الرئيسية » جوال LG V35 ThinQ صورة حية مع المواصفات

جوال LG V35 ThinQ صورة حية مع المواصفات

جوال LG V35 ThinQ صورة حية مع المواصفات، إل جي LG هي واحدة من الشركات التي تصنع الجوالات، وفى آخر عدة سنوات، تعاني الشركة من قلة الأرباح بسبب المنافسة الشديدة بينها وبين الشركات العملاقة مثل سامسونج وأبل، وبسبب هذه المشاكل أعلنت الشركة في وقت سابق من هذا العام، أنها لن تطلق الكثير من الجوالات، بالإضافة الى عدم انضباط في طرح جوالاتها الفلاجشيب، بما أنه في السابق كانت الشركة تطلق من كل عام جوال فلاجشيب جديد في معرض MWC ، ولكن بدأً من عام 2018 ، لن يكون هناك مواعيد متوقعة لإطلاق جوالاتها الفلا جشيب في الأسواق. من الأشياء التي قالتها أيضًا إل جي أنها ستطلق من كل جوال العديد من النسخ، فعلى سبيل المثال في عام 2017 أطلقت الشركة جوال LG V30 ،وفى معرض MWC 208 لم تعلن عن جوال جديد وإنما أعلنت عن نسخة محسنة من LG V30 وهو LG V30S ThinQ.

عروض الشتاء والصيف اليوم 

وأحدث التسريبات تكشف لنا أيضًا بأن الجوال القادم من إل جي سيكون نسخة محسنة عن LG V30، تحت العلامة التجارية LG V35 ThinQ، وظهرت لهذا الجوال أول صورة حية تعطينا نظرة على الجوال من الأمام، وذلك بفضل Wireless Power Consortium.

جوال LG V35 ThinQ صورة حية مع المواصفات

من خلال مشاهدتنا للصورة، لن تلاحظ أي شيء مختلف عن LG V30، فمن الأمام الشاشة بالأبعاد الجديدة 18:9 وعدم وجود “النوتش”. بالنسبة لمواصفات الجوال، وفقًا لتقرير صادر من كوريا الجنوبية (ETNews)، فإن جوال LG V35 ThinQ سيأتي بشاشة بحجم 6 إنش بدقة QHD+ من نوع P-OLED ، ومعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 845 بتردد يصل الى 2.8GHz جيجا هيرتز، مع مساحة تخزين داخلية 64GB جيجا بايت و 6GB جيجا من ذاكرة الوصول العشوائية رام.

الكاميرا ستأتي مزدوجة، وكلتاهما بدقة 16MP ستة عشر ميجا بكسل، الأولى بفتحة عدسة F/1.6 والثانية F/1.9 ، والكاميرا الأمامية بدقة 8MP ثمانية ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.9. البطارية ستكون متوسطة بسعة 3300 مللى أمبير مع دعم لتقنية الشحن السريع عبر منفذ الـ USB Type C.

عروض العثيم اليوم

للأسف لم يعطينا هذا التقرير معلومات حول سعر الجوال LG V35 ThinQ، ولكن أعطانا بأنه سيتم طرحه في الأسواق في الشهر القادم يونيو.

.
جوال LG V35 ThinQ صورة حية مع المواصفات
جوال LG V35 ThinQ صورة حية مع المواصفات

صور العرض



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.