الرئيسية » جوال HTC U12 Life المميز بالتصميم الأنيق ومواصفات جيدة

جوال HTC U12 Life المميز بالتصميم الأنيق ومواصفات جيدة

جوال HTC U12 Life المميز بالتصميم الأنيق ومواصفات جيدة، في الأشهر الماضية كشفت شركة إتش تي سي عن جوالها الرائد لهذا العام وهو HTC U12 Plus والذي يعد من أفضل الجوالات التي تم إطلاقها هذا العام بمميزات مثل الكاميرا الممتازة والتصميم الرائع خصوصاً مع عدم وجود النوتش وجسم شفاف مع اللون الأزرق وغيرها من المميزات، وفي العام الماضي رأينا بأن شركة إتش تي سي قررت أن تطلق نسخة مخففة من HTC U11 Plus وقامت بإطلاق جوال تحت العلامة التجارية HTC U11 Life، والآن الشركة تفعل نفس الشيء مع U12 Plus بحيث أنها في معرض IFA 2018 قامت بإطلاق جوال HTC U12 Life والذي يعتبر خليفة U11 Life ونسخة مخففة من U12 Plus.

تصميم الجوال يعتبر خليط بين Google Pixel و iPhone X خصوصاً في الجهة الخلفية. من ناحية المواد فالجوال مصنوع بالكامل من البلاستيك مع إطار من المعدن وإتش تي سي إستخدمت البلاستيك الذي يلمع مع تحريك الجوال تماماً مثل بعض أجهزة OPPO، لكن هناك جزئين مختلفين من الطبقة التي إستخدمتها الشركة، الجزء السفلي يأتي ببعض الخدوش وبلون فاتح بينما في الجزء العلوي يأتي بدون أي خدوش وبلون داكن، وهذا ما تفعله جوجل مع جوالات البكسل.

صور ومواصفات HTC U12 Plus مع المميزات والعيوب وأدق تفاصيله

في الجهة الأمامية توجد الشاشة الكبيرة ذو الحواف القليلة وإن كانت لا تعتبر قليلة جداً مقارنة بالجوالات الأخري الحديثة مثل OPPO F9 و Vivo V11 لكنها أفضل بكثير من HTC U11 Life السابق. في أعلي الشاشة توجد الكاميرا الأمامية وفلاش LED وسماعة المكالمات ولمبة الإشعارات. في الجهة الخلفية توجد الكاميرا وفلاش LED والتي تشبه كثيراً تصميم كاميرا آيفون إكس، في الوسط يوجد مستشعر البصمة وفي الأخير شعار الشركة. من الأشياء التي يمكننا ملاحظتها هو عدم وجود أي شعار Android One في ظهر الجوال، مما يعني بأنه لا يوجد نسخة منه تأتي مع Android One بعكس الإصدار السابق.

الجانب الأيمن سنجد زر الطاقة بملس خشن لكي تميزه عن أزرار رفع وخفض الصوت التي تأتي بملس ناعم، في الجانب الأيسر يوجد مكان تركيب شرائح الإتصال SIM Card أو الذاكرة الخارجية microSD، الجانب العلوي نجد منفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم مع ميكروفون لعزل الضوضاء، في الجانب السفلي يوجد الميكروفون الأساسي ومنفذ الشحن نوع USB C والسماعات الرئيسية. بشكل عام تصميم الجوال يعتبر جيد لكن المواد المستخدمة به لا تعتبر الأفضل وكان يجب على الأقل أن تستخدم المعدن بدلاً من البلاستيك.

جوال HTC U12 Life المميز بالتصميم الأنيق ومواصفات جيدة

يأتي الجوال بشاشة كبيرة الحجم 6 إنش بدقة +FHD (أبعاد 1080×2160 بكسل) من نوع IPS LCD بتناسق عرض 18:9، من الداخل يعمل بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 636 بتردد 1.8GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Adreno 509 مع ذاكرة وصول عشوائية 4GB أو 6GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64GB أو 128GB جيجا بايت نوع UFS 2.1 وهو ممتاز جداً في جوال من الفئة المتوسطة ولا نراه عادةً في هذه الفئة. الكاميرا الخلفية تأتي مزدوجة الأولي بدقة 16MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 والثانية بدقة 5MP ميجا بكسل، والكاميرا تدعم خصائص مثل HDR و Portrait Mode وتصوير فيديو بدقة 4K. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 13MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 وتأتي مع فلاش LED بالإضافة الي مستشعر BSI. البطارية بسعة جيدة جداً 3600mAh مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع من خلال منفذ USB Type C. الجوال يدعم بعض التقنيات مثل بلوتوث 5.0 والـ NFC و Dual LTE وغيرها.

عروض العثيم اليوم

الجوال متاح بالفعل في الأسواق العالمية منها الشرق الأوسط بسعر متوسط وجيد نوعاً ما على المواصفات التي تحصل عليها مع هذا الجوال.

.[column width=’65%’ padding=’2px’]
جوال HTC U12 Life المميز بالتصميم الأنيق ومواصفات جيدة
جوال HTC U12 Life المميز بالتصميم الأنيق ومواصفات جيدة
[/column][column width=’5%’ padding=’10px’]

صور العرض

[/column][column width=’30%’ padding=’2px’ margin_top=’50px’]
[/column] [end_columns]



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.