الرئيسية » جوال موتورولا One Power المميز بمواصفات جيدة مع مشروع جوجل الرائع

جوال موتورولا One Power المميز بمواصفات جيدة مع مشروع جوجل الرائع

جوال موتورولا One Power المميز بمواصفات جيدة مع مشروع جوجل الرائع، في نفس اليوم التي كشفت فيه شركة موتورولا عن جوال Motorola One في معرض IFA 2018 الشركة أيضاً كشفت عن نسخة متطورة من Motorola One وهو Motorola One Power، وكما تعودنا من موتورولا في الأعوام الماضية فعندما يكون هناك كلمة “Power” هذا يعني بأن أهم شيء يركز عليه المنتج هي البطارية، وهذا الأمر ينطبق أيضاً على الجوال الجديد Motorola One Power.

تصميم الجوال بالكامل من المعدن بعكس النسخة العادية التي كانت من الزجاج، والأمر هنا يعتمد على ذوق المستخدم هل يريد المعدن أم يريد الزجاج شخصياً أفضل المعدن لأنه يعطيك إحساس فخم بالإضافة الي أنه يتحمل الصدمات بعكس الزجاج الذي من السهل جداً أن تجد عليه خدوش بالإضافة الي وجود بصمات كثيرة في ظهره، جميع هذه الأشياء تجعل المعدن أفضل من الزجاج لكن مجدداً هذا الأمر يعتمد على ذوق المستخدم في النهاية.

جوال موتو زد 3 بلاي يطلق رسميًا في البرازيل بسعر متوسط

من الأمام توجد الشاشة الكبيرة ذو الحواف القليلة مع نوتش كبيرة في أعلي الشاشة والتي تحتوي على سماعة المكالمات والكاميرا الأمامية وفلاش LED للتصوير في الظلام بشكل جيد نوعاً ما، وفي أسفل الشاشة توجد حافة صغيرة وعلى الرغم من أنها صغيرة إلا أن الشركة وضعت شعارها عليه والذي هو أمر غير مرحب به على الإطلاق. في الجهة الخلفية توجد كاميرتين وفي وسطهما يوجد فلاش LED، وفي منتصف يوجد شعار الشركة مرة أخري لكن هذا الشعار بداخله مستشعر البصمة السريع والدقيق، وفي الأخير شعار Android One. ستلاحظ كذلك في الخلف يوجد بعض الأجزاء من البلاستيك وذلك لتوصيل شبكات الإتصال.

الجانب الأيمن يحتوي على أزرار رفع وخفض الصوت بالإضافة الي زر الطاقة، في الجانب الأيسر يوجد مكان تركيب شرائح الإتصال SIM Cards أو الذاكرة الخارجية microSD، الجانب العلوي يوجد منفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم والميكروفون الإضافي لعزل الضوضاء، في الجهة السفلية يوجد منفذ الشحن نوع USB C وفي الأخير السماعات الرئيسية والميكروفون الأساسي.

جوال موتورولا One Power المميز بمواصفات جيدة مع مشروع جوجل الرائع

يأتي الجوال بشاشة Max Vision بحجم 6.2 إنش بدقة +FHD (أبعاد 1080×2246 بكسل) من نوع IPS LCD بتناسق عرض 19:9، من الداخل يعمل بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 636 بتردد 1.8GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Adreno 509 مع ذاكرة وصول عشوائية 3GB أو 4GB أو 6GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32GB أو 64GB جيجا بايت، ويمكن توسيع المساحة التخزينية عن طريق الذاكرة الخارجية microSD تصل سعتها الي 256GB جيجا بايت. نظام التشغيل أندرويد Android 8.1 Oreo مع واجهة أندرويد الخام Stock Android.

يضم كاميرا خلفية مزدوجة الأولي بدقة 16MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8 والثانية بدقة 5MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 وإهتمت موتورولا كثيراً بالكاميرا مقارنة بالنسخة العادية حيث توجد العديد من الخصائص منها التصوير بوضع HDR و Portrait Mode و Panorama Mode. الكاميرا الأمامية بدقة 12MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 مع حجم بكسل جيد جداً 1.25um ميكرون مع وجود خاصية العزل Portrait Mode بفضل الذكاء الإصطناعي، وبفضل حجم البكسل الكبير فستحصل على تفاصيل جيدة في الإضاءة المنخفضة.

كما ذكرنا فإن كلمة Power في أجهزة موتورولا تعني أنك ستحصل على بطارية تدوم طويلاً، ومع موتورولا Motorola One Power ستحصل على بطارية ضخمة جداً بسعة 5000mAh مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع TurboPower من خلال منفذ الشحن نوع USB Type C، والجميل أن الشاحن السريع يأتي مع علبة الجوال، فلا قلق من مسألة الشحن. أبعاد الجوال: الطول 156 والعرض 76 والسمك 8.98 ملم مع وزن قدره 198 جرام.

الجوال متوفر للبيع في بلاد أوروبا وبعض الدول الأخري مثل البرازيل والهند والي غير ذلك بسعر جيد جداً على المواصفات التي ستحصل عليها.

الجدير بالذكر بأن الجوال معروف كذلك باسم Motorola P30 Note في الصين، والإختلاف بين النسخة العالمية والنسخة الصينية هو في الواجهة حيث أن النسخة العالمية تأتي بواجهة خام تماماً مبنية على مشروع Android One، بينما النسخة الصينية تأتي بواجهة معدلة تدعي ZUI 4.0 والتي لا تحتوي على أي أنواع من خدمات جوجل.


أخبار السعودية اليوم

.
جوال موتورولا One Power المميز بمواصفات جيدة مع مشروع جوجل الرائع
جوال موتورولا One Power المميز بمواصفات جيدة مع مشروع جوجل الرائع

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
جوال موتورولا One Power المميز بمواصفات جيدة مع مشروع جوجل الرائع



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.