الرئيسية » جوال LG G7 Fit من أغرب الجوالات التي أنتجتها شركة إل جي

جوال LG G7 Fit من أغرب الجوالات التي أنتجتها شركة إل جي

جوال LG G7 Fit من أغرب الجوالات التي أنتجتها شركة إل جي، في معرض IFA 2018 الذي إقيم في مدينة برلين في ألمانيا كشفت شركة إل جي الكورية عن ثلاثة أجهزة من سلسلة LG G7 Series وهم LG G7 ThinQ Rose و LG G7 One و LG G7 Fit، وتحدثنا عن جوالين من هذه السلسلة G7 ThinQ و G7 One، واليوم سنتحدث عن الآخر الأصغر في هذه العائلة LG G7 Fit.

جوال LG G7 ThinQ هو يعتبر الجوال الرئيسي أو الفلاج شيب لشركة إل جي للنصف الأول من عام 2018 بحيث أنه يمتلك مميزات الذكاء الإصطناعي والتقنيات المتطورة خصوصاً في الصوتيات وغيرها، بينما كلا من LG G7 One و LG G7 Fit هي جوالات تهدف أن تعطيك تجربة أندرويد سلسلة مع بعض تقنيات متطورة من إل جي نفسها، وهذا الأمر سنلاحظه كثيراً في LG G7 One، لكن بالنسبة لجوال LG G7 Fit ففي الحقيقية لا أعلم لمن يناسب هذا الجوال.

من ناحية التصميم فهو تقريباً بنفس مفهوم تصميم كلا من LG G7 ThinQ و LG G7 One بحيث أنه يستخدم الزجاج في الجهة الأمامية والخلفية مع إطار من المعدن، ومن الأمام توجد الشاشة الكبيرة ذو الحواف الصغيرة والتي تأتي مثل عدد كبير الجوالات بنوتش في أعلي الشاشة والتي بداخلها ستجد بعض المستشعرات العادية مثل الكاميرا الأمامية وسماعة المكالمات ولمبة الإشعارات LED وغيرها، في الجهة الخلفية توجد الكاميرا وفلاش LED ومستشعر البصمة وشعار الجوال G7 Fit وشعار الشركة المصنعة OEM. زر الطاقة يوجد في الجانب الأيمن وأزرار رفع وخفض الصوت توجد في الجانب الأيسر، في الجهة العلوية يوجد مكان تركيب شرائح الإتصال SIM Cards أو الذاكرة الخارجية microSD card مع ميكروفون إضافي لعزل الضوضاء، في الجهة السفلية يوجد منفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم ومنفذ الشحن نوع USB Type C والميكروفون الأساسي والسماعات الرئيسية.

مقارنة بين LG G7 و LG V30 و LG V35 ThinQ

أما بالنسبة لمواصفات الجوال فهذا هو الشيء الذي يجعلني لا أعلم لمن هذا الجوال مناسب. بدايةً من ناحية الشاشة فهو مثل الجوالات السابقة من العائلة حيث أنه يمتلك شاشة كبيرة 6.1 إنش بدقة +QHD (أبعاد 1440×3120 بكسل) من نوع IPS LCD بتناسق عرض 19.5:9 مع وجود بعض المميزات في الشاشة مثل تقنية HDR 10 وتعرف أيضاً باسم Dolby Vision، الشاشة كذلك تدعم خاصية Always-On Display والتي تعرض لك الساعة والتاريخ دون الحاجة لفتح الجوال، بشكل عام جميع المميزات التي توجد في شاشة G7 One ستجدها في G7 Fit. من الداخل يعمل بمعالج رباعي النواة Qualcomm Snapdragon 821 بتردد 2.15GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Adreno 530 مع ذاكرة وصول عشوائية 4GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية تبدأ من 32GB جيجا بايت، ويدعم تركيب ذاكرة خارجية microSD card حتي 2TB تيرا بايت، وهذه المواصفات سنجدها في الجوالات الرائدة التي تم إطلاقها في 2016 مثل Pixel وحتي من LG نفسها مع G6.

جوال LG G7 Fit من أغرب الجوالات التي أنتجتها شركة إل جي

نظام التشغيل أندرويد Android 8.1 Oreo مع واجهة LG UX بعكس جوال LG G7 One الذي يأتي بواجهة خام من جوجل وبمشروع Android One. يضم كاميرا خلفية بدقة 16MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 تدعم الليزر للتركيز التلقائي للصور Laser Auto Focus، وكاميرا أمامية بدقة 8MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.9. البطارية بسعة متوسطة 3000mAh مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع Qualcomm Quick Charge 3.0، وعلى الرغم من أن الجوال مصنوع من الزجاج إلا أنه لا يدعم تقنية الشحن السريع.

جميع التقنيات التي توجد في G7 One توجد في G7 Fit مثل مقاومة الماء والغبار وتقنيات الصوت وغيرها.

عروض العثيم اليوم

نستطيع أن نقول بأن جوال LG G7 Fit هو عبارة عن جوال بمواصفات رائدة لعام 2016 لكن في جسم جوال من عام 2018 مع بعض التقنيات الحديثة مثل تقنية Boombox، لهذا السبب أعتبر بأن هذا الجوال هو أغرب جوال تم إطلاقه في معرض IFA لهذا العام من قبل الشركة، وليس لدي أي فكرة لمن هذا الجوال مناسب له.

.
جوال LG G7 Fit من أغرب الجوالات التي أنتجتها شركة إل جي
جوال LG G7 Fit من أغرب الجوالات التي أنتجتها شركة إل جي

صور العرض



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.