة في بعض الدول اذا قمت بمخالفتها فقد تؤدي بك الي السجن مباشرة

3- بوكيمون Poliwag

هذا أيضاً من أحد أنواع البوكيمونات المائية وتصميمه مستحوي من سمكة Poliwag Tadpole حتي أن الدائرة التي توجد في السمكة توجد أيضاً في البوكيمون، والإختلاف الوحيد الذي بينمها هو أن البوكيمون Poliwag شكله ألطف بكثير من السمكة.

4- بوكيمون Bulbasaur

هذا البوكيمون من النوع النباتي السام وكان يوجد في أوائل إصدارات المسلسل وتصميمه مستوحاة من الضفادع وجسمه يشبه كثيراً الضفدع حتي في الجزء الذي في ظهره.

5- بوكيمون Gorebyss

هذا البوكيمون من النوع النباتي وشكله يشبه الي حد كبير سمكة Long-Nosed Chimeara خصوصاً شكل عينيه وأنفه الطويل، والإختلاف بينهما هو أن Gorebyss بلون وردي لكي يجعل البوكيمون بشكل لطيف بدلاً من الشكل المرعب الحقيقي الذي يكون باللون الأزرق.

شخصيات بوكيمون المشهورة هي في الحقيقة مأخوذة من الواقع

6- بوكيمون Mudkip

هذا واحد من أغرب أشكال البوكيمون التي يمكنك أن تشاهدها في المسلسل حيث يمتلك عينين تشبه العروسة وفروع بارزة تخرج من ذيله بدون أي سبب واضح، لكن هذا الأمر سيتضح لك عندما تشاهد بأن تصميم هذا البوكيمون مستوحاة من سمكة تدعي Axolotl.

7- بوكيمون Vileplume

هذه أيضاً إحدي البوكيمونات التي من النوع السام واذا كنت تعتقد بأن الزهرة الحمراء التي توجد على رأسه من تصميم خيال المؤلف فأنت مخطأ، حيث أن تصميم هذه الشخصية مستوحاة من نبتة Rafflesia Arnoldil. الجدير بالذكر بأن تلك النبتة الزهرية تعتبر أكبر نبتة زهرية في العالم.

8- بوكيمون Victreebel

مجدداً هذا أحد أنواع البوكيمونات النباتية السامة وتصميمه مستوحاة من نبات لاحم مرعب مثله تماماً، واسمه العلمي Nepenthes ومشهور أيضاً باسم كوب القرد، وهذا النوع من النبات يتغذي على الحشرات والفئران أو أي شيء يستطيع أن يقوم بأكله.

عروض العثيم

9- بوكيمون Sandslash

هذا البوكيمون من النوع الأرضي وتصميمه يشبه الي حد كبير بحيوان Pangolin حيث يمتلك نفس المخالب ونفس الشكل خصوصاً في الظهر وتقريباً نفس العيون، وعندما يشعر البوكيمون بالخطر من حوله يقوم بإغطاء نفسه بالكامل على شكل كورة ويحتمي بالحراشف، وهو نفس الشيء الذي يقوم بفعله حيوان Pangolin.



أخبار السعودية اليوم
.
شخصيات بوكيمون المشهورة هي في الواقع مأخوذة من الواقع
شخصيات بوكيمون المشهورة هي في الواقع مأخوذة من الواقع

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
شخصيات بوكيمون المشهورة هي في الحقيقة مأخوذة من الواقع



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.