الرئيسية » جوال iPhone X Plus و iPhone X Lite صور ثلاثية الأبعاد

جوال iPhone X Plus و iPhone X Lite صور ثلاثية الأبعاد

جوال iPhone X Plus و iPhone X Lite صور ثلاثية الأبعاد، شركة آبل مشهورة في كافة أنحاء العالم بإطلاق جوالات آيفون التي تعمل مع نظام آي أو إس، وتتميز دائما جوالات الآيفون بأدائها القوي والتصاميم الجميلة، ولكن في آخر عدة سنوات لم نشاهد قفزة في تصاميم جوالات الآيفون فعلي سبيل المثال الفرق بين آيفون 6 وآيفون 7 هو فقط خطوط الأنتينا، والفرق بين الآيفون 7 والآيفون 8 هو تغير الهيكل من المعدن الي الزجاج.

عدا ذلك لا يوجد أي تطور في التصميم، ولكن مع جوال الآيفون X تغير مفهوم تصاميم الإصدارات السابقة فمن الأمام سنجد شاشة بدون أي “Bezels” كما أن الآيفون X من أوائل الجوالان الني اتت مع نوتش والتي إنتشرت مثل “العدوي” لجوالات أندرويد اليوم.


لكن سعر الجوال غالي جدا، فهو من أغلي الجوالات المتوفرة في الأسواق (بسعر يبدأ من 1000$ دولار) وبما أن سعر الجوال غالي فبتأكيد هناك من لا يستطيع شراء الجوال بسبب السعر المرتفع.

جوال iPhone X أحدث جوال شركة Apple مع سعره ومواصفاته

في عام 2016 تحديدا في معرض WWDC، أطلقت آبل جوال تحت العلامة التجارية iPhone SE ، وكانت فكرة هذا الجوال أنه يأتي بتصميم iPhone 5 ولكن بمواصفات iPhone 6s وكان سعر الجوال حوالي 400$ دولار لنسخة 16GB جيجا بايت، ولم نشاهد آبل تفعل نفس الخطوة في عام 2017، ولكن الآن بفضل التسريبات الجديدة تظهر لنا بأن أبل تعمل على جوال رخيص الثمن. في وقت سابق من عام 2017، توقع المحلل KGI بأن آبل تعمل على جوالين جديدين بنفس تصميم آيفون X ، واحد بشاشة 6.1 إنش من نوع LCD والثاني بشاشة 6.5 إنش من نوع OLED، وبعد مرور العديد من الشهور ظهرت أخيرا أول صور ثلاثية الأبعاد لكلا الجوالين من جميع الزوايا.

جوال iPhone X Plus و iPhone X Lite صور ثلاثية الأبعاد

من خلال مشاهدتنا للصور، سنلاحظ بأن نسخة 6.1 إنش تأتي مع شاشة تحمل النوتش وكاميرا خلفية واحدة، وأيضا جسم مصنوع من الزجاج ولكن الإطار مصنوع من المعدن وليس ستانلس ستيل مثل آيفون X، بينما نسخة 6.5 إنش تأتي بنفس تصميم آيفون X بالضبط (الإختلاف فقط هو حجم الشاشة لا غير).

بما أنه لا يوجد زر هوم فمن المفترض أن يدعم الجوال تقنية الـ Face ID، وبما أن الجوال من الزجاج فمن المفترض أن يقبل الشحن اللاسلكي، كذلك الصور تظهر منفذ الـ Lightning للشحن وإزالة منفذ السماعات 3.5 ملم وزر رفع وخفض الصوت على الجانب الأيسر وزر الطاقة على الجانب الأيمن.

عروض العثيم اليوم

وفقًا لتصريحات KGI، فإن نسخة 6.1 إنش ستكلف في حدود 700$ دولار وهو سعر مرتفع قليلًا لانه لا يأتي مع شاشة من نوع OLED، كذلك لا يدعم الـ 3D Touch وكاميرا خلفية واحدة بدلًا من كاميرتين. أبعاد الجوال هي: الطوال 150.9 والعرض 75.7 والسمك 8.3 ملم (نسخة 6.1 إنش) الطول 157.5 والعرض 77.4 والسمك 7.6 ملم (نسخة إنش).

ذكرت إحدي التقارير الكورية بأن نسخة 6.1 إنش لن تصل الى الأسواق حتي شهر نوفمبر، ولكن السيناريو المحتمل حدوثه هو أن تعلن آبل عن جوالاتها الجديدة في شهر سبتمبر ثم تطلق الجوالات في وقت لاحق.


صور للجوال



أخبار السعودية اليوم
.
جوال iPhone X Plus و iPhone X Lite صور ثلاثية الأبعاد
جوال iPhone X Plus و iPhone X Lite صور ثلاثية الأبعاد

صور العرض

جوال iPhone X Plus و iPhone X Lite صور ثلاثية الأبعاد



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.