أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

دهانات للبيت بشكل رائع ومختلف وبالخطوات والصور

دهانات للبيت بشكل رائع ومختلف وبالخطوات والصور، اليوم سوف نتعلم أفكار رائعة لعمل دهانات في البيت ونغير شكل منزلنا تماما وبشكل رائع وبطريقة سهلة وبسيطة وبأقل التكاليف.

سوف نستخدم أدوات بسيطة ومختلفة لعمل الأشكال التي سوف نغير بها شكل الدهان لذا تابعونا.

إستخدام المكنسة اليدوية في الطلاء

سوف نستخدم المكنسة اليدوية للطلاء وإنها من الأفكار الغريبة والرائعة التي سوف تجعل طلاء المنزل رائع ومختلف وهذه الفكرة بسيطة لن نحتاج فيها غير المكنسة اليدوية ومن ثم نقوم بتمرير الطلاء علي الحائط وبعد ذلك نمرر اطراف المكنسة اليدوية علي الطلاء مباشرة لنقش خطوط او خدوش أو أي شكل بأي طريقة لتغيير شكل الطلاء ونعطيه لمسة مختلفة.

إستخدام Roller في إضافة أشكال علي الطلاء

إن Roller تستخدم في الصباغة ولها نقوش وأشكال مختلفة إختر منها أي شكل حسب الذوق الخاص ثم أضيف بها هذه الأشكال علي طلاء الحائط الموجود في الغرفة.

أبسط فكرة

من أسهل وأبسط الأفكار التي يمكن ان نطبقها لكن تحتاج إلي موهبة وهي الرسم من الممكن أن ترسم علي الحائط وتغير شكله تماما بالرسم أو من الممكن ان تلصق رسومات علي حائطك في الغرفة او في أي مكان آخر فتعطيك نفس النتيجة من تغيير للشكل وجمال للمنظر.

إستخدام الشريط لعمل علامة زائد (+)

دهانات للبيت بشكل رائع ومختلف وبالخطوات والصور

إن العملية في منتهي البساطة لا تحتاج إلا شريط علي شكل علامة زائد (+) وبأي لون تختاره ومن ثم تلصقه ملحوظة يجب ان تنتبه إلي المسافات الموجودة بين كل علامة.

إستخدام الفراشات المصنوعة من الورق

لكي تجعل غرفتك شكلها رائع وجميل فما رأيك أن تغير شكل الديكور تماما بفراشات ورقية جميلة وملونة ممكن ان تصنعها بنفسك او تشتريها وتعلقها علي الحائط بشكل حركي حتي يملأ الفراغ الموجود في الحائط.

عمل قلوب من الورق لكن 3D

تغيير ديكور المنزل بإستخدام الأشياء القديمة بالخطوات والصور

هذه الفكرة الرائعة سوف تجعلك مميز ومن المعروف أن الديكور والأشكال 3D باهظة الثمن جدا لذا ممكن ان تصنعها من الورق فما عليك إلا ان تقطع الورق علي شكل قلوب حسب العدد المطلوب وطويها لكي يعطي بعد للقلب كما موضح في الصور.

إستخدام نموذج لصنع نقاط بولكا

عروض العثيم اليوم

إصنع نقاط بولكا بنفسك وإستخدمها لكي تزين بها الحائط وتغير شكل الديكور ويمكنك ان تختار أي لون غير اللون المعتاد وهو الأبيض والأسود والطريقة بسيطة جدا وهو عمل النموذج ثم تلونه ومن ثم تري النتيجة المبهرة.

إستخدام الإسفنجة للدهان

إن الطريقة غريبة لبعض الأشخاص لكنها مبهرة وبسيطة والنتيجة رائعة وبهذه الفكرة يمكن ان تشكل ديكورك بأكثر من شكل مختلف.

من أبسط الأشياء إصنع الأداة الخاصة بك

إن كنت تريد أن تغير ديكور منزلك ولا تمتلك الاداة التي تحتاجها إذاً إصنعها بنفسك فقط بالذرة والتي سوف تبهرك نتيجتها.

إستخدام الحامض في تغيير الديكور

قد لا تأتي في بالك هذه الفكرة لكنها مختلفة ورائعة وإن شكل الحامض يكفي ان يعطيك شكل مبهج للحائط ويضيف لمساته.

الكتابة علي الجدران

إن الحوائط التي لونها اسود أو غامق مجرد أن تكتب عليها او ترسم سوف تكون عصرية وجميلة وسوف تغير الديكور تماماً ولن تجد أسهل من هذه الطريقة لتغيير الديكور الخاص بغرفتك.

 

 

 

 

[divider] .

دهانات للبيت بشكل رائع ومختلف وبالخطوات والصور
دهانات للبيت بشكل رائع ومختلف وبالخطوات والصور

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 11 ): 1 23 ... 11التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد