الرئيسية » جوال Galaxy J3 Star المميز بسعر منخفض ومواصفات جيدة جداً

جوال Galaxy J3 Star المميز بسعر منخفض ومواصفات جيدة جداً

جوال Galaxy J3 Star المميز بسعر منخفض ومواصفات جيدة جداً، أعلنت شركة سامسونج عن جوال Galaxy J3 Star المخصص لشركة الإتصالات الأمريكية T-Mobile، والجوال يدعم شبكة إتصالات LTE Band 71 بسرعة تصل الي 600MHz ميجا هيرتز، وتتمثل فائدة هذه الميزة أن نطاق LTE يستطيع إستقبال إشارات أكثر، مما يعني سرعة كبيرة جداً في تصفح التطبيقات ومشاهدة الفيديوهات. تم إطلاق الجوال بسعر منخفض مع خصم 7$ دولار اذا كنت من عملاء شركة T-Mobile.

جوال Galaxy J3 Star يشبه الي حد كبير الجيل السابق Galaxy J3، وهذا الأمر لا يعتبر مفاجأ وذلك لأننا نعلم بأن سامسونج لا تطور كثيراً من تصميم ومواصفات سلسلة Galaxy J Series وخصوصاً الفئة الصغيرة J3، وتقوم بتطويرها بين الحين والأخر (بعد عامين أو ثلاثة تقريباً) مثل إصدار 2017 الذي كان يختلف بشكل كبير عن إصدار 2016 و 2015. يضم جوال Galaxy J3 Star شاشة بحجم 5 إنش بدقة HD (أبعاد 720×1280 بكسل) من نوع سوبر أمليد Super AMOLED مع تناسق عرض 16:9، من الداخل يعمل بمعالج جيد جداً مصنع بتقنية 14nm نانو متر، وهو Exynos 7570 رباعي النواة بتردد 1.4GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Mali-T720 MP1، مع ذاكرة وصول عشوائية 2GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 16GB جيجا بايت، ويدعم تركيب ذاكرة خارجية microSD حتي 256GB جيجا بايت. يتميز أيضاً بنظام تشغيل أندرويد Android 8.0 Oreo مع واجهة سامسونج Samsung Experience UI الإصدار التاسع 9.0.
يضم كاميرا خلفية واحدة بدقة 8MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.9 تدعم خاصية التركيز التلفائي للصورة Auto Focus وأمامية بدقة 5MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2، وهي كاميرا تؤدي الغرض ولا تتوقع أبداً أن تعطيك الدقة العالية وذلك لأنه جوال إقتصادي وليس فلاج شيب. تأتي البطارية بسعة 2600mAh مللي أمبير ولا تدعم تقنية الشحن السريع، وعلى الرغم من أن السعة لا تعتبر كبيرة جداً، ولكن ستعطيك المدة الكافية وذلك بسبب دقة الشاشة المنخفضة والمعالج الذي لا يستهلك طاقة كثيراً. أبعاد الجوال: الطول 142.7 والعرض 70.1 والسمك 8.9 ملم.

جوال Galaxy J3 Star المميز بسعر منخفض ومواصفات جيدة جداً

تصميم الجوال بالكامل من البلاستيك، ومن الأمام توجد الشاشة الصغيرة مع تناسق عرض 16:9، وأعلى الشاشة توجد سماعة المكالمات والكاميرا الأمامية وشعار سامسونج، وأسفل الشاشة يوجد زر ميكانيكي Home Button الذي يعمل أيضاً كمستشعر لبصمات الأصابع. في الجهة الخلفية، توجد الكاميرا الخلفية وأسفلها فلاش LED وشعار الشركة. على الاجانب الأيمن، يويجد زر الطاقة لتشغيل الجوال والسماعة الرئيسية التي تتميز بها سلسلة Galaxy J و Galaxy A، وعلى الجانب الأيسر يوجد أزرار رفع وخفض الصوت. في الجهة السفلية يوجد منفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم والميكروفون الرئيسى ومنفذ الشحن نوع microUSB v2.0.

عروض العثيم

الجوال متوفر بالفعل للبيع بسعر رخيص على موقع شركة T-Mobile الأمريكية. يذكر بأن Galaxy J3 Star تم إطلاقه لشركة AT&T الأمريكية تحت العلامة التجارية Galaxy J3 2018، وهما يعتبران نفس الجوالان لكن فقط الإختلاف يأتي في الاسم لا أكثر.


أخبار السعودية اليوم
.
جوال Galaxy J3 Star المميز بسعر منخفض ومواصفات جيدة جداً
جوال Galaxy J3 Star المميز بسعر منخفض ومواصفات جيدة جداً

صور العرض

جوال Galaxy J3 Star المميز بسعر منخفض ومواصفات جيدة جداً



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.