أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

جوال نوت 9 سيأتي مع أهم ميزة تميز سلسلة Galaxy Note

جوال نوت 9 سيأتي مع أهم ميزة تميز سلسلة Galaxy Note، أعلنت شركة سامسونج من خلال مواقع التواصل الإجتماعي أنها ستقوم بعمل مؤتمر Unpacked في يوم 9 أغسطس في مدينة نيويورك الأمريكية، وهو بالمناسبة يعتبر مجرد تأكيد من الشركة على هذا الموعد لأننا بالفعل قد سمعنا من قبل بأن الجوال سيطلق في هذا اليوم وهذا الشهر، كذلك متوقع بشكل كبير جداً أن يتم إطلاق جوال Galaxy Note 9 في هذا المؤتمر. بعيداً عن موعد الإطلاق، الإعلان التشويقي نقسه للجوال يسلط الضوء بشكل كبير على القلم S Pen، وكما نعلم بأن سامسونج عندما تقوم بتسليط الضوء على شيء معين فهو يتحسن بشكل كبير، مثل تصميم جديد كلياً مع Galaxy S8 وتحسين في أداء الكاميرا مع Galaxy S9 والآن يبدوا أن Galaxy Note 9 سيحصل على مميزات كثيرة في القلم الضوئي S Pen وهو أهم ما يميز سلسلة النوت بشكل عام.

مقارنة بين Galaxy S9 و Pixel 2 وأي جوال هو الأفضل بالنسبة لك

من الأشياء التي يمكننا ملاحظتها في الإعلان الدعائي للجوال هو أن القلم سيأتي مع زر، وحجمه تقريباً يشبه الي حد كبير بالزر الميكانيكي التي كانت تشتهر به جوالات سامسونج منذ فترة طويلة جداً، بالإضافة الي لون القلم الذي على ما يبدوا سيكون ذهبي أو أصفر اللون، لكن لا يعرف إن كان الجوال نفسه سيأتي مع هذا اللون أم لا، وأعتقد إن تم إطلاق الجوال مع هذا اللون فلن يحصل على الكثير من الطلبات لأن أغلب الناس تفضل اللون الأسود والأزرق.

الي الآن، لا يعرف ما هي التغيرات الضخمة التي ستقوم بها سامسونج مع القلم الجديد S Pen، لكن في نفس الوقت بفضل هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC تم التأكد بأن هذا القلم سيدعم تقنية البلوتوث، ولم تكشف ما هي المميزات التي ستسغل بفضل هذه التقنية. كذلك الموديل الخاص بهذا القلم (EJ-PN960) تم رصده على إحدي الشركات الأغطية في المملكة المتحدة، والتي تظهر جميع الألوان التي ستتوفر مع إطلاق جوال Galaxy Note 9 وهي:

جوال نوت 9 سيأتي مع أهم ميزة تميز سلسلة Galaxy Note

1. EJ-PN960BBEGWW: أسود
2. EJ-PN960BJEGWW: رمادي
3. EJ-PN960BVEGWW: بنفسجي
4. EJ-PN960BLEGWW: أزرق
5. EJ-PN960BAEGWW: بني

هذه تقريباً الألوان التي ستطلق مع الجوال، وكعادة سامسونج فإنها تقوم بإطلاق المزيد من الألوان بعد أشهر قليلة من الإعلان عن الجوال نفسه، تماماً كما فعلت مع Galaxy S8 و Galaxy S9.

من التسريبات الماضية علمنا بأن الجوال لن يتغير كثيراً من ناحية التصميم عن الجيل السابق، حيث من الأمام سنجد شاشة كبيرة الحجم 6.3 أو 6.4 إنش بتناسق عرض 18.5:9، وزجاج من الأمام والخلف مع إطار معدني، لعل أبرز إختلاف هو تغير مكان البصمة من جانب الكاميرا الي أسفلها، وفي الواقع مكان البصمة في Galaxy Note 8 كان أحد عيوب الجوال القاتلة، وفي النهاية سامسونج إستمعت الي شكاوي المستخدمين وقامت بنقل البصمة، لكن في نفس الوقت سيكون من الصعب الوصول اليه بيد واحدة وذلك بسبب حجم الجوال الضخم جداً.

عروض العثيم اليوم

أما بالنسبة للمواصفات، فكعادة سامسونج فإن مواصفات سلسلة Galaxy Note تكون تقريباً نفس مواصفات سلسلة Galaxy S وهو ما سنجده في جوال Galaxy Note 9، حيث سيأتي بنسختين من حيث المعالج، الأولي Qualcomm Snapdragon 845 ثماني النواة بتردد 2.8GHz جيجا هيرتز (فقط للولايات المتحدة الأمريكية والصين) الثانية Exynos 9810 ثماني النواة بتردد 2.7GHz جيجا هيرتز (لجميع الأسواق) وكلا النسختان تقدمان أداء قوي وذلك بفضل إستخدامهما تقنية الـ 10nm نانو متر، وأظهر إختبار Geekbench بأن النسختان ستأتيان مع ذاكرة وصول عشوائية 6GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64GB أو 128GB أو 256GB جيجا بايت، لكن وفقاً للتسريبات ستكون هناك نسخة أخري من الجوال تأتي مع ذاكرة وصول عشوائية 8GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 512GB جيجا بايت، وتقول التسريبات أيضاً بأن هذه النسخة ستكون حصرية للأسواق الصينية والكورية.

[divider] .

جوال نوت 9 سيأتي مع أهم ميزة تميز سلسلة Galaxy Note
جوال نوت 9 سيأتي مع أهم ميزة تميز سلسلة Galaxy Note

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 7 ): 1 23 ... 7التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد