الرئيسية » جوال Blackberry KEY2 LE المميز بالكيبورد اللوحي مع مواصفات جيدة

جوال Blackberry KEY2 LE المميز بالكيبورد اللوحي مع مواصفات جيدة

جوال Blackberry KEY2 LE المميز بالكيبورد اللوحي مع مواصفات جيدة، في معرض IFA 2018 كشفت شركة بلاك بيري عن جوال جديد من الفئة المتوسطة تحت العلامة التجارية BlackBerry KEY2 LE. ليس لدي فكرة الي ماذا LE ترمز ولكن أعتقد بأنها ترمز الي Lite Edition أي بمعني النسخة المخففة، وبالفعل KEY2 LE يعتبر نسخة مخففة من KEY2 الذي تم الإعلان عنه في الأشهر الماضية، وعادةً لا نشاهد بلاك بيري تطلق جوال بنسختين ولكن هذا العام قررت أن تفعل هذا الأمر، والذي هي بالتأكيد خطوة جيدة للأشخاص الذين لا يملكون المال الكافي لشراء جوالها الرائد BlackBerry KEY2.

الإعلان عن BlackBerry KEY2 بمميزات رائعة ستفاجئ الجميع

تصميم الجوال من البلاستيك مع إضافة طبقة بملس ناعم تعطيك إحساس أنيق وجميل عندما تقوم بمسك الجوال، من الأمام توجد الشاشة الصغيرة بنسبة طول الي عرض 3:2 وأسفل الشاشة يوجد الكيبورد المشهور في جوالات بلاك بيري وزر المساحة يعتبر (أكبر زر في الكيبورد) هو نفسه مستشعر البصمة، أعلي الشاشة توجد الكاميرا الأمامية وسماعة المكالمات، في الخلف توجد كاميرتين وبجانبها فلاش LED وفي الأخير شعار الشركة OEM. الجانب الأيمن يوجد زر الطاقة بملس خشن وأزرار رفع وخفض الصوت بملس ناعم وفي الأخير زر تشغيل تطبيق الكاميرا مباشرة دون الحاجة الي فتح الجوال. الجانب الأيسر يوجد مكان تركيب شرائح الإتصال SIM Cards أو الذاكرة الخارجية microSD. الجانب العلوي يوجد منفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم والميكروفون الإضافي لعزل الضوضاء، الجانب السفلي يوجد منفذ الشحن نوع USB C والسماعات الرئيسية والميكروفون الأساسي.

جوال Blackberry KEY2 LE المميز بالكيبورد اللوحي مع مواصفات جيدة

يأتي الجوال بشاشة بحجم 4.5 إنش بدقة +FHD (أبعاد 1080×1620 بكسل) من الداخل يعمل بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 636 بتردد 1.8GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Adreno 509 مع ذاكرة وصول عشوائية 4GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32GGB أو 64GB جيجا بايت مع دعم تركيب ذاكرة خارجية microSD حتي تستطيع توسيع المساحة اذا لم تكن كافية بالنسبة لك، وتصل تلك السعة التي يقبلها الجوال الي 512GB جيجا بايت. نظام التشغيل أندرويد Android 8.1 Oreo. يضم كاميرا خلفية مزدوجة الأولي بدقة 13MP ميجا بكسل والثانية بدقة 5MP ميجا بكسل ولا زالت بلاك بيري تستخدم Google Lens والتي تأتي بفتحة عدسة F/2.2، أما الكاميرا الأمامية بدقة 8MP ميجا بكسل تستطيع تصوير فيديو بدقة FHD بسرعة 30FPS إطار في الثانية. بشكل عام، الكاميرا تؤدي الغرض ولكن مع KEY2 لم تكن الكاميرا جيدة بما فيه الكفاية فما بالك بالنسخة الأقل تكلفة منه.

عروض العثيم اليوم

بطارية الجوال بسعة متوسطة 3000mAh مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع Qualcomm Quick Charge 3.0 من خلال منفذ USB Type C v2.0. أبعاد الجوال: الطول 150.3 والعرض 71.8 والسمك 8.4 ملم مع وزن قدره 156 جرام. باقي المميزات التي يدعمها مثل تقنية NFC وبلوتوث 5.0 وراديو FM وغيرها. الجوال بالفعل متوفر للبيع في بعض البلاد مثل هولوندا والمملكة المتحدة بسعر جيد لكن أعتقد بأن هناك جوالات أفضل منه وبنفس السعر.



أخبار السعودية اليوم
.
جوال Blackberry KEY2 LE المميز بالكيبورد اللوحي مع مواصفات جيدة
جوال Blackberry KEY2 LE المميز بالكيبورد اللوحي مع مواصفات جيدة

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
جوال Blackberry KEY2 LE المميز بالكيبورد اللوحي مع مواصفات جيدة



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.