الرئيسية » جوال Samsung Galaxy Note 9 سيضم أهم ميزة ننتظرها من سامسونج

جوال Samsung Galaxy Note 9 سيضم أهم ميزة ننتظرها من سامسونج

جوال Samsung Galaxy Note 9 سيضم أهم ميزة ننتظرها من سامسونج، اذا قمت بسؤال أي شخص يستخدم جوالات سامسونج خصوصاً الجوالات الرائدة عن مميزات وعيوب هذه الأجهزة، فسيقول لك أن الشاشة رائعة والأداء ممتاز والكاميرا لا مثيل لها، ولكن عند نقطة البطارية فهذا هو ما يعيب تقريباً جميع أجهزة سامسونج وبالأخص الرائدة، وتكون البطارية غير جيدة بسبب سعتها الصغيرة التي تتراوح بين 3000mAh مللي أمبير الي 3500mAh مللي أمبير كحد أقصى، وسبب عدم وضع سامسونج بطارية كبيرة يرجع الي حادثة نوت 7، فقد كانت البطارية سبب في إنفجار جميع وحدات الجوال مما ترتب عليه خسائر كبيرة جداً للشركة وصلت الي أكثر من مليار دولار، وبعد هذه الحادثة قررت سامسونج عدم وضع بطاريات كبيرة السعة خوفاً من إفجارها كما حصل مع نوت 7.

صور Galaxy Note 9 الجديدة تكشف عن تصميم الجوال

كما نعلم، فإن شركة سامسونج تعمل على جوال نوت 9 منذ عدة أشهر وأصبحت النسخ النهائية من الجوال جاهزة، ووفقاً للمعلومات المقدمة من شبكة التواصل الاجتماعية الصينية Weibo، فإن نوت 9 سيأتي ببطارية بسعة 4000mAh مللي أمبير وهي بالتأكيد كبيرة وفرق واضح بين الإصدارات السابقة، كما ذكر المصدر بأنه “متأكد بنسبة 100 في المئة” أنه سيأتي بهذه السعة من البطارية، وسنعرف إن كانت هذه المعلومة صحيحة أم لا.

بفضل ملفات UAProf، تبين أن الجوال سيعمل بنظام تشغيل أندرويد Android 8.1 Oreo مع واجهة Samsung Experience 9.5 الجديدة. كذلك أظهرت التقارير الصادرة من الصين بأنه سيدعم المساعد الصوتي Bixby إصدار 2.0، ووفقاً للمصدر نفسه فإنه سيكون مبني علي الذكاء الاصطناعي AI والذي من شئنه أن يجعل الإستجابة سريعة وإضافة العديد من المميزات. يتمني مستخدموا سامسونج أن تحسن الشركة من كفائته، ويرجع السبب الي عدم تقديم مميزات في هذا المساعد تنافس الشركات الأخري مثل مساعد جوجل Google Assistant ومساعد أبل Seri.

جوال Samsung Galaxy Note 9 سيضم أهم ميزة ننتظرها من سامسونج

التقارير الصينية أيضاً أفادت بأن الجوال سيأتي مع ذاكرة وصول عشوائية 8GB جيجا بايت مع مساحة تخزين داخلية 512GB جيجا بايت، وستكون هذه النسخة حصرية فقط للأسواق الصينية والكورية، وبعد هذه الإشاعة الغير مؤكدة، تم رصد نسخة 512GB جيجا بايت من الجوال على أحد المواقع الكورية التي تقوم ببيع أجهزة متنوعة، لذا فإن إحتمالية قدوم الجوال بهذه السعة الكبيرة من مساحة التخزين وذاكرة الوصول العشوائية وارد جداً.

مرجح جداً أن يأتي الجوال بشاشة بحجم 6.3 أو 6.4 إنش بدقة +QHD (أبعاد 1440×2960 بكسل) من نوع سوبر أمليد Super AMOLED مع تناسق عرض 18.5:9، وأظهرت عدة إختبارات بأنه سيأتي بنسختين من حيث المعالج، الأولي بمعالج Qualcomm Snapragon 845 بتردد 2.8GHz جيجا هيرتز مخصصة للأسواق الصينية والأمريكية، الثانية بمعالج Exynos 9810 بتردد 2.7GHz جيجا هيرتز مخصص لجميع الأسواق، وفي كلتا الحالتين ستحصل على أداء ممتاز بفضل تقنية 10nm المستخدمة فيهما.

عروض العثيم اليوم

سامسونج عادة تقوم بالكشف عن أجهزة جديدة في معرض IFA المقام في مدينة برلين في ألمانيا، ولكن يتوقع أن يطلق نوت 9 في مؤتمر منفصل تماماً عن هذا المعرض، ويقال بأنه سيطلق في معرض Unpacked يوم 9 أغسطس في مدينة نيويورك الأمريكية.


أخبار السعودية اليوم
.
جوال Samsung Galaxy Note 9 سيضم أهم ميزة ننتظرها من سامسونج
جوال Samsung Galaxy Note 9 سيضم أهم ميزة ننتظرها من سامسونج

صور العرض

جوال Samsung Galaxy Note 9 سيضم أهم ميزة ننتظرها من سامسونج



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.