الرئيسية » جوال LG Q7 سيضم مشروع تمناه مستخدمو إل جي مع جوالين جديدين تحت العمل

جوال LG Q7 سيضم مشروع تمناه مستخدمو إل جي مع جوالين جديدين تحت العمل

جوال LG Q7 سيضم مشروع تمناه مستخدمو إل جي مع جوالين جديدين تحت العمل، اذا رجعنا الي الوراء تحديداً في عام 2014، أعلنت جوجل عن مشروع Android Oneprogram الذي تم إطلاقه في جنوب وشمال آسيا. فائدة هذا المشروع بإختصار هو إعطاء تجربة إستخدام ممتازة للنظام ومشاهدة النظام بالطريقة الصحيحة، بمعني آخر أن هذا المشروع من خلاله تود جوجل أن تمنح للمستخدمين التجربة الحقيقية لنظام أندرويد، فبتأكيد هناك شركات كثيرة جداً تقوم بالتعديل على النظام وإضافة بعض المميزات مثل واجهة سامسونج أو هواوي وغيرهم، ولكن عادة تكون المميزات تؤثر على تجربة المستخدم وتؤثر أيضاً على النظام نفسه، فقد يحصل بطء في فتح التطبيقات أو نفاذ البطارية بشكل سريع وغيرها من المشاكل. جميع هذه المشاكل تم حلها بواسطة هذا المشروع الرائع من جوجل.

جوال إل جي X5 يطلق في كوريا الجنوبية بمواصفات مميزة وسعر رخيص

هذا المشروع يوفر أيضاً للجوالات التي تعمل به وصول التحديثات اليهم بشكل أسرع، فمن المعروف بأن العديد من الشركات تتأخر كثيراً بتحديث جوالاتها مثل شركة سامسونج، لكن مع Android One سيصل التحديثات بشكل أسرع وذلك بسبب أنها تأتي من جوجل نفسها.

هناك بعض الشركات التي قررت وضع هذا المشروع في جوالاتها على الرغم من وجود واجهة معدلة خاصة بها، مثل موتورولا مع Moto X4 وشاومي مع Mi A1 و نوكيا مع Nokia 7 Plus وغيرهم من الشركات. الآن ظهرت أدلة توضح أن إل جي تستعد للإعلان عن جوال يعمل بمشروع Android One. ملفات Kernal Source توضح بأن الشركة تعمل على جوال بنظام Android One، ولكن للأسف سيتم إطلاق الجوال حصريا لشركة T-Mobile الأمريكية.

جوال LG Q7 سيضم مشروع تمناه مستخدمو إل جي مع جوالين جديدين تحت العمل

أظهرت الملفات بأن هذا الجوال برمز ب ” cv5a” ووفقاً لقائمة جوجل، وفإن cv5a هو رمز لجوال LG Q7 الذي تم الإعلان عنه في بداية هذا الشهر. من ضمن الأشياء التي أظهرتها ملفات Kernal Source هي بعض مواصفات الجوال، حيث سيأتي بشاشة بحجم 5.5 إنش بدقة +FHD (أبعاد 1080×2160 بكسل) من نوع IPS LC، ومعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 450 بتردد 1.8GHz جيجا هيرتز، مع ذاكرة وصول عشوائية 2GB أو 3GB جيجا بايت وبطارية متوسطة الحجم بسعة 3000mAh مللي أمبير، وبتأكيد أنه سيعمل بنظام أندرويد Android 8.1 Oreo.

بعيداً عن الجوال الذي يعمل بمشروع Android One، هناك أيضاً جوالين آخرين تعمل عليهما شركة إل جي، وهما LG Q8 و +LG Q8، وذلك بعد أن حصلوا على شهادات من لجنة الإتصالات الكورية KCC و WFA بالإضافة الي قائمة جوجل Google Play Support. اذا فمت بالبحث في الإنترنت عن جوال LG Q8 فستجد أنه تم الإعلان عنه بالفعل، ولكن اذا بحثت أكثر ستجد بأن LG Q8 هو عبارة عن إعادة تسمية لجوال LG V20 Pro الذي كان حصرياً للأسواق اليابانية، وبعد ذلك قررت الشركة أن تطلقه في الأسواق الأوروبية باسم آخروهو LG Q8. لا يعرف إن كان +LG Q8 سيكون هو الآخر عبارة عن إعادة تسمية لجوال +LG V30، ولكن من المرجح أن لا يكون كذلك.

عروض العثيم اليوم

من الصعب التوقع ما هي المواصفات التي سيحملها الجوالين، ولكن الأمر المؤكد هو أنهما سيأتيان مع نظام تشغيل أندرويد Android 8.1 Oreo مع واجهة LG UX، على الأقل وفقاً لجنة WFA.
.
جوال LG Q7 سيضم مشروع تمناه مستخدموا إل جي مع جوالين جديدين تحت العمل
جوال LG Q7 سيضم مشروع تمناه مستخدموا إل جي مع جوالين جديدين تحت العمل

صور العرض



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.