الجمعة , 24 مارس 2017
الرئيسية » اخبار السعودية » حافز2 المطور 1438: 2017 برابط تسجيل مباشر وتعليمات هامة

حافز2 المطور 1438: 2017 برابط تسجيل مباشر وتعليمات هامة

مع بدأ التسجيل في حافز2 المطور والذي بدأ فعالياته مع بداية 1438 الموافق 2017 , والذي يقدم فيه حافز2 المطور الكثير من الخدمات الخاصة لكل الباحثين عن العمل سواء من الإناث او الذكور , فهذه الخدمة مقدمة لهم لتدعيمهم من قبل الدولة لابناءها المجتهدين في السعى على الرزق.

ولكي يبدأ الباحث عن العمل في تسجيل رغبته للانضمام إلى حافز2 المطور فعليه الضغط على الرابط التالي والبدأ في الشروع بعملية التسجيل :

 

( رابط حافز2 المطور 1438: 2017 )

 

ولكي يتم التسجيل في حافز2 المطور بشكل ميسر فلابد من اتباع التعليمات الخاصة بالصور المنشورة على الموقع والموجودة بالمقالة , مقسمه على عده صفحات.

لكن هناك بعض التعليمات الهامة لتسجيل بشكل صحيح في حافز2 المطور وهي كالاتي :

1-      لابد من ادخال البيانات بشكل دقيق ويتم تحديثه بشكل دوري , وذلك لان جهات التوظيف في حافز2 المطور تقوم بالاطلاع على بيانات الراغبين في العمل , وبناء على المعلومات المدخلة يتم اختيار الموظف.

2-      وعلى جميع الباحثين عن العمل في حافز2 المطور العلم بان البيانات التي يقوم بإدخالها الباحث عن العمل يتم نقلها مباشرة إلى موقع طاقات , وذلك لاطلاع اصاحب العمل على السيرة الذاتية لكل المسجلين في حافز2 المطور , وهذا الامر يساعد على سرعة ايجاد الوظيفة المناسبة باسرع وقت ممكن.

3-      من الشروط الهامة لكل الباحثين عن عمل والمسجلين في برنامج حافز2 المطور عليهم اتمام الدوارات التدريبية والتأهيلية والتي يطلقها حافز2 المطور حتي يتمكن من صرف مستحقاته المالية بشكل ثابت.

 

4-      كما تحديث بيانات الخاصة بمشتركي حافز2 المطور ضروري وخاصة في حالة ضياع او تغيير رقم الاتصال .

5-      ونظراً لان هدف حافز2 المطور هو دعم الباحث عن العمل بمبلغ مادي , إلا ان البحث عن عمل اثناء صرف المستحقات ضرورة قصوى , وقد يتوقف صرف المستحقات من حافز2 المطور  إذا تباطء الباحث عن العمل في السعي عن عمل مناسب.

6-      يقوم برنامج حافز2 المطور بتقييم كافة مجهودات المسجل في حافز2 المطور كل ثلاثة اشهر , وفي حالة التقصير في اي من الواجبات المنصوص عليها داخل برنامج حافز2 المطور يتم توقف اصدار المخصص المالي الشهري.

7-      اصبح رقم الأيبان البنكي غير ضروري في التسجيل ببرنامج حافز2 المطور , ولكنه مطلوب في حالة بدأ صرف المستحقات المالية لمن يحق له صرف المبلغ الشهري.

8-      ضرورة قيام المستحقين ببرنامج حافز2 المطور بالدخول إلى موقع حافز2 المطور بشكل دوري كل اسبوع , وهذا شرط هام لاستمرار عملية صرف المستحقات المالية.

9-      لا يتناسى مستحقي حافز2 المطور بان هذا المبلغ المصروف شهريا هو بمثابة مساعدة في تغطية ملتزمات البحث عن العمل وليس الهدف منه وظيفة ثابتة الدخل.

موضوعات ذات صلة :

.
حافز2 المطور 1436: 2015 برابط تسجيل مباشر وتعليمات هامة - اخبار السعودية
حافز2 , كيف اسجل في حافز2 الجديد , التسجيل في حافز2, حافز2 1436 , شروط حافز2 الجديد , التسجيل في برنامج حافز2 , اخبار حافز2 , اخر اخبار حافز2 الجديدة

صور العرض

حافز2 المطور 1438: 2017 برابط تسجيل مباشر وتعليمات هامة



موضوعات اخرى ذات اهتمام

عن حسام حسن

شاهد أيضاً

حافز الصفحة الرئيسية 1436 الرابط الصحيح وكشف المواقع المزيفة - اخبار السعودية

حافز الصفحة الرئيسية 1438 الرابط الصحيح وكشف المواقع المزيفة

اقدمت ادارة موقع حافز المطور على تقديم تحذير شديد لكل منتسبي حافز من المحاولات المغرضة …

3 تعليقات

  1. ينفع اسجل في حافز2 ومازالت في حافز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *