الرئيسية » جوال Motorola One Power يظهر في أول صورة مسربة

جوال Motorola One Power يظهر في أول صورة مسربة

جوال Motorola One Power يظهر في أول صورة مسربة، مفاجئة! قبل بضعة أيام تحدثنا بأن موتورولا تعمل جوال جديد من عائلة Z وهو Moto Z3 Play, والآن يبدوا بأن الشركة لا تعمل فقط على هذا الجوال. قام موقع مشهور بتسريب أول نظرة على جوال غامض من الشركة تحت العلامة التجارية Motorola One Power مع عدم ذكر أي تفاصيل عن الجوال سوي فقط أنه سيعمل بنظام Android One.

اسعار الذهب في السعودية اليوم

Motorola One Power يعتبر خليفة الجوال Moto X4، وهما يأتيان مع نظام تشغيل Android One، وهو الأكثر إستقرارا بين جميع الواجهات التي تكون عادة ثقيلة بسبب كثرة المميزات التي تتواجد فيها في بعض الأحيان والتي لا يحتاجها المستخدم العادي، وسلسلة Moto X لم تلقي النجاح الكبير كما فعلت مع سلسلة Moto G التي تعتبر أفضل سلسلة عند شركة، ولكن ربما السلسلة الجديدة تلقي إعجاب من المستخدمين. من الأشياء التي يمكننا ملاحظتها هو عدم وجود كلمة Moto على اسم الجوال، حيث أن موتورولا تقوم بوضع هذا الاسم تقريبًا على كاقة جوالاتها، ولكن هذه المرة لم تفعل، لعلها سلسلة جديدة؟ ربما.

جوال Motorola One Power يظهر في أول صورة مسربة

اذا ألقينا نظرة على الصورة، فسنجد بأن الجوال يأتي مع النوتش-القذلة مع نسبة طول الى عرض 19:9 وشعار الشركة في أسفل الشاشة، والجهة الخلفية سنشاهد جسم مصنوع من المعدن وكاميرا عمودية، وتصميم الجوال بشكل عام يشبه الي حد كبير بجوال آيفون X كأغلبية الجوالات الصينية. كما ذكرنا في البداية، فلا توجد أي تفاصيل حول مواصفات الجوال، ولكن يمكننا أنتوقع بأنه قد يأتي مع معالج من شركة كوالكوم فئة Qualcomm Snapdragon 600 Seires وذاكرة داخلية 64GB جيجا بايت و 4GB جيجا بايت من الرام وبطارية بسعة 3000mAh مللي أمبير (هذه مجرد توقعات ولا شئ تم تسريبه الي هذا الوقت).

عروض العثيم اليوم

ومن الغريب حقا أن نشاهد موتورولا تضع “النوتش-القذلة” في جوالها، ولكن من الواضح جدا بأن هناك عدد كبير من الجوالات التي ستأتي مع نوتش في هذا العام، وهذا يثبت نجاح شركة أبل حيث أن كثير من الشركات تقلد تصميم جوالاتها خصوصا الشركات الصينية صغيرة أو كبيرة.


أخبار السعودية اليوم
.
جوال Motorola One Power يظهر في أول صورة مسربة
جوال Motorola One Power يظهر في أول صورة مسربة

صور العرض

جوال Motorola One Power يظهر في أول صورة مسربة



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.