الثلاثاء , 23 يناير 2018
الرئيسية » اخبار السعودية » حافز المطور 1439, 2018 رابط مباشر مع شروط التسجيل

حافز المطور 1439, 2018 رابط مباشر مع شروط التسجيل

تم فتح باب التسجيل في احد افضل البرامج المقدمة للباحثين عن العمل هو حافز المطور والذي يعد باب يضيء لكل من يبحث عن عمل ولم يوفق ما يناسبه , واطلاق برنامج حافز المطور يأتي بناء عن الامر السامي للملك عبد الله بن عبد العزيز , والذي اطلق حافز المطور بعد استشاره بعض الضيق الذي اصاب الشباب عندما لم يحالفه الحظ في وظيفة مناسبة.

وعلى ذلك فقد اعلن موقع حافز المطور للعام 1439 , 2018 , بان موقع حافز المطور اصبح متاحاً الان لتسجيل طلبات الباحثين عن العمل وكذلك الذين سجلوا من قبل , وذلك على الرابط التالي .

( رابط التسجيل في حافز المطور )

كما ينوه موقع حافز المطور بان كافة البيانات المدخلة في حافز المطور سوف يتم نقلها بشكل تلقائي إلى موقع طاقات للتوظيف الالكتروني والمختص بالبحث عن عمل وذلك للمساعدة في مساعدة الباحث عن العمل في ايجاد فرصة مناسبة له بعد التسجيل في برنامج حافز المطور.

كما يعلن موقع حافز المطور بان شرط استمرار الحصول على مخصص حافز المطور لابد من اكتمال المتقدم كافة الدورات التدريبية والتأهيلية التي يقدمها حافز المطور.

 

 

وقد تم التنويه من قبل ادارة موقع حافز المطور بان اصبح بمقدور الشباب التسجيل ولم يعد شرط وجود حساب بنكي (IBAN) مطلوب بعد الان , ولكي يتحقق صاحب طلب حافز المطور عليه مراجعة الشروط كاملة وقد تم تقسيمها على عده صفحات مرقمة اسفل الموضوع.



موضوعات اخرى ذات اهتمام
.
حافز المطور 1436, 2015 رابط مباشر مع شروط التسجيل - اخبار السعودية
حافز المطور, موقع تسجيل بحافز المطور , التحديث الجديد لحافز المطور, تسجيل دخول لحافز, اعانه العاطلين عن العمل, الرابط الجديد لحافز المطور , تسجيل في برنامج هدف, تحديث لحافز المطور , التسجيل في وزاره العمل, اخبار اليوم عن الملك سلمان بن عبدالعزيز ,موقع حافز المطور

صور العرض

حافز المطور 1439, 2018 رابط مباشر مع شروط التسجيل

عن حسام حسن

شاهد أيضاً

حافز2 المطور 1435: 2014 برابط تسجيل مباشر وتعليمات هامة - اخبار وطني

حافز2 المطور 1439: 2018 برابط تسجيل مباشر وتعليمات هامة

مع بدأ التسجيل في حافز2 المطور والذي بدأ فعالياته مع بداية 1439 الموافق 2018 , …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *