الرئيسية » جوال Motorola One المميز بتصميم أنيق مع مشروع جوجل الرائع

جوال Motorola One المميز بتصميم أنيق مع مشروع جوجل الرائع

جوال Motorola One المميز بتصميم أنيق مع مشروع جوجل الرائع، في معرض IFA لهذا العام كشفت شركة موتورولا الصينية عن جوالاتها الجديدة من الفئة المتوسطة وهم Motorola One و Motorola One Power، وهذين الجوالين رأيناهما في العديد من الصور منذ فترة طويلة، وبعد طول إنتظار كشفت الشركة عن هما في هذا المعرض، واليوم سنتحدث عن Motorola One وسيكون هناك موضوع آخر لجوال Motorola One Power لأن هناك فرق كبير بين النسخة العادية والنسخة Power من ناحية التصميم وجودة التصنيع والمواصفات وغيرها.

تصميم الجوال بالكامل من الزجاج مع إطار من المعدن يعطيك مسكة جيدة وإحساس رائع عندما تقوم بحمل الجوال في يدك. من الأمام توجد الشاشة الكبيرة ذو الحواف الصغيرة مع نوتش كبيرة في أعلي الشاشة والتي تحتوي على الكاميرا الأمامية وسماعة المكالمات ومن اللطيف وجود فلاش LED لكي تستطيع التصوير في الظلام، في أسفل الشاشة يوجد إطار نحيف قامت الشركة بوضع شعارها عليه والذي جعل الشكل غير جيد ولم يعجب الكثير من المستخدمين. في الجهة الخلفية توجد الكاميرتين وفي وسطهما فلاش LED وفي المنتصف شعار الشركة والذي هو نفسه يعمل كمستشعر لبصمات الأصابع، وأسفل المستشعر شعار مشروع جوجل Android One.

جوال Motorola P30 الذي جعل عشاق الشركة ينصدمون من سياسة الشركة

الجانب الأيمن يحتوي على أزرار رفع وخفض الصوت بالإضافة الي زر الطاقة، في الجانب الأيسر يوجد مكان تركيب شرائح الإتصال SIM Cards أو الذاكرة الخارجية microSD، الجانب العلوي يوجد منفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم والميكروفون الإضافي لعزل الضوضاء، في الجهة السفلية يوجد منفذ الشحن نوع USB C وفي الأخير السماعات الرئيسية والميكروفون الأساسي.

يأتي الجوال بشاشة Max Vision بحجم 5.88 إنش بدقة +HD (أبعاد 720×1520 بكسل) من نوع IPS LCD بتناسق عرض 19:9 مع زجاج 2.5D Glass، من الداخل يعمل بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 625 بتردد 2.0GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Adreno 506 مع ذاكرة وصول عشوائية 4GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64GB جيجا بايت مع دعم تركيب ذاكرة خارجية microSD حتي 256GB جيجا بايت. نظام التشغيل أندرويد Android 8.1 Oreo مع واجهة خام تماماً وذلك لأن الجوال يعمل بمشروع جوجل Android One، وبسبب ذلك فمتوقع بشكل كبير أن يحصل الجوال على تحديث أندرويد Android 9 Pie الجديد قريباً.

جوال Motorola One المميز بتصميم أنيق مع مشروع جوجل الرائع

يضم كاميرا خلفية مزدوجة الأولي بدقة 13MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 والثانية بدقة 2MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 والكاميرا تدعم خاصية AI Portrait Mode، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 وحجم بكسل جيد 1.12um ميكرون، والكاميرا تدعم خاصية Night Scene التي تجعل الصور جيدة في الظلام. البطارية بسعة متوسطة 3000mAh مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع الخاصة بموتورولا والتي تدعي TurboPower عن طريق منفذ الشحن USB Type C. أبعاد الجوال: الطول 149.9 والعرض 72.2 والسمك 7.97 ملم مع وزن قدره 162 جرام.

باقي المميزات التي يدعمها الجوال مثل تقنية الصوت Dolby Sound وبلوتوث 5.0 وخاصية التعرف علي الوجه Face Unlock التي أصبحت خاصية تقليدية نوعاً ما. الجوال متوفر للبيع في بلاد أوروبا بسعر جيد على مواصفات وتصميم الجوال.

الجدير بالذكر بأن الجوال معروف كذلك باسم Motorola P30 Play في الصين، والإختلاف بين النسخة العالمية والنسخة الصينية هو في الواجهة حيث أن النسخة العالمية تأتي بواجهة خام تماماً مبنية على مشروع Android One، بينما النسخة الصينية تأتي بواجهة معدلة تدعي ZUI 4.0 والتي لا تحتوي على أي أنواع من خدمات جوجل.

.[column width=’65%’ padding=’2px’]
جوال Motorola One المميز بتصميم أنيق مع مشروع جوجل الرائع
جوال Motorola One المميز بتصميم أنيق مع مشروع جوجل الرائع
[/column][column width=’5%’ padding=’10px’]

صور العرض

[/column][column width=’30%’ padding=’2px’ margin_top=’50px’]
[/column] [end_columns]



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.