الرئيسية » جوال LG G7 One المميز بمواصفات جيدة مع مشروع جوجل الرائع

جوال LG G7 One المميز بمواصفات جيدة مع مشروع جوجل الرائع

جوال LG G7 One المميز بمواصفات جيدة مع مشروع جوجل الرائع، يعتبر عام 2018 هو العام الذي إستخدمت به العديد من الشركات المصنعة للجوالات الذكية مشروع جوجل Android One حيث قبل مدة قامت شاومي بإطلاق جوال بهذا المشروع تحت العلامة التجارية Xiaomi Mi A1 والذي حقق نجاحاً كبيراً مما جعل الشركة تطلق الجيل الثاني Mi A2، أيضاً هناك شركة موتورولا التي قامت بإطلاق جوال Moto X4 مع هذا المشروع والذي كان حصري فقط لـ Project Fi. الآن تنضم شركة إل جي الكورية مع جوال LG G7 One والذي يعتبر أول جوال من الشركة الذي يأتي مع Android One.

صور ومواصفات LG G7 ThinQ مع المميزات والعيوب وأدق تفاصيله

تصميم LG G7 One من الزجاج بالكامل مع إطار من المعدن، من الأمام توجد شاشة تضم النوتش مع حافة صغيرة أسفل الشاشة، وبداخل النوتش سنجد المستشعرات العادية مثل الكاميرا الأمامية وسماعة المكالمات والي غير ذلك. من الخلف توجد كاميرا خلفية واحدة وليزر للتركيز التلقائي وبجانب الكاميرا فلاش LED وفي المنتصف مستشعر البصمة وفي الأخير شعار androidone وشعار الشركة المصنعة OEM. الجانب الأيمن يضم زر الطاقة، الجانب الأيسر يضم أزرار رفع وخفض الصوت بالإضافة الي زر تشغيل مساعد جوجل Google Assistant، الجهة العلوية يوجد مكان تركيب شرائح الإتصال SIM Cards أو الذاكرة الخارجية microSD مع ميكروفون إضافي لعزل الضوضاء، الجهة السفلية تضم منفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم ومنفذ الشحن نوع USB Type C والسماعات الرئيسية.

بشكل عام تصميم الجوال مقارب كثيراً لجوال LG G7 ThinQ خصوصاً من الجهة الخلفية لأنهما تقريباً بنفس الشكل وأيضاً بنفس حجم الشاشة. بما أننا ذكرنا الشاشة فالجوال يأتي بشاشة بحجم 6.1 إنش بدقة +QHD (أبعاد 3120×1440 بكسل) من نوع IPS LCD بتناسق عرض 19.5:9 والشاشة تدعم بعض الخصائص الجميلة مثل HDR10 أو Dolby Vision وتقنية Always-On Display. من الداخل يعمل بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 835 بتردد 2.35GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Adreno 540 مع ذاكرة وصول عشوائية 4GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32GB جيجا بايت مع دعم تركيب ذاكرة خارجية microSD حتي 2TB تيرا بايت.

جوال LG G7 One المميز بمواصفات جيدة مع مشروع جوجل الرائع

نظام التشغيل كما ذكرنا في بداية الموضوع Android One مبني على Android 8.1 Oreo ولا توجد معلومات تؤكد اذا كان الجوال سيتم تحديثه الي Android 9.0 Pie الجديد أم لا. الكاميرا الخلفية تأتي بدقة 16MP ميجا بكسل بفتحة عدسة ممتازة F/1.6 تدعم تصوير فيديو بدقة 4K بسرعة 30FPS إطار في الثانية، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 8MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.9 تدعم تصوير فيديو بدقة FHD بسرعة 30FPS إطار في الثانية. بطارية الجوال بسعة متوسطة 3000mAh مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع Qualcomm Quick Charge 3.0 عبر منفذ USB Type C بالإضافة كذلك أنه يدعم الشحن اللاسلكي Wireless Charging لكن ولسبب غريب هذه الميزة حصرية فقط للأسواق الأمريكية.

عروض العثيم اليوم

هناك أيضاً بعض المزايا الجميلة مع الجوال مثل دعمه لتقنية NFC وبلوتوث 5.0 وتقنية الصوتيات الرائعة Boombox Speakers و quad-DAC لمنفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم، أيضاً من الأشياء التي يأتي بها الجوال هو دعمه لمقاومة الماء والغبار IP68 وراديو FM.

للأسف شركة إل جي لم تكشف أي شيء حول سعر وموعد إطلاق الجوال وهذا أمر طبيعي مع وجود خلل في مبيعات الشركة.



أخبار السعودية اليوم
.
جوال LG G7 One المميز بمواصفات جيدة مع مشروع جوجل الرائع
جوال LG G7 One المميز بمواصفات جيدة مع مشروع جوجل الرائع

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
جوال LG G7 One المميز بمواصفات جيدة مع مشروع جوجل الرائع



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.