الرئيسية » حيوانات ظريفة فى نظر الإنسان لكنها عكس ما نعتقده

حيوانات ظريفة فى نظر الإنسان لكنها عكس ما نعتقده

حيوانات ظريفة فى نظر الإنسان لكنها عكس ما نعتقده، هناك حيوانات كثيرة على سطح الأرض، منها الكبير والصغير و هذه الحيوانات يوجد منها اللطيف والشرس وهناك حيوانات يعتقد الإنسان أنها لطيفة، بسبب مظهرها الذى يكون لطيف وظريف، لكن الحقيقة أنها شرسة وقد تقتل الإنسان أو تشكل على حياته خطراً كبيراً، مثل الكلاب الذى يربيها معظم الناس لكنها فى الحقيقة خطرة، إذا إعتدى عليها الإنسان يمكن أن تعضه أو أى شئ أخر، وأيضاً الفئران هى لطيفة لكنها يمكن ان تنقل أمراض إلى الإنسان، مثل الطاعون الذى حصل فى أسبانيا القديمة والذى قتل الملايين من البشر، وفى هذا الموضوع سنعرض لكم أشهر الحيوانات التى يعتقد الإنسان أنها لطيفة لكنها عكس ما يعتقده الإنسان.

 

حيوانات ظريفة فى نظر الإنسان لكنها عكس ما نعتقده

الباندا

هذا الدب من أشهر أنواع الدببه بسبب ظرافته، وهذا الدب قد ينقرض بسبب إصطياده بكثرة، لكن علي الرغم من ظرافته إلا أنه خطير جداً على الإنسان، لأنه إذا شعر بالخطر لا يفكر فيستخدم قوته الكبيرة، للتخلص ما فى وجهه فيجب الحرص منه عندما تتعامل معه.

البجع

هذا الطائر المشهور فى حديقة الحيوان والذى يمكن إطعامه السمك، هذا الطائر يحبه الكثير لكن هذا الطائر لديه منقار طويل، لهذا يجب أن نبعد أيدينا عن منقارة لأنه يمكن أن يعض أيدينا، بسبب طول منقارة فيجب رمى السمك بعيداً و ليس قريباً مننا.

 

اسعار العملات في السعودية اليوم

الفيل

من الكائنات المشهورة اللطيفة الظريفة والضخمة أيضاً، هذه الكائنات لديها بنية كبيرة وقوية جداً، لذا يجب الحظر منها لأنها إذا شعرت بالخطر يمكن أن تثور وتجرى نحونا وتدهسنا، لذا يجب ان نعاملها بلطف.

 

عروض العثيم اليوم

القنفذ

هذا الحيوان اللطيف الأليف الذى يأكل الحشرات يمكن التعامل معه و تربيته أيضا، لكن يجب أن نحذر معه لأنه لديه أشواك على جسده، وهذه الأشواك خطرة جداً على الإنسان وهذه الأشواك لا تؤذيك من أول مرة تلمسها، بل تؤذيك عندما يشعر بالخطر القنفذ لأنه عنما يشعر بالخطر ينكمش فينكمش جلده وهذا يجعل مسكة صعباً.

آكل النمل

هذا الحيوان يبدو عليه أنه لطيف و هادئ وكل ما يفعل هو أكل النمل، لكن هذا الحيوان إذا تم الإعتداء عليه يستخدم مخالبه الكبير والحادة لكى يدافع عن نفسه، فيجب أن نحظر منه لكى لا يؤذينا.


أخبار السعودية اليوم

.
حيوانات ظريفة فى نظر الإنسان لكنها عكس ما نعتقده
حيوانات ظريفة فى نظر الإنسان لكنها عكس ما نعتقده

صور العرض

About محمد طارق

انا طالب احب كتابة المواضيع واحب ان أمارس الهويات الإلكترونية مثل الكتابة والتصميم , كما اهوى نشر المعرفة والمعلومات التقنية بين الشباب , وارحب بكافة المقترحات والتعليقات.
حيوانات ظريفة فى نظر الإنسان لكنها عكس ما نعتقده



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.